ادعية مستجابة

ادعية للزواج مستجابة , دعاء الزواج المستجاب

يا إلهي من لي ألجأ إليه إذا لم ألجأ إلى الرّكن الشّديد الذي إذا دعي أجاب، هب لي من لدنك زوجاً صالحاً، واجعل بيننا المودّة والرّحمة والسّكن، فأنت على كلّ شيء قدير، يا من قلت للشيء كن فيكون، ربّنا آتنا في الدّنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النّار، وصلّ اللهمّ على سيّدنا محمّد وعلى آله وصحبه وسلم.

دعاء الزواج الميسر,

اللهمّ يا مطلع على جميع حالاتنا اقضِ عنّا جميع حاجاتنا، وتجاوز عن جميع سيّئاتنا وزلّاتنا، وتقبّل جميع حسناتنا وسامحنا، ونسألك ربّنا سبيل نجاتنا في حياتنا ومعادنا، اللهمّ يا مجيب الدّعاء، يا مغيث المستغيثين، يا راحم الضّعفاء أجب دعوتنا، وعجّل بقضاء حاجاتنا يا أرحم الرّاحمين.

اللهمّ يا دليل الحائرين ويا رجاء القاصدين، يا كاشف الهموم يا فارج الغموم، اللهمّ زوّجنا وأغننا بحلالك عن حرامك يا الله يا كريم يا رب العرش المجيد، وارحمنا برحمتك يا أرحم الرّاحمين.

  • اللهمّ ارزقني الزّوجة الصّالحة التي إن أمرتها أطاعتني، وإن نظرت إليها سرّتني، وإن أقسمت عليها أبرتني، وإن غبت عنها حفظتني في نفسها ومالي.
  • اللهم ارزقني زوجة تقر بها عيني.. وتقر بي عينها.. اللهم إني أعوذ بك من تأخر الزواج وبطئه.. وأسألك أن ترزقني خيرًا مما استحق.. إنك قادر على كل شيء.
  • اللهمّ ارزقني الزّوجة الصّالحة التي إن أمرتها أطاعتني، وإن نظرت إليها سرّتني، وإن أقسمت عليها أبرتني، وإن غبت عنها حفظتني في نفسها ومالي.
  • اللهمّ إنّي أريد أن أتزوّج فقدّر لي من الرّجال أعفّهم فرجًا، وأحفظهم لي في نفسي ومالي، وأوسعهم رزقًا وأعظمهم بركة، وقدّر لي ولدًا طيّبًا تجعل له خلقًا صالحًا في حياتي ومماتي.

دعاء الزواج من شخص تعرفه,

يا الله أعني على الزواج.. وارزقني من فضلك العظيم رزقًا حلالًا مُباركًا فيه.. اللهم أسألك أن تجمعني (اسم البنت) في القريب العاجل يا ذا العرش المجيد.

  • اللهم إني أحب عبدك (اسم الشخص) وأخشى معصيتك.. فأسألك أن تجمع بيني وبينه واكتب ليَ الخير في حياتي معه.. وفي زواجي منه يا رب العالمين.
    يا ذا العرش المجيد يا منان يا حنان.. اللهم بعلمك الغيب وبقدرتك التي وسعت كل شيء قدر ليَ الخير مع (اسم الشخص) واجمعني به بالخير.. واجعله ليَ زوجًا صالحًا.. واجعلني له زوجةً صالحةً.
  • اللهم إني أسألك بجميع صفاتك واسمك الأعظم أن تغنني بحلالك عن حرامك.. إن تقر عيني بزوج طيب القلب.. كريم الأخلاق يا أكرم الأكرمين.

دعاء تيسير الزواج,

اللهم إني أسألك بعزتك وعظمتك وجلالك أن تحقق ليَ أمنياتي وأمنيات كل من أحبهم.. يا رب لا تكسر ليَ ظهرًا.. ولا تصعب ليَ حاجة واغفر ليَ إنك الغفور الرحيم.

اللهم مالك الملك، تؤتي الملك من تشاء، بيدك الخير إنّك على كلّ شيء قدير، رحمن الدّنيا والآخرة ورحيمهما، تعطيهما من تشاء، وتمنع منهما من تشاء، ارحمني رحمةً تغنيني بها عن رحمة من سواك، وازرقني زواجًا قريبًا يكون لنفسي طمأنينة وسكن.

