المرأة والرجل

اكثر منطقة يحبها الرجل في جسم المراة

في البداية يجب معرفة بأن كل رجل لديه ذوق معين من النساء, بحيث كل رجل لديه نمط جسدي من النساء ينجذب إليه و نقاط معينة في جسد المرأة تضعفه و تثيره, وفي هذا المقال نذكر لكم اكثر المناطق والحركات شيوعا في جسم المراة تثير الرجل,

حركات من المراة يحبها الرجل,

حركة رفع الحاجب بشكل تلقائي: عندما يرى الرجل امرأة تجذب انتباهه أو تنال إعجابه فهو يرفع حاجبيه بشكل لا إرادي، مما يعبر عن اعجابه بها مع العلم بأن هذه الحركة لا تدوم لأكثر من ثواني معدودة فقط.
فتح الشفاه قليلًا: هذه الحركة تدل على أن الرجل قد دخل في حالة انبهار بالمرأة التي أمامه، وذلك لما وجده فيها من جمال ومصادر إثارة.
النظر في عين المرأة بعمق: ينظر الرجل إلى عينين المرأة المُعجب بها لفترات طويلة، حيث أكدت العديد من الدراسات النفسية أن العيون هي مصدر الجذب الأول للرجل.

اكثر اماكن يحبها الرجل في جسم المراة,

الفخذين: وهما من أكثر الأجزاء في جسم المرأة جذبًا للرجل، ويعتبرها من مصادر الإثارة في جسم زوجته.
الثدي: تختلف أذواق الرجال بشأن حجم الثدي، ولكن معظم الأزواج ينجذب إلى ثدي زوجته الممتلئ.
العينان: يعشق الرجل عيون زوجته المبتسمة والتي تغمره بالحب والحنان.

العنق: حيث يحب الرجل الحنان والدفء النابع من عنق زوجته.
الشفاه: ينجذب الرجل إلى شفاه زوجته الممتلئة، والتي تزينها بالألوان الجذابة.
القدمان: يحب الرجل أقدام زوجته الناعمة والمتناسقة.
الظهر: حيث يتميز ظهر المرأة بالمنحنيات الناعمة، والتفاصيل التي تجذب الرجل بشدة.
الشعر: يجذب الرجل شعر زوجته النظيف ذو الرائحة العطرة.

تصرفات يكرهها الرجل بالمراة,

*عدم اهتمام المرأة بنظافتها الشخصية.
*الشعر الغير مرتب وظهوره بشكل غير لائق.
*شعر الجسم الكثيف.
*خشونة اليدين والقدمين.
*أظافر المرأة الغير مقلمة.
*الرائحة الغير ذكية وعدم اهتمامها باختيار الروائح المناسبة.

تصرفات من المراة تلفت الرجل,

فهم حركات الزوج المتكررة: من خلال إدراك الزوجة للحركات المتكررة لزوجها حيث في الغالب تكون تلك الحركات هي المفضلة بالنسبة له، وعند مبادرة الزوجة بفعلها فإن هذا يجذب الزوج بشدة.
التركيز في ملامح الزوج: من أكثر الحركات التي تجذب الزوج هي تركيز زوجته على ملامحه أثناء العلاقة، ومعرفة التصرفات التي تسعده وتكررها من تلقاء نفسها.
إدراك مزاجية الزوج: حيث تلجأ الزوجة إلى تغيير الوضع التقليدي للعلاقة بشكل يتماشى مع حالة زوجها المزاجية.
سؤال الزوج عن التصرفات التي يفضلها: حيث تلجأ العديد من الزوجات إلى توجيه الأسئلة المباشرة للزوج، وهذا للتعرف على التصرفات والأفعال التي يحبها وينجذب إليها حيث إن هذه الطريقة توفر المزيد من الوقت والمجهود على الزوجة وتُسهل عليها التعامل معه.
حركات الميل بالرأس: عندما تميل الزوجة برأسها على كتف الزوج فإن هذا يجذب الزوج ويجعله يشعر بأنه مصدر الأمان والقوة لزوجته.
ملامسة شعر الزوج: تعمد الزوجة ملامسة شعر زوجها أثناء الحديث معه بصورة رقيقة ولطيفة من التصرفات التي تزيد من هرمون الأوكسيتوسين، وهو الهرمون المسؤول عن السعادة عند الرجل.
هدوء الصوت في الحديث مع الزوج: التزام الزوجة بنبرة صوت هادئة لها تأثير قوي على عقل الرجل وقلبه، فتجعله ينجذب لها بطريقة تلقائية.
تعمد الابتسام في وجه الزوج: حيث يحب الرجل وينجذب نحو المرأة المتفائلة، والتي تبث فيه مشاعر السعادة والتفاؤل، وخاصة بعد مروره بيوم عمل شاق، حيث إن الابتسامة الأنثوية لها سحر خاص يجذب الرجل.

