ادعية مستجابة

أدعية مستجابة

– أدعية مختـــارة..💛🌿

💛 اللهمَّ لك الحمد حمدًا كثيرًا طيّبًا مُباركًا.

🌾اللهم صلِّ على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد، اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد.

💛‌‏”اللهُم ارحم من حنَ القلب لصوته ورؤيته واجعل قبره خير مسكن تغفو به عينه واجعل الجنّة داراً ومقراً له يارب العالمين.آمين.

‏🌾 ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏اللهم إنّا نسألك باسمك المعظم المطهر المبارك المقدس، الاسم الأعظم، الحي القيوم، ذو الجلال والإكرام، الاسم الذي إذا سئلت به أعطيت، وإذا دعيت به أجبت، أن تعفو عنا، وتغفر لنا، وترحمنا، وأن تشرح صدورنا وتيسر أمورنا، وتصلي وتسلم على نبيك محمد⁩. آمين.

💛 ‏اللهم احفظ جوارحنا من كل خطأ، ‏ولا تجعلنا أسرى لأخطائنا وزلاتنا، وأهدنا الاستقامة والراحة و امنحنا رضا النفس وعزتها وفضلك وبركتك، خذ بنا يا الله لناصية التقوى، احفظنا من كل سوء يحيط بنا، أزل عنا كل ظلمة حولنا ⁩.آمين.

🌾 يا ربّ..آوِنَا إلى ركنك الآمن، سكّن أنفاسنا القلقة، آمنّا من الصراعات والمخاوف، ولا تغيّب عنّا الغايات العظيمة، اشغلنا بالصالحات التي تُحب، واجعل الآخرة عاصمة قلوبنا، ودُلّنا، يا دليلنا ومؤنسنا سبحانك. آمين.

💛 ‌‏اللَّهم إنِّي أسألُك بأن لك الحمد لا إله إلَّا أنت وحدك لا شريك لك المنَّانُ بديع السموات والأرض ذو الجلال والإكرام، أن تغفر ذنبي وتستر عليّ في الدارين. آمين.

🌾اللهم الثبات يوم نتعثّر و نتوه ، يوم تشتدُ وطأة الأيام على قلوبنا و تضيق الفسحات أمامنا ، يوم لا حول ولا قوة لنا إلا بك. آمين.

💛 اللهمَّ يا عزيزُ يا وَهَّاب، هب لنا رزقًا حلالًا طيّبًا مُباركًا وافرًا، لا يُشقينا ولا يطغينا ولا يُلهينا.آمين.

🌾 رب اصرف عني السوء والفحشاء، واجعلني من عبادك المخلصين.آمين.

💛 اللهم أغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات. آمين.

🌾اللهم آتنا في الدنيا حسنة، وفي الآخرة حسنة، وقنا عذاب النار.آمين.

💛 اللهم إننا نسألك النور في أبصارنا والبصيرة في عقولنا، واليقين في قلوبنا والاخلاص في اعمالنا، والنقاء في انفسنا، والسعة في رزقنا، والصحة في أبداننا،
ونحمدك يا الله ونشكرك على ما انعمت به علينا، وارزقنا الجنة من غير حساب ولا سابق عذاب ووالدينا. آمين.

🌾 اللهمّ رُدّنا إلى أحسن ما كنا عليه في رمضان، وجدّد الايمان في قلوبنا كما يتجدّد الليل والنهار بأمرك. آمين.

💛 ‏اللهُمَّ أكرمنا بـ رؤية النبي صلَّى الله عليه وسلم.آمين.

🌾‌‏ اللهم اختر لنا ولا تُخيّرنا، نحن الذين نبصر النور بهُداك وتوجيهك ومعيّتك، ونتلمّس لُطفك الخفي في كل أمر، فنجد حكمتك كالبلسم الذي يجلو عن أرواحنا كل كدَر، ونعلو به على كل ضجَر، نحن الذين نستأنس بقُربك إن أوحشتنا الظُلمات، فنجد معك الأمان والطمأنينة والسلام.

💛 اللهُم إنَّي أعوذُ بك من شرِّ سمْعي ، و من شرِّ بصري ، و من شرِّ لساني ، و من شرِّ قلْبي ، و من شرِّ منيَّتي.آمين.

🌾 اللهُم البِشارات التي نُحب ، والأيّام التي تَسُر ، والرحمات التي تتوالى ، والعافية التي ننعمُ بها ، واليقِين الذي يريحُ القلوب. آمين.

💛 ‌‏اللهمَّ يا مالكَ القلوبِ والنَّواصي، ويا من يُقلِّبُ النَّهارَ والليالي، بَلِّغْنَا خيرَ أَيامِ العام، عشر ذي الحِجَّة الحرام، واِفْتَحْ علىٰ قلوبنا بِتعظيمكَ، وتعظيمِ زمانها في جميع الأَحوال، وإِحسانِ اِغْتنامها بالصالحِ من الأَعمال، وتكبيركَ وذِكركَ كما تُحِبُّ يا منَّان.آمين.

🌾 ‌‏اللهمّ احشرنا مع نبينا ﷺ وسخرنا للعملِ بسنتهِ حتّى نلقاك. آمين.

💛 ‏اللهمّ أرِنا مشارق الأمل، وأنفال الرضى، ومباهج السرور، وسنابل الصبر كيفما سَيّرَتنا الحياة. آمين.

Views: 16

شاركنا رأيك بما رأيت