ادعية مستجابة

ادعية الرزق والفرج

ادعية الرزق المستجابة,

اللهم مالك الملك ، تؤتي الملك من تشاء ، وتنزع الملك ممن تشاء ، وتعز من تشاء ، وتذل من تشاء ، بيدك الخير ، إنك على كل شيء قدير ، رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما ، تعطيهما من تشاء ، وتمنع منهما من تشاء ، ارحمني رحمة تغنيني بها عن رحمة من سواك.

  • أسألك يارب أن تعطيني من كل أنواع الرزق التي وضعتها على الأرض، وأبعد عن حياتي كل من يتمنى زوال النعم عني، اللهم تولي أمري واجبر كسر قلبي.
  • اللهم اغنني من فضلك وأصلح لي حالي، اللهم افتح لي خزائنك الواسعة، يارب أعلم أنك الرزاق الوهاب المعطي فارزقني فيضا من خزائنك، اللهم امنحني المال الحلال الذي لا ينتهي.
  • أسألك يا الله أن ترزقني مالا حلالا وأن تهبني مأوى يكفيني أنا وعائلتي، يارب أنت أعلم بما أمر به من شدة وما ينتابني من بلاء، كن لي معينا على شراء منزل يأويني.
  • اللهم ارزقني وظيفة تغنيني بها عن سؤال الناس، اللهم أغدق على قلبي الاطمئنان وأنعم على حياتي بالرزق الذي لا ينفد، وكن لي معينا في كل شدة.

ادعية مستجابة لجلب الرزق,

اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بكَ مِنَ الكَسَلِ والهَرَمِ، والمَأْثَمِ والمَغْرَمِ، ومِنْ فِتْنَةِ القَبْرِ، وعَذابِ القَبْرِ، ومِنْ فِتْنَةِ النَّارِ وعَذابِ النَّارِ، ومِنْ شَرِّ فِتْنَةِ الغِنَى، وأَعُوذُ بكَ مِن فِتْنَةِ الفَقْرِ، وأَعُوذُ بكَ مِن فِتْنَةِ المَسِيحِ الدَّجَّالِ، اللَّهُمَّ اغْسِلْ عَنِّي خَطايايَ بماءِ الثَّلْجِ والبَرَدِ، ونَقِّ قَلْبِي مِنَ الخَطايا كما نَقَّيْتَ الثَّوْبَ الأبْيَضَ مِنَ الدَّنَسِ، وباعِدْ بَيْنِي وبيْنَ خَطايايَ كما باعَدْتَ بيْنَ المَشْرِقِ والمَغْرِبِ.

اللَّهُمَّ إِنِّي عَبْدُكَ ، وَابْنُ عَبْدِكَ ، وَابْنُ أَمَتِكَ ، نَاصِيَتِي بِيَدِكَ ، مَاضٍ فِيَّ حُكْمُكَ ، عَدْلٌ فِيَّ قَضَاؤُكَ ، أَسْأَلُكَ بِكُلِّ اسْمٍ هُوَ لَكَ ، سَمَّيْتَ بِهِ نَفْسَكَ أَوْ عَلَّمْتَهُ أَحَدًا مِنْ خَلْقِكَ ، أَوْ أَنْزَلْتَهُ فِي كِتَابِكَ، أَوْ اسْتَأْثَرْتَ بِهِ فِي عِلْمِ الْغَيْبِ عِنْدَكَ ، أَنْ تَجْعَلَ الْقُرْآنَ رَبِيعَ قَلْبِي ، وَنُورَ صَدْرِي ، وَجِلَاءَ حُزْنِي ، وَذَهَابَ هَمِّي.

اللَّهمَّ ربَّ السَّمواتِ وربَّ الأرضينَ وربَّنا وربَّ كلِّ شيءٍ فالقَ الحبِّ والنَّوى ومنزِلَ التَّوراةِ والإنجيلِ والقرآنِ أعوذُ بِكَ من شرِّ كلِّ ذي شرٍّ أنتَ آخذٌ بناصيتِهِ أنتَ الأوَّلُ فليسَ قبلَكَ شيءٌ وأنتَ الآخرُ فليسَ بعدَكَ شيءٌ والظَّاهرُ فليسَ فوقَكَ شيءٌ والباطنُ فليسَ دونَكَ شيءٌ اقضِ عنِّي الدَّينَ وأغنني منَ الفقرِ.