اكثر شيئ يضعف الرجل في المراة,

أنوثة ونعومة الزوجة: تمتع الزوجة بصفات الأنثى الرقيقة هي أكثر ما يجذب الزوج تجاهها، ويجعله يتعامل معها باللين واللطف، وبخلاف أسلوب العنف الذي ينتج عن عصبية الزوجة وخشونتها الزائدة.
رائحة الزوجة المميزة: كل زوج يعشق رائحة زوجته التي تَنم عن اهتمامها بنظافتها الشخصية، وذلك بجانب اختيارها لنوع العطر المميز الذي تعرف جيدًا إنه يجذب زوجها ويثيره.
الفراسة في اختيار الملابس: حيث إن الزوجة الذكية هي من تجيد فن اختيار الملابس التي تناسب الزمان والمكان، حيث يجذب الزوج طريقة اختيار زوجته للملابس المثيرة التي ترضي رغباته، وتظهر انقسامات الجسم مع إضافة الإكسسوار.
اهتمام الزوجة بالقوام الممشوق: حرص الزوجة على المحافظة على وزنها المثالي هو أكثر ما يجذب الزوج إليها، ويجعله يشعر بأن زوجته مميزة بخلاف من تهمل نفسها وجسمها ولا تهتم بتغذيتها الصحية.

اكثر يريدها الزوج أثناء العلاقة الحميمية,

المداعبة: يجب أن تعلمي بانك الدينامو الذي يولد الطاقة أثناء العلاقة الحميمية، والمداعبة هي المدخل الرئيسي لـ علاقة حميمة أفضل مع زوجك، فكلما استخدمتِ أساليب جديدة للمداعبة كلما استمتعوا أكثر. فيمكنك مثلًا بخلع ملابس الزوجبنفسك مع بعض المداعبة هنا وهناك، وعمل مساج للزوج والذيسيزيد من استرخاءهويساعده علىصفاء ذهنه وبالتالي ستزيد من اندماجه بسهولة معكِ.

الملابس: اختاري الملابس الداخلية المناسبة وتحركي بطريقة تجعله يشعر بالإثارة فالرجال يختلفون عن النساء في طريقة الاستثارة فهم يشعرون بالإثارة بسهولة عن طريق التحفيز البصري، لذا فاجئيه بين الحين و الأخر بتغيير طلتك,

العلاقة الجنسية السريعة: داعبي زوجك أثناء تحضير الطعام، أو مشاهدة التلفاز، أو حتي الاستحمام، فاجئيه بعلاقة حميمية سريعة على مدار اليوم،  

التواصل أثناء العلاقة الحميمية سواء التواصل اللفظي أو البصري وهو من أكثر الأمور التي يمكن تقوم بها الزوجة كي تزيد من إثارة الزوج، فيمكن للزوجة على سبيل المثال أن تتواصل بعينيها مع الزوجمعرفة ما يريد لإشباع متطلباته عبري لزوجك عن حبك من حين لآخر في أي وقت وفي وقت العلاقة الحميمة تحديدًا، وانظري لعينيه. كل تلك الأمور لها تأثير السحر على زوجك ويطمئنه كم أنت مستمتعة وراضية ومحبة.

*نقطة ضعف الرجل في جسد المرأة في الفراش
*ماذا يحب الرجل الأربعيني في جسم المرأة
*ما هو أكثر شيء يثير الرجل
*أكثر منطقة يحبها الزوج في زوجته
*صفات يحبها الرجل في جسد المرأة ولا يقاومها
*تصرفات غريبة يحبها الرجل في المرأة
*ماذا يحب الرجل في المرأة شكليا
*ماذا يحب الرجل في جسم المرأة حسب عمره

Views: 1684

شاركنا رأيك بما رأيت