الثقافة الجنسية

المناطق المثيرة للشهوة في جسم المراة والرجل

من الضروري أن نعرف ما هو الشيئ الذي يحرك الطاقة الجنسية مع الشريك بينما يركز معظم الرجال على المناطق المثيرة للشهوة الجنسية مثل الثدي والأعضاء التناسلية ، هناك العديد من المناطق في الجسد الأنثوي التي يمكن أن تكون حساسة ومثيرة بشكل لا يصدق بالنسبة لها ولا يعرفها الرجل وكذالك الرجل ايضا هناك مناطق في جسمه تثيره بالشهوة ولا تعرفها المراة , وفي مقالنا هذا كتبنا لكم اكثر المناطر اثارة في جسم الرجل وجسم المراة, 

اكثر المناطق التي تهيج شهوة المراة,

الثدي والحلمات:في حين قد يرغب كل من الرجال والنساء في النظر إلى الثديين، فهي ليست للاستعراض فقط. حيث أنها تلعب دوراً في الإثارة الجنسية أيضاً. يتحول تحفيز الحلمة إلى الأعصاب في نفس المنطقة من الدماغ التي تعالج الأحاسيس من البظر والمهبل. الضغط والاهتزاز هو طريقة للتحفيز الجنسي للحلمات.

الفم والشفاه:وجدت دراسة حديثة أن التقبيل أكثر أهمية في بناء العلاقات من الإثارة الجنسية عند النساء.

المهبل:داخل المهبل يحتوي على نهايات عصبية، وتفيد النساء أن التحفيز العميق يؤدي إلى زيادة هزت الجماع، وعلى الجانب الأخر، تميل الحافة الخارجية للمهبل إلى اللمس الخفيف للاستجابة لتحفيزها.

البظر:يعتبر البظر هو المنطقة الرابحة في عنوان المناطق الجنسية المثيرة للشهوة الجنسية، حيث أنه شديد الحساسية لاحتوائه على العديد من النهايات العصبية. حيث تظهر الأبحاث أن تحفيز البظر هو أسرع وأسهل وسيلة للكثير من النساء للوصول إلى النشوة الجنسية. بالنسبة للجزء الأكبر يعتبر الضغط والاهتزاز للبظر الوسيلة الأفضل للتحفيز الجنسي، وتشير الأبحاث إلى أن اللمس الخفيف ليس له نفس التأثير دائماً.

الرقبة:تعتبر منطقة خلف العنق من أعلى 10 مناطق مثيرة للشهوة الجنسية، وتعتبر الرقبة أيضاً حساسة للغاية للمس الخفيف وخاصة من شخص غريب، وبين الأشخاص الذين لديهم نسبة قليلة من الدهون في الجسم. ويمكن للنساء المصابات بإصابة في الحبل الشوكي أن يثرن عن طريق تحفيز الرقبة فقط.

عنق الرحم:لدى عنق الرحم الموجود في الأطرف الأدنى من الرحم مسارات عصبية جيدة خاصة به. في الواقع تشير بعض الأبحاث إلى أن المهبل والبظر وعنق الرحم كلها تستجيب بشكل منفصل ومميز للمثيرات الجنسية. تستجيب الأعصاب في عنق الرحم بشكل كبير إلى التحفيز بالضغط، ولكن اللمس الخفيف أظهر استجابة أيضاً.

الأذنين:الآذان حساسة جداً للمس، ربما بسبب وجود عدد كبير من النهايات العصبية على الجلد.

أكثر المناطق المثيرة للشهوة في جسم الرجل,

الأذنان:الأذن منطقة حساسة للغاية للمس بسبب العدد الكبير من المستقبلات الحسية على الجلد.

العجان:يتم توصيل العجان (المنطقة الواصلة بين فتحة الشرج وكيس الصفن) إلى الأعصاب العجانية، والتي تساعد في نقل إحساس المتعة الجنسية من الأعضاء التناسلية إلى الدماغ.

القضيب:على الرغم من وضوح الأمر إلا أنه من الجدير بالذكر أن كل الاستقصاءات والدراسات العلمية تثبت أن تحفيز القضيب يساهم بشكل كبير في الارتياح الجنسي. الختان لا يقلل من الإحساس أو الرضا الجنسي.

الحلمات:كما هو الحال مع النساء، يصنف الرجال الحلمات كمنطقة مثيرة جنسياً في الجسم. في حين لا يبدو أن حلمات الذكر تقدم أي غرض حقيقي (تعتبر نتاجا للتطور فقط)، هذا لا يعني أنها غير مجدية تماماً، حيث لا يزال لديها الكثير من النهايات العصبية.

الفم والشفاه:تعتبر منطقة حساسة للغاية، وتعتبر شفاه الذكور أكثر استجابة للمس الخفيف، درجة الحرارة والضغط. كما أن التقبيل يؤدي إلى إطلاق هرمونات تشارك في الحميمية وخاصة الأوكسيتوسين، وهو ما يعرف بهرمون الحب.

كيس الخصيتين:يتواجد كيس الخصيتين في المرتبة الثالثة (بعد القضيب والشفتين) في القدرة على إنتاج الإثارة الجنسية، ويعتبر كيس الصفن من أكثر المناطق المثيرة للرجال تميزاً، بسبب وجود الكثير من النهايات العصبية فتعتبر هذه المنطقة حساسة للغاية للمس.

العنق:في حين أنه لا يبدو أن الإثارة الجنسية من العنق عند الرجال تشبه الإثارة عند النساء، إلا أنه لا يزال يحتل مرتبة عالية جداً في قائمة المناطق المثيرة للشهوة الجنسية، حيث تتميز الرقبة بحساسية عالية تجاه الاهتزازات المنخفضة التردد، مما يجعلها منطقة رئيسية للمسات المثيرة الخفيفة.

Views: 223

شاركنا رأيك بما رأيت