ادعية مستجابة

أدعية مستجابة في صباح يوم الجمعة المباركة

افضل الادعية في يوم الجمعة _ ادعية مستجابة في يوم الجمعة _ ادعية في صباح يوم الجمعة _ افضل الادعية المباركة في صباح يوم الجمعة _ أدعية مستجابة في صباح يوم الجمعة  _ أفضل الادعية المباركة في صباح يوم الجمعة المباركة _ ادعية مستجابة في يوم الجمعة _ ادعية مستحابة عن المحبة في يوم الجمعة 

أدعية مستجابة في يوم الجمعة المباركة 

_ اللهم في صباح يوم الجمعة  لك الحمد حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه، اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، اللهم لكَ الحمد عدد خلقك ورضى نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك

_ اللّهم في يوم الجمعة  لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد على الرضى.

 

_ اللهم في صباح يوم الجمعة  يا حي يا قيوم يا ذو الجلال والإكرام، اهدنا في من هديت، وعافنا في من عافيت، واقضِ عنّا برحمتك شرّ ما قضيت، إنّك تقضي بالحق ولا يقضى عليك، آمنا بكتابك الذي أنزلت، وبنبيك الذي أرسلت، فاغفر لنا ما قدّمنا وما أخّرنا، وما أسررنا وما أعلنّا، وما أنت به أعلم، أنت المقدم وأنت المؤخر وأنت على كل شيء قدير.

_ اللهم في صباح يوم الجمعة  إنّا نسألك بأنّ لك الحمد، لا إله إلّا أنت الحنّان المنّان بديع السماوات والأرض ذو الجلال والإكرام برحمتك يا أرحم الراحمين.

_ اللهم في صباح يوم الجمعة المباركة لا إله إلا الله العظيم الحليم، لا إله إلا الله رب العرش العظيم، لا إله إلا الله رب السماوات ورب الأرض ورب العرش الكريم.

_ اللهم في صباح يوم الجمعة الحمد لله الذي لا يرُجى إلّا فضله، ولا رازق غيره، الله أكبر ليس كمثله شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع البصير.

_ اللهم في صباح يوم الجمعة أنت الحليم فلا تعجل، وأنت الجواد فلا تبخل، وأنت العزيز فلا تذل، وأنت المنيع فلا ترام، وأنت المُجير فلا تُضام، وأنت على كل شيء قدير اللهم لا تحرمنا ونحن ندعوك، ولا تخيبنا ونحن نرجوك، اللهم ارحمنا برحمتك.

_  اللهم  في صباح يوم الجمعة لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا، اللهم لا تعاملنا بما نحن أهله وعاملنا بما أنت أهله.

_ اللهمّ في صباح يوم الجمعة  افتح لنا خزائن رحمتك، اللهمّ ارحمنا رحمة لا تعذّبنا بعدها في الدنيا والآخرة، وارزقنا من فضلك الواسع رزقاً حلالاً طيباً، ولا تحوجنا ولا تفقرنا إلى أحد سواك، وزدنا لك شكراً، وإليك فقراً وفاقة، وبك عمّن سواك غنىً وتعفّفاً.

_ يا رب في صباح  يوم الجمعة وعدت عبادك بقبول دعواتهم، اللهم ارزقنا ما نريد، وارزق قلوبنا ما تريد واجعلنا لك كما تريد، اللهم قدّر لنا ذلك قبل أن تأذن شمس الجمعة بالمغيب.

_ اللهم في صباح يوم الجمعة  إنا نسألك الجنة ونستجير بك من النار.

_ اللهم  في صباح يوم الجمعة لا تحرمنا سعة رحمتك، وسبوغ نعمتك، وشمول عافيتك، وجزيل عطائك، ولا تمنع عنا هبتك لسوء ما عندنا، ولا تجازنا بقبيح أعمالنا، ولا تصرف وجهك الكريم عنا برحمتك يا أرحم الراحمين.

