صور يوم الجمعة

أجمل صور وأدعية صباح الجمعة الأخيرة من هذا العام , الجمعة الاخيرة 

دعاء صباح الجمعة الاخيرة من العام حالات واتس _أدعية صباح الجمعة الأخيرة من العام بالصور _ أفضل أدعية صباح الجمعة الأخيرة من العام _صور أجمل أدعية في صباح الجمعة الأخيرة من العام _ دعاء صباح الجمعة الأخيرة من العام مكتوبة_أجمل دعاء مستجاب في صباح الجمعة الأخيرة من العام بالصور _ دعاء في صباح الجمعة الأخيرة من العام _ دعاء صباح الجمعة الأخيرة من العام لقضاء الحاجة بالصور _ادعية في صباح الجمعة الأخيرة من هذا العام بالصور_ صور دعاء مستجاب في صباح الجمعة _دعاء صباح الجمعة الاخيرة بالصور _ أدعية صباح الجمعة الأخيرة من هذا العام بالصور

أجمل صور وأدعية صباح الجمعة الأخيرة من هذا العام , الجمعة الاخيرة 

دعاء قصير في صباح الجمعة الاخيرة من هذا العام 

اللهمّ لا تردّنا خائبين، وآتنا أفضل ما يُؤتى عبادك الصّالحين، اللهمّ ولا تصرفنا عن بحر جودك خاسرين، ولا ضالّين، ولا مضلّين، واغفر لنا إلى يوم الدّين، برحمتك يا أرحم الرّاحمين.

اللّهم إنّا نسألك التوفيق والهداية، والرشد والإعانة، والرضى والصيانة، والحب والإنابة، والدعاء والإجابــة، اللّهم ارزقنا نوراً في القلب، وزينة في الوجه، وقوة في العمل.

  • اللهمّ أحيِنا في الدّنيا مؤمنين طائعين، وتوفّنا مسلمين تائبين، اللهمّ ارحم تضرّعنا بين يديك، وقوّمنا إذا اعوججنا، وأعنّا إذا استقمنا، وكن لنا ولا تكن علينا، اللهمّ نسألك يا غفور يا رحمن يا رحيم أن تفتح لأدعيتنا أبواب الإجابة، يا من إذا سأله المضطرّ أجاب، يا من يقول للشيء كن فيكون.
  • اللهم يا معلّم موسى علّمني، ويا مفهم سليمان فهّمني، ويا مؤتي لقمان الحكمة وفصل الخطاب آتني الحكمة وفصل الخطاب، اللهم اجعل ألستنا عامرة بذكرك، وقلوبنا بخشيتك، وأسرارنا بطاعتك، إنك على كل شيء قدير، حسبنا الله ونعم الوكيل.
  • اللهمّ يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع عليّ ضالتي. اللهم ارزقنا نجاحاً في كل أمر، ونيلاً لكل مقصد، وارزقنا القمة في درجات العلم.
  • اللهمّ إنّي أعوذ بك أن أضل أو أضل، أو أزِلّ أو أُزَلّ، أو أظلم أو أظلم، أو أجهل أو يجهل عليّ.
  • اللهمّ أعنّي ولا تعن عليّ، وأنصرني ولا تنصر عليّ، وامكر لي ولا تمكر بي، واهدني ويسّر الهدى لي، وانصرني على من بغى عليّ، رب اجعلني لك شكّاراً، لك ذكّاراً، لك رهّاباً، لك مطواعاً، لك مخبتاً، لك أواهاً منيباً، رب تقبل توبتي واغسل حوبتي وأجب دعوتي وثبّت حجتي واهدِ قلبي وسدّد لساني واسلل سخيمة صدري.

 

أجمل أدعية صباح الجمعة الأخيرة من هذا العام 

في صباح الجمعة الاخيرة من هذا العام اللهم لا سهل إلا جعلته سهلاً و إنك تجعل الحزن إن شئت سهلاً.

  •  اللهم لا تردنا خائبين و آتنا أفضل ما يؤتى عبادك الصالحين ، اللهم ولا تصرفنا عن بحر جودك خائبين ولا خاسرين ، ولا صالين ولا مضلين ، و اغفر لنا يوم الدين يا أجود الأجودين يا الله .
    اللهم ارزقنا عند الموت شهادة و قبل الموت توبة ، و بعد الموت دخول الجنة ، اللهم ارزقنا حسن الخاتمة
  •  اللهم أحينا في الدنيا مؤمنين طائعين لك ، و توفنا مسلمين تائبين يا الله ،
  • اللهم ارحم تضرعنا بين يديك و قومنا إذا اعوججنا و أعنا إذا استقمنا ، اللهم كن لنا ولا تكن علينا ، اللهم نسئلك أن تفتح لأدعيتنا أبواب رحمتك و أبواب الإجابة يا من يقول للشيء كن فيكون .
  • يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين 

أجمل أدعية صباحية في الجمعة الاخيرة من العام 

اللهم إني اسالك التيسير والتوفيق والرزق الوفير واستجابة الدعاء، اللهم إني أعوذ بك من الفقر والدين وقهر الرجال.
يا رب يا ذا القوة المتين اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عمن سواك، يا رب ارزقني رزقا حلالا طيبا مباركا فيه برحمتك يا ارحم الراحمين.

يا رب يا حنان يا منان اسالك باسمك الأعظم ان ترزقني رزقا واسعا طيبا، وأن تيسر لي أمري وأن تذلل لي كل الصعاب

  • في صباح الجمعة الاخيرة من العام اللهم افتح علينا أبواب الرزق الوفير من واسع فضلك واغننا بفضلك عمن سواك، اللهم حقق لنا الأمنيات التي ظننا إنها مستحيلة
  • في صباح الجمعة الاخيرة من العام اللهم فك كربنا وفرج همنا ويسر أمرنا وارزقنا من حيث لا ندري ولا نحتسب
  • اللهم إني أستغفرك من كل ذنب يحول بيني وبين استجابة الدعاء ويحول بيني وبين رزقي، ويحول بيني وبين تيسير اموري اللهم استجب وأنت نعم المجيب
  • اللهم يا مقيل العثرات ويا قاضي الحاجات اقضي حوائجنا وارزقنا من حيث لا ندري ولا نحتسب اللهم انا ندعوك دعاء من اشتدت طاقته وضعفت قوته وقلت حيلته.
  • اللهم يسر ولا تعسر وأنت خير القائلين إن مع العسر يسرا إن مع العسر يسرا.
  • اللهم إني اسألك العفو والعافية والتيسير وقضاء الحاجات التي لا يعلمها إلا أنت يا رب العالمين.
  • باسمك ربي أدعوك أن تحقق مطلبي وأن تيسر أمري وأن ترزقني النور والبصيرة.

Views: 55

شاركنا رأيك بما رأيت