معلومات عامة

برج الحمل ,صفات أنثى الحمل,أنثى الحمل في الحب

برج الحمل

يولد أصحاب برج الحمل من 21 من شهر آذار إلى 19 من شهر نيسان، يعتبر برج الحمل، وهو أول الأبراج الاثني عشر، ويعتبر من الأبراج النارية، ويحكمه كوكب المريخ، ويتوافق أصحابه بشدة مع كلٍ من برج الميزان، وبرج الأسد، وبرج الجوزاء، وبرج الدلو، وبرج القوس، وهم أقل توافقاً مع برج الجدي وبرج السرطان، أما بالنسبة لأرقام الحظ لهم فهي: 1، 8، 17، وتوجد العديد من الصفات المميزة لديهم ولعل أهمها حب التحدي، والإخلاص، والمثابرة لتحقيق الأهداف، فهم دائماً في المرتبة الأولى في كل شيء سواء في العمل أم في الحياة الاجتماعية، إلا أن هذه الصفات قد لا تنطبق على جميع الأشخاص المولودين في هذه الفترة

صفات أنثى برج الحمل :

أنثى برج الحمل هي التي ولدت بين 21 مارس و20 ابريل وهي تندرج ضمن الأبراج النارية التي تُعرف بقوتها وشجاعتها وبموهبتها في القيادة. شخصية أنثى برج الحمل تتميّز بالتفاؤل وبالثقة بالنفس، إلا أنها ترفض الانتقاد بشكل كبير. حذار أيضا، فأنثى الحمل تغار بشكل كبير على الأشخاص الذين تحبهم ولا سيما الشريك.

  •  أنثى الحمل تحب الشهرة بشكل كبير وتحب لفت أنظار الحميع.
  • أنثى الحمل تحب المال وهي في سعي دائم لجمع اكبر مبلغ ممكن وهذا لأنها تحب العيش برفاهية.
  • أنثى الحمل تغار بشدة من انجازات من حولها وتتمنى أن تحقق ما يحققونه ولا سيما فيما يتعلق بالمال والمناصب، إلا أنها تفرح لنجاحهم ولا تضمر نوايا سيئة لهم.
  • أنثى الحمل مدمنة على العمل بحيث تراها تعمل على حاسوبها طوال النهار والليل.
  • أنثى الحمل عندما تتألم وتحزن تصبح حساسة وسهلة الانكسار لأنها عندما تحب فهي تحب من قلبها وعندما تعمل فهي تعمل من قلبها لهذا فهي لا تتقبل الانكسار والحزن.
  • انثى الحمل قوية إلا أنها مع الشريك ضعيفة للغاية، بمعنى آخر الشريك نقطة ضعفها، وهذا الأمر يمكن استغلاله للتأثير عليها.
  • أنثى الحمل تحب الكسل والاسترخاء من فترة إلى أخرى وأن يخدمها من حولها.
  • أنثى الحمل تحب الجمال والأناقة وهي تنظر إلى الناس من هذا المنطلق وإن أظهرت العكس، بمعنى أن سحر الشريك وجماله مهمين بالنسبة إليها، تماماً كأهمية العلم والطموح.
  • أنثى الحمل تحب أن تكون دائرة معارفها من الطبقة الراقية والمهمة، وهي تسعى إلى الارتباط بشخص مهم.
  • أنثى الحمل مخلصة إلا أنه عندما يبدأ الشريك بإهمالها أو أذيتها أو كسر خاطرها فهي تبحث عن شريك آخر.
  • أنثى الحمل كريمة للغاية ولكن، بنظرها ليس كل من حولها يستحق كرمها، المادي بالتحديد، أو وقتها أو دعمها. نعم أنثى الحمل انتقائية في هذا الموضوع.

أنثى الحمل في الحب :

برج الحمل يقع في الحب بسرعة. ومع ذلك، فهو قد يفقد أيضًا الاهتمام بسرعة. إنه يستمتع بمرحلة الحب الأولية في العلاقة أكثر من فكرة الاستقرار وتكوين أسرة. نساء الحمل مستقلات، لذلك لا يحتجن إلى علاقة من أجل الشعور بالرضا. إنهن يفضلن الاحتفاظ بأنفسهن دون ارتباط حتى لا تنكسر قلوبهن.

على الرغم من أن برج الحمل يتصرف وكأن لا شيء يمكن أن يؤذيه، إلا أن مشاعره شديدة.

إنه يشعر بعمق، لذا قد يكون من الصعب عليه تجاوز حسرة القلب. إنه يخشى الالتزام لأنه يخاف من الاهتمام أكثر من اللازم. هذا هو السبب في أن الانفتاح على الآخرين، رغم كونه سهلًا بالنسبة لهم، إلا أنه يستغرق وقتًا طويلاً. لن يخذل برج الحمل وحدته حتى يتأكد من أنه يمكن الوثوق بالشخص الآخر.

 

Views: 2

شاركنا رأيك بما رأيت