الحياة الزوجية

تصرفات جذب الزوج للفراش

انه بين اهتمام الزوج وإهماله, كما يرتبط الارتياح النفسي للمرأة المتزوجة، ومن ثم مظهرها الخارجي، بالزوج ومقدار دعمه لها. بالفعل، يحرص بعض الأزواج على دعم نسائهم وتوفير كل المساعدة الممكنة لهن، بحيث تشعر النساء بالارتياح ويبقين قادرات على الاهتمام بمظهرهن الخارجي، كما تقول الاختصاصية الدكتورة سمّاك.

وكلما اهتم الرجل بزوجته ازداد اهتمام المرأة بنفسها. فالكلام الجميل، والتقدير، والحب، والرومانسية كلها بواعث تدفع المرأة إلى الاهتمام بنفسها، لا بل إن مشاعر الحب تعطيها نضارة وإشراقة.
وثمة نوع آخر من الرجال يهملون زوجاتهم ويلقون عليهن بكل المهام والواجبات العائلية من دون توفير أي مساعدة لهن. هكذا، تجد المرأة نفسها منهكة طوال اليوم وتنتفي عندها الرغبة في الاهتمام بنفسها ومظهرها الخارجي.

تصرفات جذب الزوج للفراش,

عناق الزوج: يعتبر العناق من أكثر الطرق تأثيراً على الرجال، فمن الطبيعي جداً أن يُثار زوجك عندما يتلامس جسده مع جسدك ويشعر بدفئك وحرارة أنفاسك! الابتسامة: تشكل ابتسامتك الجميلة الأمل وراحة الزوج من هموم الحياة ومتاعبها، لذلك كوني حريصة على الحفاظ على ابتسامتك المشرقة، فهي دليل كافٍ على حبك لزوجك.

تجنب إغماض العينين أثناء العلاقة الحميمية: قد يبدو هذا الأمر من الأمور غير المناسبة للزوج، فيجب تجنُّب إغماض العينين طوال الوقت، مما يزعج الزَّوج ويظن أن الزوجة تفكر بشخص آخر أو لا تريد رؤيته، فيجب الانتباه إلى هذه الأمور البسيطة والتي تزعج الزوج بشكل كبير، مما يقلّل من رغبة الزوج بالجماع.

تجنُّب التفكير برغبات الزوج فقط: من الطبيعي أن تكون رغبات الزوج من أولى اهتمامات الزوجة والسّعي دومًا لتحقيقها لكسب محبّته والعيش بسعادة إلا أنَّ هذا الأمر من الأمور غير الصّحيحة، فمن الضروري طلب بعض الأمور التي تحتاجها الزوجة من الزَّوج بشكل مباشر دون التَّردد لتجنب تفكير الزوج بجمود زوجته وعدم رغبتها في الاستمتاع بالقرب منه فدائمًا خير الأمور أوسطها فيجب الاعتدال في هذا الأمر لزيادة محبّة الزوج وجذبه بشكل أكبر.

تصفيف الشّعر ووضع القليل من العطر: فيعتبر أمر تصفيف الشعر والاعتناء بالمظهر الجميل من أهمِّ الأمور التي يجب مراعاتها قبل العلاقة، فمن الضَّروري التّأكد من نظافة الجسم وخاصةً أسفل القدمين أو أخذ حمام دافئ لزيادة الشّعور بالانتعاش والنّظافة وتصفيف الشعر بشكل بسيط ومرتَّب لجذب الزّوج ووضع القليل من المكياج وخاصةً أحمر الشّفاه اللامع ورش القليل من العطر المفضَّل على الجسم، فجميع هذه الأمور تساعد على جذب الزّوج للجماع بطريقة ذكية دون القول له بشكل مباشر.

تهيئة الجوّ المناسب للعلاقة الزوجية: فيمكن للزّوجة صنع عشاء رومانسي وهادئ على أضواء الشُّموع والموسيقى الهادئة؛ لتهيئة الجوِّ المناسب للجلوس مع الزّوج دون إزعاج ولكسر الرّوتين الزّوجي؛ لزيادة شعور الزَّوج بالراحة، ويمكن مشاهدة فيلم رومانسي أو كوميدي لقضاء وقت ممتع أو عمل مساج للزّوج باستخدام أحد الزيوت العطرية.