_ اللهم في صباح يوم الجمعة  لا تصدّ عنا وجهك يوم نلقاك، اللهم لا تطردنا من بابك فمن لنا يا ربنا إن طردتنا يا رب العالمين ويا أرحم الراحمين.

_ اللهم في صباح يوم الجمعة المباركة  لا هادي لمن أضللت، ولا معطي لما منعت، ولا مانع لما أعطيت، ولا باسط لما قبضت، ولا مقدّم لما أخّرت، ولا مؤخّر لما قدّمت.

_ اللهم في صباح يوم الجمعة  يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين، يا ولي المؤمنين، يا غيّاث المستغيثين، إياك نعبد وإيّاك نستعين، اللهم إنا نسألك رزقاً واسعاً طيباً من رزقك.

_ اللهم في صباح يوم الجمعة إنا نسألك فهم النبيين، وحفظ المرسلين والملائكة المقربين، اللهم اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك، وقلوبنا بخشيتك، و أسرارنا بطاعتك، إنك على كل شيء قدير، حسبنا الله ونعم الوكيل.

_ اللهم في صباح يوم الجمعة  ارزقنا لذّة النظر لوجهك الكريم، والشوق إلى لقائك غير ضالين، ولا مُضلِّين، وغير مفتونين، اللهم أظلّنا تحت ظلّك يوم لا ظلّ إلّا ظلّك.

_ اللّهم  في صباح يوم الجمعة المباركة  أسلمنا، وبك آمنّا، وعليك توكلنا، وبك خاصمنا وإليك حاكمنا، فاغفر لنا ما قدّمنا وما أخّرنا، وما أسررنا وما أعلنّا، وأنت المقدم وأنت المؤخر، لا إله إلّا أنت الأول والآخر والظاهر والباطن، عليك توكلنا وأنت رب العرش العظيم.

_ اللهمّ في صباح يوم الجمعة المباركة  يا نور السماوات والأرض، يا عماد السماوات والأرض، يا جبّار السماوات والأرض، يا ديّان السماوات والأرض، يا وارث السماوات والأرض، يا مالك السماوات والأرض، يا عظيم السماوات والأرض، يا عالم السماوات والأرض، يا قيّوم السماوات والأرض، يا رحمن الدّنيا ورحيم الآخرة، اللهم إليك مددنا أيدينا، وفيما عندك عظمت رغبتنا، فاقبل توبتنا، وارحم ضعف قوّتنا، واغفر خطيئاتنا، واقبل معذرتنا، واجعل لنا من كل خير نصيباً، وإلى كل خيرٍ سبيلاً، برحمتك يا أرحم الراحمين.

_ اللهم في صباح يوم الجمعة المباركة  يا رازق السائلين ويا راحم المساكين ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين، يا وليّ المؤمنين، يا غياث المستغيثين، إياك نعبد وإياك نستعين، اللهم إنا نسألك رزقاً واسعاً طيباً من رزقك.

_ اللهمّ في هذا اليوم المبارك اجعله لأعز الناس عندنا يوماً مباركاً فيه الدعوة لا تُردّ، وامنحهم رِزقاً لا يُعدّ، وافتح لهم باباً إلى الجنة لا يُسَدّ، واحشرهم في زمرة سيّدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

ادعية المحبة  مستجابة في يوم الجمعة 

_ اللهم في صباح  يوم الجمعة المباركة  حَبّب خير خلقك فينا، ومن حوض نبيك محمد اسقِنا، وفي جنّتك آوِنا، وبرحمتك أكرمنا وبقضائك أرضِنا، وبفضلك أغنِنا، ومن عذابك احمِنا، ومن شرّ كل حاسد اكفِنا.

_ اللهم أسألك في صباح  يوم الجمعة المباركة  أن يحبب صالح خلقه فيك، ومن يد نبيه يسقيك، وفي الجنة يؤويك، وبالرحمة يحتويك، وبقضائه يرضيك، وبفضله يغنيك، ولطاعته يهديك، ومن عذابه ينجيك، ومن شر الحساد يكفيك.

