صور يوم الجمعة

أدعية مستجابة للاصدقاء مكتوبة في ليلة الجمعة , أدعية مكتوبة لشفاء مريض في ليلة يوم الجمعة

أدعية مستجابة للاصدقاء في ليلة يوم الجمعة 

اللهم في ليلة الجمعة أكتب لجميع أصدقائي في هذا اليوم المبارك السعادة الوفيرة والخير والبركة في كل خطوة تخطوها في حياتكم.

● اللهم في ليلة يوم الجمعة اكتب لجميع أصدقائي التوفيق وراحة البال بحق يوم الجمعة المباركة.

● اللهم  في ليلة الجمعة يا مسهل كل أمر عسير أسألك أن تكتب الراحة والخير الوفير للجميع، ونأن تخرجنا جميعًا من كروبنا، وتكتب لأصدقائي الخير والسعادة بكل وقت وحين.

●  اللهم في ليلة الجمعة يا رب أتمنى منك في يوم الجمعة أن تكتب السعادة لأصدقائي وأن تكون سند وعون لهم فيما يحتاجون إليه مثلما كانوا سند وعون لي في الكثير من أمور حياتي.

● اللهم في ليلة يوم الجمعةأسألك  أن تكتب لاصدقائي   السعادة والخير الوفير في حياتكم، وأن يكرمكم بما يتمناه قلبكم.

● اللهم في ليلة الجمعة  أكتب لكم الخير الوفير والسعادة وراحة البال، وأن يبارك لكم في رزقكم ويعطيكم الخير كله اللهم آمين.

دعاء مكتوب لاعز الناس  في ليلة يوم الجمعة  

● اللهم في ليلة الجمعة  يا مسهل كل أمر عسير، يا من تعطي الخير والرزق الوفير بغير حساب أسألك في الجمعة المباركة أن تكتب لي الخير والرزق الوفير الحلال ولجميع أحبابي ولأعز الناس على قلبي.

● اللهم في ليلة يوم الجمعة يا رب يا من تزرع الحب في القلوب والراحة في النفوس أسألك في يوم الجمعة المبارك أن تكتب الخير والسعادة كاملة لمن يسكن في قلبي.

● اللهم في ليلة الجمعة يا رب يا واسع الرحمة والمغفرة، يا من تغفر لعبادك الضعفاء أسألك أن تزيل عن أعز الناس على قلبي أشد الصعاب التي يمر بها، وأن تكتب له الراحة في حياته ولا تجعل ذنوبه سببًا في تعاسته بالدنيا، اللهم اغفر له واجعله من عبادك الصالحين.

● اللهم  في ليلة الجمعة المباركة اكتب لأعز الناس على قلبي الخير الوفير، وارزقه السعادة بجميع أيام حياته.

● اللهم في ليلة الجمعة يا رب اكتب لمن أحبه قلبي ما يتمناه، وأسعده بما تشتهي إليه نفسه.

● اللهم في ليلة يوم الجمعة إني أسألك الراحة والسعادة لمن أحبه قلبي، وأرجوك الخير الوفير له، وأن ترزقه من رزقك الوفير أضعاف ما يتمنى، اللهم إني أستودعك من أحببت يا من لا تضيع عنده الودائع.

دعاء مستجاب  لصديقتي او صديقي 

اللهم في ليلة الجمعة يا رب يا من كتبت عليَّ أن تكون هذه صديقتي ورفيقة دربي أسألك أن تكتب لها السعادة والخير كله، وأن تمنحها الخير في حياتها بما تحب وترضى.

● اللهم في ليلة الجمعة يا رب العالمين أسألك أن تقدم لها من الخير وافره، وأن تسعد قلب صديقتي بما تتمنى.

● اللهم في ليلة الجمعةيا رب يا من توزع الأرزاق يا عادل في حكمك أسألك الراحة لقلب صديقتي والسعادة الدائمة لها في جميع أوقاتها، وأن تكتب لها الخير كله الذي تتمتع به في كل وقت وحين.

●  اللهم في ليلة الجمعة المباركة يا رب، بعلمك أحببت هذا الرفيق، فبرحمتك وسع له كل طريق، ونجه من كل ضيق، واملأ قلبه بالأنوار، واحفظه من الأخطار، وأسعده ما دام الليل والنهار، واجعل حياته حياة الصالحين الأبرار

● اللهم في ليلة يوم الجمعة المباركة  إن كان صديقي مهمومًا فامنحه فرحًا، وإن كان سقيمًا فامنحه صحة، وإن كان مكسورًا فامنحه قوة، وإن كان بحاجة فلا تكله لسواك، وأن تحفظه لمن يحب، وأن تحفظ له من يحب .

