ادعية مستجابة

أدعية مستجابة مكتوبة في صباح يوم السبت

دعاء يوم السبت مكتوب مفاتيح الجنان

اللهم يارب في صباح يوم السبت.

بسم الله الرحمن الرحيم، بسم الله كلمة المعتصمين ومقالة المتحرزين، وأعوذ بالله تعالى من جور الجائرين، وكيد الحاسدين وبغي الظالمين، وأحمده فوق حمد الحامدين. 

● اللهم في صباح السبت  يا رب أنت الواحد بلا شريك، والملك بلا تمليك، لا تضاد في حكمك، ولا تنازع قي ملكك.

● اللهم  في صباح يوم السبت إني أسألك أن تصلي على محمد عبدك ورسولك، وأن توزعني من شكر نعماك ما تبلغ على طاعتك ولزوم عبادتك واستحقاق مثوبتك بلطف عنايتك، وترحمني بصدي عن معاصيك ما أحييتني

● اللهم في صباح يوم  السبت وفقني لما تنفعني ما أبقيتني، وأن تشرح بكتابك صدري، وتحط بتلاوته وزري، وتمنحني السلامة في ديني ونفسي، ولا توحش بي أهل أنسي، وتتم إحسانك فيما بقي من عمري كما لاحسنت فيما مضى منه، يا أرحم الراحمين

● اللهم يارب في صباح السبت  يا نور السماوات والأرض ، يا عماد السماوات و الارض، يا جبار السماوات والأرض ، يا ديان السماوات والأرض ، يا وارث السماوات والأرض، يا ما لك السماوات والأرض ، يا عظيم السماوات والارض، يا عالم السماوات والأرض ، يا قيوم السماوات والأرض، يا رحمن الدنيا ورحيم الآخره .

● اللهم في صباح السبت  إنني أسالك، أن لك الحمد ، لا إلة إلا أنت الحنان المنان ، بديع السماوات والارض ، ذو الجلال و الاكرام، برحمتك يا أرحم الراحمين.

● اللهم في صباح السبت بسم الله أصبحنا وأمسينا أشهد أن لا الة الا الله وأن محمد رسول الله، وأن الجنة حق، والنار حق، وأن الساعة آتيه لا ريب بها، وأن الله يبعث من في القبور. الحمد لله الذي لا يرجي الا فضلة، ولا رازق غيرة.

● اللهم في صباح السبت  إنني أسالك فصلاتى ودعائي بركة تطهر فيها قلبي، وتكشف فيها كربى، وتغفر فيها ذنبي، وتصلح فيها امري، وتغني فيها فقري، وتذهب فيها شري، وتكشف فيها همي وغمي، وتشفي فيها سقمي وتقضي فيها إسلامي، و تجلو بها حزني، وتجمع فيها شملي، وتبيض فيها وجهي.

● اللهم في صباح يوم السبت الله أكبر ليس كمثلة شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع البصير.

دعاء  صباح يوم السبت مستجاب لراحة البال :

اللهم في صباح هذا اليوم  أرحني بعد التعب وأسعدني بعد الحزن وكافئني بعد الصبر. 

● اللهم في صباح السبت  يا رب أزح من قلبي كل خوف يسكنني وكل ضعف يكسرني وكل أمر يبكيني قويني يالله ولا تفجعني في مستقبلي ولا تعسر أمري وأفتح لي أبوابي المغلقه.

● اللهم  في يوم صباح السبت إني أعوذ بك من وحشة الدنيا وكدرها. 

دعاء صباح يوم السبت  لتسيير الامور

اللهم  في صباح السبت يا رب أيقظنا على رزق لم نتوقعه وعلى خير لم نفكر به وعلى تحقيق أمنيات ظننا أنها مستحيلة. 

● اللهم في صباح السبت أصبحنا بعزتك وجلالك وعلى كل خير وعلى كل فرج يارب أنت ثقتنا ورجائنا، يارب يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه أجمع بيننا وبين سعادتنا وتوفيقنا وأرتياحنا واطمئننا. 

دعاء  مستحب صباح يوم السبت

■  اللهم في صباح السبت بسم الله كلمة المعتصمين ومقالة المتحرزين، وأعوذ بالله تعالى من جور الجائرين، وكيد الحاسدين وبغي الظالمين، وأحمده فوق حمد الحامدين. 

 ■ اللهم في صباح السبت  يا رب أنت الواحد بلا شريك، والملك بلا تمليك، لا تضاد في حكمك، ولا تنازع في ملكك

■  اللهم في صباح يوم السبت يا الله يا مقيل العثرات  وقاضي الحاجات وموزع الأرزاق، ارزقني رزقًا حلالًا طيبًا واقضي حاجتي وفرج كربي.

■  اللهم في صباح يوم السبت  يا رزاق يا حليم إن كان رزقي في الأرض فأخرجه لي، وإن كان رزقي في السماء فأنزله لي، وكان بعيدًا عني فقربه مني، وإن كنت بعيدًا عنه فقربني منه، وإن كان قليلًا فأكثره، وإن كان كثيرًا فبارك لي فيه.

■  اللهم في صباح السبت  يا رب يا رزاق يا رحيم ارزقني من حيث لا احتسب رزقًا يتعجب إليه القاصي قبل الداني، واعصمني من الرزق الحرام ومن التعب في طلبه، والذل في حاجته.

■  اللهم في صباح يوم السبت  يا موزع الأرزاق وناشر الرحمات يسر لي رزقي في كل مكان تمشي فيه قدمي، واجعله لي حلالا طيبًا.

■  أسألك اللهم في صباح يوم السبت  يا الله يا مقسم الأرزاق على عبادك الحائرين ألا تجعلني في زمرة المحرومين، وأن تجعل رزقي عاليًا بين المرزوقين.

Views: 13

شاركنا رأيك بما رأيت