_ اللهمّ في صباح يوم الجمعه انا نستغفرك من كل ذٓنب يكون سبب في قطع الرجاء و رد الدعاء و تٓوارد البلاء و ترادُف الهموم و تضاعف الغموم اللهم ارحم موتانا واسكنهم الفردوس الأعلى.

_ اللهم  في صباح يوم الجمعة ارزقنا اجابة الدعاء ، وصلاح الأبناء وحسن الأداء، وبركة العطاء.

_ اللهم في صباح يوم الجمعة المباركة  اجعلنا هادين مهتدين، غير ضالّين ولا مضلّين، حرباً لأعدائك، وسِلْماً لأوليائك، نحبُّ بحبِّك الناس، ونعادي بعداوتك من خالفَك من خلقِك.

_ اللهم في صباح يوم الجمعة المباركة  لا تصدّ عنا وجهك يوم نلقاك، اللهم لا تطردنا من بابك فمن لنا يا ربنا إن طردتنا يا رب العالمين ويا أرحم الراحمين.

_ اللهم في صباح يوم الجمعة الفضيلة دعوتك لنفسي أدعوك لمن فيك أحبهم بأن ترزقهم بكل خفقة قلب فرجا و بكل طرفة عين مخرجا و بكل  صباح عفوا و بكل مساء صفوا 

._ اللهم في صباح يوم الجمعة لا إله إلا الله إقراراً بربو بيته سبحان الله، خضوعاً لعظمته ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

_ اللهم  في صباح يوم الجمعة المباركة وما ضَعُفَ عنهُ رأْيِي، وقصر عنه عملي، ولم تبلغه نيَّتي وأمنيتي من خيرٍ وعدتهُ أحداً من عبادِك، أوخيرٍ أنت معطيهِ أحداً من خلقِك، فإني راغبُُ إليك فيه وأسألكهُ يا رب العالمين.

_ اللهم في صباح يوم الجمعة  المباركة  ان  اجعل  جمعتكم غفرانا لزلات اسبوع مضى وفاتحة خير لأسبوع قادم، أسعدكم الرحمن في هذا اليوم المبارك ، وأسأل الله تعالى  أن لا يضيق لك صدر ولا يخيب لك فيه أمر ويجعل لك فيه كل خطوة توفيق ويسر ويديم عليك العافية نطاق الزمن.

افضل الادعية عن يوم الجمعة 

اللهم في صباح يوم الجمعة المباركة  اجعلها جمعة طيبة و مباركة على الجميع ونسأل الله في هذا اليوم المبارك ان يحقن دماء المسلمين وأن يفرج كروبهم ويستر أعراضهم ويبعث فيهم الطمأنينة والسكينة.

_  اللهم في صباح يوم الجمعة  أسعد الرحمن أيامك وبارك في جمعتك.. وحقك لك الله أمانيك، وغفر لك ذنوبك في هذا اليوم المبارك آمين.

_  اللهم  في هذا اليوم المبارك عمل متقبل.. ودعوة مستجابة إن شاء الله، جمعة مباركة لكل أحبائي.

_  اللهم في صباح يوم الجمعة  جعل الله لك  كغيث إذا أقبل استبشر به الناس، وإذا حط نفعهم، وإن رحل ظل أثره لهم، وبارك لك في مالك وأهلك وجعل لك بين كل جمعة وجمعة أجر العامل وثواب العابد، وجمعنا وإياكم في الفردوس الأعلى.

_  اللهم في يوم الجمعة المباركة  أصبحنا على فطرة الإسلام وعلى دين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم فالحمد لله الذي هدانا لهذا وماكنا لنهتدي لولا ان هدانا الله جمعتكم طيبة معطرة بذكر الرحمن وصلاة على النبي العدنان عليه افضل الصلاة وازكى التسليم.

Views: 24

شاركنا رأيك بما رأيت