● اللهم  في ليلة الجمعة المباركة إنك تعلم أنهم أحباب قلبي، وأصحاب دربي، فبلغهم مني كل الحب، وأدم إلهي بيننا حبل الود

● اللهم في ليلة الجمعة ارزقنا وإياهم مغفرة بلا عذاب، وجنة بلا حساب ودعاء مستجاب.اللهم  في ليلة يوم الجمعة أرح قلبهم بلطف عفوك، وحلاوة حبك، واعمر أيامهم بذكرك، واحفظهم واحفظ عليهم دينهم، وأسعد قلوبهم دائمًا.اللهم في ليلة الجمعة إني أحبه فيك فأحببه وارض عنه، وأعطه حتى يرضى، وأدخله جنتك .

دعاء لمريض للشفاء في ليلة الجمعة 

● اللهم في ليلة يوم الجمعة  يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، يا شافي المريش بقدرتك، اللهم اشفه شفاءً لا يغادر سقمًا، اللهم ألبسه ثوب الصحة والعافية يا أكرم الأكرمين يا رب العالمين، إنك على كل شيء قدير.

● اللهم في ليلة يوم الجمعة إني أسألك من عظيم لطفك وسترك وكرمك الجميل أن تشفيه وتمده بالصحة والعافية يا رب العالمين.

● اللهم  في ليلة يوم الجمعةفارج الهم، كاشف الغم، مذهب الحزن، اللهم اكشف عنا غمنا وهمنا، اللهم أذهب عنا حزننا يا رب العالمين، إنك على كل شيء قدير يا أكرم الأكرمين.

● اللهم  في ليلة يوم الجمعة  ملجأ ولا منجا منك إلا إليك إنك على كل شيء قدير، ربي قد مسه الضر وأنت أرحم الراحمين.

دعاء مستجاب للصديق بالشفاء

● اللهم في ليلة يوم الجمعة  اشفي صديقي فقد اشتكى من الألم وخفف عليه الوجع والضيق، اللهم ارحه ثم هون عليه، ثم اشف كل وجع لا يعلم به إلا أنت يا رب العالمين، اللهم الشفاء العاجل.

● اللهم في ليلة الجمعة ربي بك تطيب الخواطر ومن عندك تتحقق الأمنيات اللهم اشفه شفاءً عاجلًا وكن لها سندًا وجابرًا ومعيناً يا رب العالمين.

● اللهم في ليلة الجمعة المباركة إلهي إنَّ المرض قد نحل جسد صديقي ولم يعد يقوى على مقاومة المرض، اللهم أنزل عليه شفاء عاجلاً غير آجل.

● اللهم في ليلة يوم الجمعة  يا من بيدك الخير وأنت على كل شيءٍ قدير أسألك أن تشفي صديقي وأن تقول لجسده كن فيكون صحيحاً معافاً بإذنك يا قادر يا رحيم.

دعاء لشخص مريض تحبه في ليلة الجمعة 

● اللهم في ليلة يوم الجمعة  إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمده بالصحة والعافية.

● اللهم في ليلة الجمعة أسألك اللهم أن تشفيه، لا ضر إلا ضرك، ولا نفع إلا نفعك، ولا ابتلاء إلا ابتلاؤك، ولا معافاة إلا معافاتك، أنت الحي القيوم.

● اللهم في ليلة الجمعة المباركة يا مسهل الشديد ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من كل يوم في أمر جديد، أخرج مرضانا ومرضى المسلمين من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، وادفع عن المسلمين ما لا يطيقون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

● اللهم في ليلة الجمعة المباركة يا مُفرّج الكرب يا مُجيب دعوة المُضطرين، اللهم ألبس كل مريض ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجل يا أرحم الراحمين، اللهم اشفه، اللهم اشفه، اللهم اشفه، اللهم آمين

دعاء للشفاء لنفسي في ليلة الجمعة

اللهم في ليلة يوم الجمعة المباركة  يا من كفاني كل شيءٍ؛ اكفني ما أهمني من أمور الدنيا والآخرة، واشفني وردّ إلى عافيتي، يا رب فرج عني كل ضيق ولا تحملني ما لا اطيق، برحمتك استغيث.

● اللهم في ليلة يوم الجمعة المباركة يا إلهي اسمك شفائي، وذكرك دوائي، وقربك رجائي، وحبّك مؤنسي، ورحمتك طبيبي ومعيني في الدّنيا والآخرة، وإنّك أنت المعطي العليم الحكيم.