  • اللهم ارزقني الزوجة الصالحة التي إن أمرتها أطاعتني.. وإن نظرت إليها سرتني.. وإن أقسمت عليها أبرتني.. اللهم آمين.
  • اللهم إني أًريد أن أتزوج.. فقدر ليَ من الرجال أعفهم فرجًا.. وأوسعهم رزقًا حلالًا.. وأعظمهم بركة يا أكرم الأكرمين.
  • اللهم إني أسألك عيشة نقية.. وميتة سوية.. مُرادًا غير مخزٍ ولا فاضحٍ يا ذا الجلال والإكرام.
  • اللهم إنّي أسألك بخوفي من أن أقع بالحرام، وبحفظي لجوارحي، وأسألك يا ربّ بصالح أعمالي أن ترزقني زوجاً صالحاً يعينني في أمور ديني ودنياي فإنّك على كلّ شيء قدير، اللهمّ اغفر ذنبي وحصن فرجي، وطهّر قلبي.

افضل دعاء مستجاب للزواج,

اللهم إني عبدك، وابن عبدك وابن أمتك، ناصيتي بيدك، ماضٍ في حكمك، عدلٌ في قضاؤك، أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحدًا من خلقك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن ربيع قلبي، ونور صدري، وجلاء حزني، وذهاب همي، اللهم يسر أمري واشرح صدري وارزقني الزواج عاجلًا غير آجل.

  • اللهمّ إنّي أسألك باسمك الأعظم، الذي إذا سألك به أحد أجبته، وإذا استغاثك به أحد أغثته، وإذا استنصرك به أحد استنصرته، أن تزوّجني يا رب، يا أرحم الرّاحمين، يا ذا الجلال والإكرام.
  • اللهم ارزقني زوجًا صالحًا ويسّر لي أمري بالزواج، اللهم ارزقني الصبر والفرج القريب لا إله إلا أنت ولا حول ولا قوّة إلّا بك.
  • اللهمّ إني أعوذ بك من تأخّر الزواج وبطئه، وأسألك أن ترزقني خيراً ممّا أستحق.
  • اللهمّ إنّي أسألك باسمك العليم إنّك عالمٌ بحالي، فبرحمتك يا رب يا رب يا رب زوّجني برجلٍ صالح يستر عليّ، ويكون قرّة عينٍ لي وأكون قرّة عينٍ له.
  • اللهمّ إنّي أريد أن أتزوّج فقدّر لي من الرّجال أعفّهم فرجاً، وأحفظهم لي في نفسي ومالي، وأوسعهم رزقاً وأعظمهم بركة، وقدّر لي ولداً طيّباً تجعل له خلقاً صالحاً في حياتي ومماتي.

دعاء مستجاب لتعجيل الزواج,

اللهم إني أشكو إليك ضعف قوتي.. إنك رب المستضعفين.. أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت به الظلمات وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة.

يا ذا الجلال والإكرام.. أدعوك وكلي رجاء وثقة بأن تستجيب لدعائي.. إنك مُجيب دعوة الداعي إذا دعاك.. اللهم ارزقني زوجًا تقيًا حسن الخلق ويخشى الله في كل شيء.

  • اللهم إني أسألك بأسمائك الحسنى التي تُجيب بها دعاء الداعين أن تجبرني جبرًا يتعجب له أهل الأرض وأهل السماء.. اللهم اجمعني بزوج صالح يؤنس وحدتي يا عليم يا جبار.
  • اللهم هب لي من لدنك زوجا’ هينا’ لينا’ مرفوعا’ ذكره في السماء والأرض وأرزقني منه ذرية طيبة عاجلا’ غير اّجل إنك سميع الدعاء.
  • اللهم إنّي أسألك بخوفي من أن أقع بالحرام، وبحفظي لجوارحي، وأسألك يا ربّ بصالح أعمالي أن ترزقني زوجاً صالحاً يعينني في أمور ديني ودنياي فإنّك على كلّ شيء قدير.
  • اللهمّ اغفر ذنبي وحصن فرجي، وطهّر قلبي، اللهمّ ارزقني بالزّوج الذي هو خير لي وأنا خيرٌ له في ديننا ودنيانا ومعاشنا وعاقبة أمرنا عاجله وآجله.
  • اللهم إني أسألك زوجًا صالحًا ممن ترضاه من الرجال.. وممن تقر به عيناي وعيناه تقر بي.. اللهم اشرح صدور أولاد آدم وبنات حواء.. وارزقني الزوج الصالح الذي تُحبه ليَ وترضاه.

Views: 21

شاركنا رأيك بما رأيت