سنة 2024

أجمل أدعية صباحية مكتوبة في اول أيام السنة الجديدة 2024 , صور أدعية مستجابة مكتوبة مع بداية اول ايام السنة

أدعية صباحية مكتوبة في أول ايام السنة الجديدة

اللهم  مع بداية هذا اليوم إني أعوذ بك من العجز، والكسل، والجبن، والبخل، والهرم، وعذاب القبر، اللهم آت نفسي تقواها، وزكها أنت خير من زكاها، أنت وليها ومولاها

● اللهم في بداية اول ايام السنة  إني أعوذ بك من علم لا ينفع، ومن قلب لا يخشع، ومن نفس لا تشبع، ومن دعوة لا يستجاب لها”.

● اللهم مع بداية هذا اليوم رب مع فجر هذا اليوم نسألك رزقًا واسعًا ويقينًا صادقًا وقلبًا خاشعًا وعلمًا نافعًا وعملًا صالحًا متقبلًا”.

● اللهم في بداية هذا اليوم إني أعوذ بك من شر ما عملت ومن شر ما لم أعمل، اللَّهمَّ أجِرْني مِن النَّارِ من قالها بعد صلاة الفجر سبع مرات كتب الله جوازًا من النار إن مات في يومه

● اللهم مع بداية صباح هذا اليوم إلهَ إلَّا اللهُ وحدَه لا شريكَ له له الملكُ وله الحمدُ وهو على كلِّ شيءٍ قديرٌ، من قالهن بعد صلاة الفجر كُتِب له بهنَّ عشْرُ حسناتٍ ومُحي عنه بهنَّ عشْرُ سيِّئاتٍ ورُفِع له بهنَّ عشْرُ درجاتٍ وكُنَّ له عِتقَ عشْرِ رقابٍ وكُنَّ له حرَسًا مِن الشَّيطانِ حتَّى يُمسيَ”.

● اللَّهمَّ مع بداية هذا الصباح  أنتَ ربِّي، لا إلَهَ إلَّا أنتَخَلقتَني وأَنا عبدُكَ، وأَنا على عَهْدِكَ ووعدِكَ ما استَطعتُ، أبوءُ لَكَ بنعمتِكَ، وأبوءُ لَكَ بذَنبي فاغفِر لي، فإنَّهُ لا يغفِرُ الذُّنوبَ إلَّا أنتَ

● اللهم في بداية صباح هذا اليوم  أعوذُ بِكَ من شرِّ ما صنعتُ، إذا قالَ حينَ يُمسي فماتَ دخلَ الجنَّةَ – أو: كانَ من أَهْلِ الجنَّةِ – وإذا قالَ حينَ يصبحُ فماتَ من يومِهِ مثلَهُ”.

● اللهم مع بداية هذا اليوم ربّ إنيّ أسألك أن تريحَ قلبي وفكري وأن تصرف عني شتات العقل والتفكير، ربّ إنّ في قلبي أمورًا لا يعرفها سواك فحققها لي يا رحيم، ربّ كن معي في اصعب الظروف واريني عجائب قدرتك في أصعب الأيام”.

● اللهمَّ في بداية هذا اليوم  إياكَ نعبُدُ ولكَ نُصلِّي ونَسجُدُ وإليكَ نَسْعَى ونَحْفِدُ نرجو رحمتَكَ ونخشى عذابَكَ إنَّ عذابَكَ بالكافرينَ مُلْحِقٌ اللهمَّ إنَّا نستعينُكَ ونستغفرُكَ ونُثْنِي عليكَ الخيرَ ولا نَكْفُرُكَ ونُؤمنُ بكَ ونخضعُ لكَ ونَخلعُ من يَكْفُرُكَ”.

● اللهمَّ  مع بداية صباح ا ل ايام السنة أنت ربي لا إله إلّا أنت عليك توكّلت وأنت رب العرش العظيم، ما شاء الله كان، وما لم يشأ لم يكن، ولا حول ولا قوّة إلّا بالله العلي العظيم، أعلم أنّ الله على كلّ شيءٍ قدير، وأنّ الله قد أحاط بكلّ شيءٍ علماً

● اللهمَّ  مع بداية هذا اليوم الجديد من السنة إنّي أعوذ بك من شرّ نفسي، ومن شرّ كلّ دابةٍ أنت آخذ بناصيتها إنّ ربي على كلّ شيءٍ قدير”.

● اللهم  مع بداية هذا اليوم إني عبدك، ابن عبدك، ابن أَمَتك، ناصيتي بيدك، ماضٍ فِيَّ حكمك، عدل فِيَّ قضاؤك، أسألك بكل اسم هو لك، سمَّيت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحدًا من خلقك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك: أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبي، ونور صدري، وجلاء حزني، وذهاب همِّي”

● اللهم في بداية اول ايام السنة الجديدة  اهدني فيمن هديت، وعافني فيمن عافيت، وتولني فيمن توليت، وبارك لي فيما أعطيت، وقني شر ما قضيت، إنك تقضي ولا يقضى عليك، إنه لا يذل من واليت، ولا يعز من عاديت، تباركت ربنا وتعاليت 

● اللهم مع بداية اول ايام السنة  اجبر قلبي في هذا اليوم بكل ما هو خير لي إنك القادر على كل شيء وأن ربي ورب كل شيء.

● اللهم مع بداية اول ايام السنة يا الله ارزقني السرور والسعادة العاجلة غير الآجلة يا رب العالمين وأنت وحدك الرزاق العليم.

● اللهم مع بداية اول ايام السنة  إننا أصبحنا وأصبح الملك لك فاكتبنا مع المرحومين المغفور لهم يا رب العالمين إنك على كل شيء قدير.

● اللهم مع بداية اول يوم بالسنة أنت ربي ورب كل شيء خلقتني وأنا عبدك الضعيف فارحم ضعفي وقلة حيلتي وتوفني مع الأبرار.

صور أدعية صباحية مكتوبة في بداية اول ايام السنة 

Views: 8

شاركنا رأيك بما رأيت