● اللهم  في ليلة يوم الجمعة المباركة ألبسني ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجلٍ، وشافِني وعافِني واعف عني، واشملني بعطفك ومغفرتك، وتولني برحمتك يا أرحم الراحمين.

● اللهمّ  في ليلة يوم الجمعة المباركة اجعل مرضي كفَّارة لي عن ذنوبي، ورفعًا لدرجاتي، وأبدلني بعد المرض عافية ومعافاة وصحة.

● اللهم في ليلة يوم الجمعة المباركة  إني أسألك أن تلبس مريضنا ثوب الصحة والعافية وأن تشفيه من كل مرض وتخرجه من كل ضيق يا رب العاملين.

●  اللهم في ليلة يوم الجمعة المباركة يا رب أسألك بأسمائك الحسني التي سميت بها نفسك أن تكتب لمريضك الفقير إليك نصيب من رحمتك التي وسعت كل شيء، وأن ترزقه الرحمة والشفاء العاجل يا رحيم.

● اللهم في ليلة يوم الجمعة المباركة يا كريم أكرمنا برؤية مريضنا في أفضل حال وأذهب عنه البأس والغم والمرض يا أرحم الراحمين.

●  اللهم في ليلة يوم الجمعة المباركة من وسعت رحمتك كل شيء وتقول للشيء كُن فيكون قُل لصحة عبدك الفقير إليك كوني في أفضل حال لتكون.

دعاء مستجاب قصير للمريض في ليلة الجمعة

اللهم في ليلة الجمعة  إنا نسألك باسمك الشافي المعافي أن ترحم صغيرنا من الحمى وتخفض من حرارة جسده وتعينه على ما يجده من ألم ونصب في جسده يا رحمن يا رحيم.

● اللهم  في ليلة الجمعة علينا بشفاء طفلنا شفاءً تاما كاملا من الحمى ومما يسببها له في جسده وعافه واعف عنه وارحمه من كل سوء.

● اللهم  في ليلة الجمعة اشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاء أشف انبي شفاء لا يغادر سقمًا اللهم بارك في صحته وفي جسده وبرد جسمه ورده على حالته الطبيعية يا كريم

 

 

دعاء عجيب للشفاء في ليلة يوم الجمعة

اللهم في ليلة الجمعة المباركة  بشره بالصحة والعافية عاجلًا غير آجل واشفه من كل أمراضه وأسقامه يا ارحم الراحمين.

● اللهم في ليلة يوم الجمعة المباركة  قد مسنا وأهلنا الضر وانت ارحم الراحمين اللهم شفاء من عندك لا يغادر سقمًا يا كريم.

● اللهم  في ليلة يوم الجمعةإنا نسألك بكل أسمائك الحسنى أن تشفينا وتعفينا من كل سوء وتبارك في صحتنا وأموالنا وأولادنا يا رب العالمين.

● اللهم في ليلة الجمعة المباركة  يا عظيم اللطف والكرم اللهم لا تدع لنا ذنبا إلا غفرته ولا مريضا إلا شفيته ولا حاجة لنا لك فيها رضا ولنا فيها صلاح إلا أجبتها لنا يا كريم.

أدعية منوعة للشفاء في ليلة الجمعة

اللهمّ في ليلة يوم الجمعة  إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية.

● اللهم في ليلة يوم الجمعة إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء، أن تمنّ علينا بالشفاء العاجل، وألّا تدع فينا جرحاً إلّا داويته، ولا ألماً إلا سكنته، ولا مرضاً إلا شفيته، وألبسنا ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجل، وشافِنا وعافِنا واعف عنا، واشملنا بعطفك ومغفرتك، وتولّنا برحمتك يا أرحم الراحمين.

● اللهم في ليلة يوم الجمعة إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين

● اللهم  في ليلة الجمعة ي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير.

●  اللهم في ليلة الجمعة أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك.

●  اللهم في ليلة الجمعة ربّ إنّي مسّني الضرّ وأنت أرحم الرّاحمين.

● اللهم في ليلة الجمعة أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكِ وسائر مرضى المسلمين.

● اللهمّ في ليلة الجمعة  اشفه شفاءً ليس بعده سقماً أبداً، اللهمّ خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينيك التّي لا تنام، واكفه بركنك الّذي لا يرام، واحفظه بعزّك الّذي لا يُضام، واكلأه في الّليل وفي النّهار، وارحمه بقدرتك عليه، أنت ثقته ورجاؤه، يا كاشف الهم، يا مُفرج الكرب، يا مُجيب دعوة المُضطرين.

Views: 5

شاركنا رأيك بما رأيت