شروحات تقنية

استرجاع الصور المحذوفة من الواتساب

يفقد الكثير من مستخدمين تطبيق واتساب الصور التي تم إرسالها في الدردشة مع الاحبة والأصدقاء ربما بشكل غير مقصود، وهذا الأمر يعني أن هذه الصور أصبحت غير موجودة بمحتوى الدردشة او على الهاتف الذكي، ولاستعادة تلك الصور اتبع الخطوات التالية,

الخطوة الاولى باستخدام تطبيق EaseUS MobiSaver,

إن استخدام تطبيق استعادة الملفات المحذوفة يعد أيضاً طريقة من أبرز طرق استعادة الصور المحذوفة من الواتساب؛ حيث أن تطبيق EaseUS MobiSaver وتطبيق من أشهر تطبيقات الأندرويد التي تمكنت من تحقيق نجاح هائل في استعادة الصور والمحادثات المحذوفة من تطبيق الواتس اب.

ووللقيام بهذا الأمر، يجب أن يتوفر على الهاتف صلاحيات الروت حتى يعمل التطبيق بكفاءة ومن ثم يأتي بنتائج فعالة، حيث أن هذه التطبيقات غير مجانية، وهي قائمة على نفس فكرة برامج الريكفري للكمبيوتر والتي تقوم بالبحث عن كل ملف تم حذفه من ذاكرة الهاتف أو الذاكرة الخارجية وتبدأ بعرضه للمستخدم.

لتحميل تطبيق EaseUS MobiSaver 

من هناااااا

الخطوة الثانية بلا برامج ارجاع الصور المحذوفة من الواتساب ,

قد تعتبر عملية التحقق من مجلد WhatsApp على الهاتف أيضاً طريقة من أفضل طرق استعادة الصور المحذوفة من الواتس اب؛ حيث أنه بمجرد تثبيت تطبيق “واتساب” على الهاتف الذكي، يتم إنشاء فولدر بشكل تلقائي على الذاكرة الداخلية للهاتف باسم WhatsApp.

ويحتوى هذا الفولدر على جميع الملفات التي تم إرسالها أو استقبالها على التطبيق؛ حيث تجد فيه الصور والفيديوهات التى يتم مشاركتها من قبل فى جميع الدردشات مع الأصدقاء.

ويمكنك الوصول إلى هذا الفولدر عن طريق:

*فتح تطبيق إدارة الملفات الإفتراضي على الهاتف.

*ثم فتح الذاكرة الداخلية Internal Storage.

*ثم تفتح مجلد “واتساب”.

*ثم فتح مجلد Media والذي يوجد به مجلد يُسمي WhatsApp Images حيث يضم كل الصور التي قام الآخرون بإرسالها لك، وفى نفس الفولدر ستجد فولدر اخر يُسمي Sent والذي يتضمن جميع الصور التي قمت أنت بمشاركتها، وبهذه الطريقة يتم استعادة الصور بعد حذفها من “الواتساب”.

Views: 18

شاركنا رأيك بما رأيت