ارتداء الملابس المناسبة: من الضَّروري ارتداء اللانجري المناسب لجذب نظر الزوج ومن الضَّروري التنويع في نمط الباس بين كل فترة وأخرى؛ لتجنب الروتين الزوجي الممل فيحتاج هذا الأمر إلى القليل من الذَّكاء واختيار الملابس بشكل صحيح.

التعبير الصوتي: فيروق أمر التَّعبير الصوتيِّ للزوج، فمن الضّروري تجنُّب الصَّمت ومنح الشّريك القليل من الثّقة في نفسه وبقدرته العالية ومع تجنُّب عدم الإفراط في الأمر، فقد ذكرنا سابقًا أنّ خير الأمور أوسطها، مما يحوِّل الأمر إلى مصدر إزعاج وعكس الموضوع بشكل سلبي.

طرق انشاء حياة زوجية سعيدة,

على المرأة أن تحارب الملل بكل الطرق، وأن تتحد مع زوجها لمحاربة الملل بدافع الحب والحرص على حياتها الزوجية.

ومن أهم النصائح للزوجة أن تسعى دائما لكسر الملل في بيت الزوجية كأن تغير من شكل تسريحة شعرها، وأيضا في ديكور المنزل.

وللتخلص من سيطرة العادة والروتين، على الزوجة أن تحرص على إعادة الحيوية إلى العلاقة الزوجية باقتراح السفر إلى مكان ما، أو تحضير عشاء مختلف معا في المنزل، أو مفاجأة الزوج بهدية.

ومن الأشياء المسلّية التي تكسر الروتين كذلك استعادة الذكريات من خلال مشاهدة ألبوم الصور أو فيديوهات اللحظات جميلة، كما يمكن للزوجة أن تقترح على الزوج زيارة الأماكن الرومانسية التي اعتادا ارتيادها في بداية زواجهما.

الاهتمام بالزوج,

هناك زوجات لا ينتبهن إلى اهتمام الزوج، فلا تبادل اهتمام زوجها بالمثل، وهذا يؤدي إلى فتور اهتمامه,وهناك زوجات لا يمنحن الفرصة للزوج لإظهار الحب والاهتمام إما بسبب انشغالهن الدائم بالعمل سواء داخل المنزل أو خارجه، أو بسبب الأنانية التي تجعلهن لا يلتفتن إلى حاجات الزوج ومتطلباته ويستأثرن بالقرارات في العلاقة الزوجية من دون انتباه لما يريده الزوج.

ومن الأخطاء التي ترتكبها الزوجة عدم إظهار الاحترام للزوج وأهله، وهذا من الأخطاء التي تحول دون اهتمام الزوج بزوجته، كما تقول الاختصاصية فرنسيس.

الصراحة مع الزوج,

يجب أن تصارح المرأة زوجها إذا كان هناك تقصير من جانبه تجاه أي جانب من الجوانب المتعلقة بالحياة الزوجية، كما يجب أن تخبره برغبتها بتجديد حياتهما الزوجية بشكل إيجابي، ليكون له دور في إنجاح حياتهما الزوجية.

كما يجب أن تختار الأوقات المناسبة لتجذب انتباهه وتعبّر له عن مشاعرها وتطلعاتها وأفكارها ومخاوفها أيضا.

وعلى الزوجة أن تحرص على أن يكون تواصلها مع زوجها واضحا وسلسا بغرض التقليل من سوء التفاهم وتقوية الثقة والاحترام والصدق بينهما ولتعزيز الرضا بينهما، ويفضل أن تجعل الزوجة تواصلها مع زوجها فرصة للتعبير عن المشاعر الإيجابية، للحد من أي خلافات موجودة وللتقليل من المشاعر السلبية، حسب نصيحة خبيرة العلاقات الزوجية فرنسيس.

Views: 68

شاركنا رأيك بما رأيت