ادعية مستجابة

افضل ادعية فجر يوم الجمعة المباركة

افضل ادعية عن فجر يوم  الجمعة _ ادعية مستجابة عن فجر يوم الجمعة _ فجر يوم الجمعة بدعاء مستجاب مكتوب _ ادعية فجر الجمعة مكتوبة _ ادعية مكتوبة عن فجر يوم  الجمعة _ دعاء مستجاب عن فحر يوم الجمعة مكتوب _ ادعية مستحابة عن فجر الجمعة _ فضل دعاء فجر يوم الجمعة 

افضل الادعية عن فجر يوم الجمعة 

  • اللهم في فجر يوم الجمعة أسألك بكل اسم سميت به نفسك أن تجعل فجر يوم الجمعة هذا مليئًا بالخير عليّ وعلى أهلي وعلى أبنائي وعلى سائر عبادك المسلمين في جميع أنحاء العالم يا رب العالمين.
  • اللهم بارك لي في فجر يوم الجمعة، وأعني في هذا اليوم على الذكر، وأعني على الصلاة وعلى العبادة وعلى سائر الأذكار، وتقبل مني العبادات واستجب لي الدعاء يا رب العالمين.
  • اللهم في فجر يوم الجمعة  أسألك وأنت أكرم مسؤول ألّا تدع لي في فجر يوم الجمعة ذنبًا إلّا غفرته ولا همًا إلّا فرجته ولا دينًا إلّا قضيته، ولا تدع للمسلمين أجمعين مسافرًا إلّا بالسلامة إلى أهله رددته يا رب العالمين.
  • اللهم في فجر يوم الجمعة أعوذ بك أن أذل أو أُذل أو أظلم أو أُظلم أو أجهل أو يُجهل علي في فجر يوم الجمعة يا رب العالمين، اللهم تقبل مني سائر الأعمال التي أقوم بها خالصة لوجهك الكريم يا أرحم الراحمين

فضل الدعاء فجر الجمعة

 

إنّ الدعاء في الإسلام من أعظم الأعمال والعبادات التي يمكن أن يقوم بها المسلم سواء كان هذا في يوم الجمعة أو في غير يوم الجمعة، ولكن الفضل يزيد قليلًا في يوم الجمعة؛ لأنّ في هذا اليوم ساعة يُستجاب فيه الدعاء من الله تعالى المُجيب، وقد تكون هذه الساعة في فجر يوم الجمعة .

دعاء فجر الجمعة قصير 

اللهم في فجر يوم الجمعة ربي أسألك بكل اسم سميت به نفسك أن تجعل فجر يوم الجمعة هذا مليئًا بالخير عليّ وعلى أهلي وعلى أبنائي وعلى سائر عبادك المسلمين في جميع أنحاء العالم يا رب العالمين.

  • اللهم بارك لي في فجر  يوم الجمعة، وأعني في هذا اليوم على الذكر، وأعني على الصلاة وعلى العبادة وعلى سائر الأذكار، وتقبل مني العبادات واستجب لي الدعاء يا رب العالمين.
  • اللهم في فجر يوم الجمعة ربي أسألك وأنت أكرم مسؤول ألّا تدع لي في فجر يوم الجمعة ذنبًا إلّا غفرته ولا همًا إلّا فرجته ولا دينًا إلّا قضيته، ولا تدع للمسلمين أجمعين مسافرًا إلّا بالسلامة إلى أهله رددته يا رب العالمين.
  • اللهم أعوذ بك أن أذل أو أُذل أو أظلم أو أُظلم أو أجهل أو يُجهل علي في فجر يوم الجمعة يا رب العالمين، اللهم تقبل مني سائر الأعمال التي أقوم بها خالصة لوجهك الكريم يا أرحم الراحمين.