اللَّهُمَّ رَبَّ السَّمَاوَاتِ وَرَبَّ الْأَرْضِ وَرَبَّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ رَبَّنَا وَرَبَّ كُلِّ شَيْءٍ فَالِقَ الْحَبِّ وَالنَّوَى وَمُنْزِلَ التَّوْرَاةِ وَالْإِنْجِيلِ وَالْفُرْقَانِ أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ كُلِّ دَابَّةٍ أَنْتَ آخِذٌ بِنَاصِيَتِهَا اللَّهُمَّ أَنْتَ الْأَوَّلُ فَلَيْسَ قَبْلَكَ شَيْءٌ وَأَنْتَ الْآخِرُ فَلَيْسَ بَعْدَكَ شَيْءٌ وَأَنْتَ الظَّاهِرُ فَلَيْسَ فَوْقَكَ شَيْءٌ وَأَنْتَ الْبَاطِنُ فَلَيْسَ دُونَكَ شَيْءٌ اقْضِ عَنَّا الدَّيْنَ وَأَغْنِنَا مِنْ الْفَقْرِ.

افضل ادعية للرزق,

اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عمن سواك ، اللهم سدد لي ديني وارزقني المال الحلال الطيب، اللهم بارك لي فيما أملك وكن معي أينما وضعت قدمي.

  • اللهم سدد لي ديني الذي ثقل على صدري وأغدق على حياتي مالا حلالا، اللهم ثبتني على الحق واجعلني أعود إلى طريق الحق أينما وضعت قدمي اللهم الصبر والنصر والفرج.
  • يارب ضاق بي الحال وكثرت علي الديون، اللهم خفف هذا الحمل من على قلبي وارزقني رزقا حلالا أسد به ديني الذي أثقل الهموم على حياتي.
  • يارب ضاقت بي الدنيا وثقل على قلبي الهم وأصبحت حياتي لا تطاق، اللهم سدد الدين عني واجعل طريقي مضيئا برحمتك، اللهم الشفاء من كل سقم نزل على جسدي.
  • أسألك يا مالك الملك أن تهدي قلبي وأن ترزقني رزقا حلالا يسعدني ويجعل روحي طيبة، يارب طيب لي الخاطر واستر لي كل عيب، وكن لي معينا على الدنيا.
  • اللهم يا الله يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث، اللهم ارحم ضعفي وقلة حيلتي واقضِ ديني واغفر ذنبي، وعافني وارزقني الخير أكثر مما أطلب، وصل اللهم وسلم على حبيبك ونبيك وعبدك ورسولك محمد تسليماً كثيراً.

اجمل ادعية للرزق,

اللهم ارض قلبي وقلب عائلتي بمنزل يأوينا ويقينا من برد الشتاء، اللهم لا تجعلنا عبئا على أحد ولا تحوجنا لمخلوق واصرف عنا شر القدر، اللهم سترك ورضاك.

  • يارب ارزقني بمنزل كبير يكفيني وأسرتي، اللهم استرنا بسترك الجميل وعافنا من كل مصيبة واصرف عنا كل ما يزعج قلوبنا، اللهم عفوك ورضاك يا رحمن.
  • اللهم عوضني عن منزلي القديم بمنزل جديد، واصرف عني كل ما يزعج روحي ووفقني لما تحب وترضى، اللهم ارزقني المال الكثير الحلال الطيب، وكن لي معينا على الطاعة.
  • اللهم أنعم على كل من وقف بجانبي وقت شدتي بالبركات والخيرات، اللهم ارزقني مالا حلالا من حيث لا احتسب، يارب عوضني بوظيفة تغنيني عن سؤال الناس.
  • يارب أسألك فيضا من النعيم الذي يريح البال ويهدئ النفس، رب أعوذ بك من الهم والحزن وضيق النفس وسوء الأقدار، يارب ارزقني عملا صالحا يقربني إليك وكن لي ناصرا يا الله.

الادعية المستجابة للرزق,

اللهم اصرف عني شر القدر وارزقني الخير الذي يغنيني أنا وعائلتي، اللهم أبعد عن حياتي كل عدو ظالم يبغى تدمير وتشتيت أمري، اللهم مالا حلال وافرا أينما تولينا.

  • اللهم إنى أسألك العفو والعافية وطيب العيش وأعوذ بك من شر كل ذي شر، اللهم كن معي وارزقني مالا حلالا يكفيني وعائلتي، اللهم السعادة لأبنائي يا الله.
  • أدعوك يا الله أن ترزقني وظيفة تناسبني وأكرمني بما تكرم به عبادك المتقين، اللهم لا تجعلني مفسدا في الأرض وهب لي السعادة أينما توليت، اللهم ارزقني رزقا مباركا فيه يا رحمن.
  • اللهم اكتب لي الستر والثبات على الحق وطيب خاطري بالتقوى والبر، اللهم ارزقني عمل يغنيني عن سؤال المحيطين بي، واجعل لي من كل ضيق فرجا ومن كل هم مخرجا.
  • اللهم هب لنا ولأبنائنا فرجا قريبا وارزقنا السداد وراحة البال، اللهم أخرجنا من الضيق ويسير لنا كل صعب، يا عظيم العفو أصلحني ووسع لي في رزقي.

Views: 56

شاركنا رأيك بما رأيت