صور يوم الجمعة

ادعية الجمعة الاخيرة من السنة , جمعة مباركة مع دعاء

اللهم في آخر جمعة من هذا العام تويتر_الجمعة الاخيرة من العام _اخر جمعة في عام 1445 تويتر_صور دعاء اخر جمعة من السنة _دعاء آخر جمعة من السنة_اعمال اخر جمعه من السنة_دعاء للميت في آخر جمعة من السنة_صور آخر جمعة من السنة

افضل دعاء في الجمعة الاخيرة من السنة,

اللهم أنتَ الحق، وقولك الحق، ولا حولَ ولا قوّة إلّا بك، فالق الحبّ والنّوى، في هذه الجمعة الاخيرة من السنة اللهم نعوذ بكَ من شرور النّفس، أن نُفتن في عامنا القادم، أو نقوم على معصية، اللهم اعصم قلوبنا من كلّ ألم، واصرف عنّا كل ذنب.

  • اللهم إنّها آخر جمعة مباركة في العام، وأنتَ ربّ الخير الكريم، اللهم وقد أقبلت عليك هذه الجُموع لا ترجو منكَ سوى الرحمة، أفض عليها من بركات الرّزق، وأغدق علينا من خيراتك وخزائنك التي لا تنفذ يا ربّنا الكري.
  • اللهم إنها آخر جمعة مباركة في العام وأنتض العالم بأحوالي ومسارات عُمري التي أنهكها التّعب، اللهم أسألك أن تُبدّل أقداري إلى أحسنها، وأن تحفظ على قلبي هذه العائلة التي أكرمت، اللهم كُن لنا في عامنا القادم.
  • اللهم يا حيّ يا قيّوم يا ربّ العرش العظيم، نعوذ بكَ ممّا فاضت به القلوب، وتاقت إليه العيون، ونرجو منك العفو والغفران، اللهم بكَ توكلّنا وإليك أنبنا وأنتَ أرحم الراحمين، بارك لنا في عامنا، واكتب لنا من الأقدار أحسنها.
  • اللهم ندعوك في بداية عام جديد، ومع هذه الجُمعة الطّيبة التي تتزيّن بها الدّنيا قُربًا فيك، أن تكون لنا العون والنّصير، أن لا تصرف عنّا هذه السنة إلّا وقد كتبت لنا فيها المغفرة عن كلّ ذنب، تقبّلنا بتقصيرنا بخطايانا، وأجبر كسر قلوبنا يا رب.
  •  اللهم في جُمعة الخير التي تطيب بها القلوب، وترتقي معها الأحلام والأيام، وعن نهاية عام وبداية عام جديد، نسألك أن تغفر لنا كلّ ذنب، وأن تصرف عن قلوبنا هذه الفوضى، وأن تجعلنا في عين الرعاية يا ربّنا الكريم.

الدعاء المستجاب في الجمعة الاخيرة,

اللهم ربّ الرحمات المنثورة، والأحلام المنتظرة، والآمال الكبيرة، اللهم نسألك أن تجعل لنا في عامنا القادم طاعات جزيلة، وأفراح كثيرة، وأن تُبارك لنا في تفاصيله، وأن تصرف عنّا فيه كلّ ذنب، وكلّ هفوة.

  • اللهم يا كريم يا رحيم، يا خالق الخلق كلّهم، نسألك يا ربنا في نهاية العام أن تُبارك لنا في أعمالنا، وأن تُضاعف لنا في الحسنات، اللهم من أحييته منّا فأحيه على الإسلام، ومن توفّيته منّا فتوفه على الإيمان.
  • اللهم نسألك في هذا العام الجديد، أن تُبارك لنا في أيام العُمر، أن لا تصرفه عنّا بسرعة الغافلين عن الرحمات، أدركنا فيه أغثنا فيه، أنقذنا فيه من هذه الفوضى التي أنهكت القلب والأيام.
  • اللهم لا قادر على ذلك سِواك، ندعوك في الجمعة الأخيرة من عامنا هذا، أن تجعل لنا فيه من كلّ أمرٍ رشدًا، ومن كلّ ضيقٍ مخرجًا، وأن ترزقنا فيه من الخيرات، وأن تُبارك لنا فيه من الأرزاق.
  • اللهم ربّ الخير، خالق الخلق، مُحيي النّاس أجمعين، أعوذ بكَ في عامي الجديد أن أضلَّ أو أُضلّ، وأعوذ بكَ من كلّ سوء، لي ولأهلي أو أن أسوقه إلى مُسلم، اللهم افتح على قلبي من أبواب السّعادة.

ادعية اخر جمعة في السنة,

مع الجمعة الاخيرة من السنة اللهم نسألك البركة في الرّزق والمال والولد، اللهم اعصم قلبي بالإيمان، وأبعدني عن دروب الشّيطان، سخّر لي من رحماتك أوسعها، واجعلني في عين الرّعاية والحفظ يا ربّ العرش العظيم.

  • اللهم إن لم يكن بك غضبٌ علينا فلا نُبالي، إلّا أنّ رحمتك أوسع لنا من هذا الضّيق، نشكو إليك ما نحن فيه، أن تكون لنا، أنتُغيّر الأقدار إلى أحسنها، وحدك من يمتلك الأسباب، وإليك نفوّض الأمر يا ربّنا الكريم.
  • اللهم بارك لنا في عامنا القادم، واكتب لنا فيه الأحلام الجميلة، والذّكريات السّعيدة، والصّحبة الحسنة، لا تجعل لنا فيه حزن، ولا تكتب علينا فيه ألم، اللهم أنتَ القادر ولا قادر على ذلك سِواك.
  • اللهم عامًا يُغاث به النّاس، في الجمعة الأخيرة من العام أعوذ بكَ يا ربّنا من كلّ حُزن، وأسألك أن تكتب لي ولعائلتي في هذا العام، الأفراح الجميلة، وتحقيق الأحلام، والأرزاق غير المحتسبة.

 

Views: 52

شاركنا رأيك بما رأيت