أدعيةفي فجر يوم الجمعة مستجابة :

  • اللهم في فجر يوم الجمعة الحمد لله رب العالمين في كل وقت وحين، أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلّا هو الحي القيوم وأتوب إليه، ربي بارك لنا في هذا اليوم الكريم واجعلنا فيه من الصالحين يا رب العالمين.
  • اللهم في فجر يوم  الجمعة  الحمد لله الذي يسر لنا كل أمر عسير، اللهم اجعلنا في فجر يوم الجمعة من الذين يشكرونك ويذكرونك ويستغفرونك، الحمد لله رب العالمين في كل ثانية تمر من حياتي.
  • اللهم في فجر الجمعة  لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، سبحانك لا نحصي ثناءً عليك أنت كما أثنيت على نفسك، الحمد لله رب العالمين على ما أنعم وعلى ما فضل، اللهم أكرمنا بالخيرات يا كريم.
  • اللهم في فجر الجمعة ربي اجعل فجر يوم الجمعة هذا فجرًا مليئًا بالخير والرحمة علينا وعلى سائر المسلمين في هذا العالم، والحمد لله رب العالمين، اللهم اغفر لنا ذنوبنا كلها وأنت الغفور الرحيم.
  • اللهم في فجر الجمعة اقسم لنا من خشيتك ما يحول بيننا وبين معاصيك، ومن طاعتك ما تبلّغنا به جنتك، ومن اليقين ما تُهَوِّنُ به علينا مُصِيباتِ الدنيا، ومَتِّعْنا بأسماعنا وأبصارنا وقوتنا ما أحييتنا، واجعله الوارث مِنَّا، واجعل ثأرنا على من ظلمنا، وانصرنا على من عادانا، ولا تجعل مصيبتنا في ديننا، ولا تجعل الدنيا أكبر همنا، ولا مبلغ علمنا، ولا تسلط علينا من لا يرحمنا”.
  • “اللهمَّ في فجر الجمعة  إني أعوذ بك من العجزِ والكسل، والجُبنِ والبُخل، والهَرمِ وعذابِ القبر، اللهمَّ آتِ نفسي تقواها، وزكِّها أنت خيرُ مَن زكَّاها، أنت وليُّها ومولاها، اللهمَّ إني أعوذُ بك من علمٍ لا ينفع، ومن قلبٍ لا يخشع، ومن نفسٍ لا تَشبع، ومنْ دعوةٍ لا يُستجابُ لها”.
  • “اللهمّ في فجر يوم الجمعة  أصلح لي ديني الّذي هو عصمة أمري، وأصلح لي دنياي الّتي فيها معاشي، وأصلح لي آخرتي الّتي فيها معادي، واجعل الحياة زيادة لي في كلّ خير، واجعل الموت راحة لي من كلّ شرّ”.
  • اللهم في فجر يوم الجمعة  اجعلنا ممن عفوت عنهم ورضيت عنهم وغفرت لهم وحرّمت عليهم النار وكتبت لهم الجنّة ووالدينا وجميع المسلمين أمواتًا وأحياء.

    – اللهم اجعل في فجر  يوم الجمعة ترفع به الدرجات وتضاعف لنا الحسنات واقبل منا الصوم والصلاة واسمع منا الدعاء واغفر لنا الخطايا وتجاوز عن السيئات واجعلنا من العاملين الفائزين.

    – اللهم في فجر يوم الجمعة  اكتب لنا اليسر وارفع عنا البلاء والوباء واغفر لنا ذنوبنا وحرم على أجسادنا النار وافتح لنا أبواب الجنة يا كريم.

    – اللهم في فجر الجمعة  يارب العالمين اجعل فجر جمعة رمضان تفريجًا لكل هم واستجابة لكل الدعاء وغفرانًا لكل ذنب وهداية لكل عبد ورزقًا لكل محتاج.

    – اللهم في فجر يوم الجمعة  اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك، وقلوبنا بخشيتك، وأسرارنا بطاعتك، إنك على كل شيء قدير، حسبنا الله ونعم الوكيل

Views: 20

شاركنا رأيك بما رأيت

اكتشاف المزيد من همسات

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading