تفسير الاحلام

تفسير حلم الحريق في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل

تفسير حلم الحريق في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل

النار هى عدو الانسان ويخافها الجميع وجعلها رب العالمين عقاب لمن يعصي الرحمن ،  اشعال النار يطلق عليه الحريق  هو من أكثر ما يكرهه الإنسان في حياته هي الحريق خاصة أن نشوب حريق قد يؤدي في كثير من الأحيان إلى الموت حرقا فمن مات حريقا فهو شهيد وحينما يرى شخص الحريق في المنام يصاب بحالة من الهلع والخوف والقلق والتوتر كون الحريق في الواقع يسبب كارثة انسانية يخشاها الجميع هذا في الواقع أما رؤية الحريق في المنام فله العديد من التفسيرات ،  سنقدم لكم تفسير حلم الحريق في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل .

تفسير حلم الحريق في المنام للعزباء 

يؤوّل حُلم الحريق للفتاة العزباء، إلى أن الرائية ستواجه الكثير من المصاعب والمشاكل في حياتها، ويدل الحُلم أيضاً على أن طريق الرائية سيكون مليئاً بالكثير من العراقيل، التي ستعيقها عن الوصول إلى أهدافها وإن كانت النار متوهجة وشديدة الاشتعال بدون دخان، دل الحُلم على أن العام الحالي لن يمر إلا بزواجها إذا رأت أن الحريق يقضي على ملابسها؛ فهي دلالة على الحسد والعين والحقد من بعض النساء لها، ومن رأت النار مشتعلة في بيتها من دون أن يحدث ضرر للبيت؛ فهي علامة على مرور الرائية أو أحد من أفراد أسرتها ببعض المشاكل، والتي سوف تنتهي، بإذن الله .

ماهو تفسير الحريق في المنام للعزباء عند ابن سيرين ؟

  • إذا رأت الفتاة العزباء الناس تلتهم الكثير من الناس التي حولها، فهذه الرؤية تحسب من الرؤى الحميدة التي تدل على تخلص الأشخاص الضارة التي في حياتها، والتي تريد أن تسبب لها المشاكل والأذى المستمر.
  • النار في المنام ما هي إلا إشارة وتحذير وإنذار معاً، لكي تأخذ صاحبة هذه الرؤية جميع الاحتياطات التي وردت لها.
  • فما هي علامة على الخيانة أو المشاكل أو الخوف أو المصائب، التي سوف تقع عليها في الفترات القادمة.
  • رؤية وجود نار فقط في المنام دون وجود دخان معه، فهذا يدل على الوصول إلى السلطة العالية، والمكانة الكبيرة التي سوف تحصل عليها صاحبة هذه الرؤية في الفترة القادمة.
  • وجود حرائق عديدة في منام الفتاة العزباء يفسر هذه الرؤية أبن سيرين، يقول إنها تدل على الزواج القريب، إذا لم يمسها سوء في جسدها، ولكن إذا مستها النار فهذا يدل على التأخر في أمور الزواج.
  • إذا سمعت الفتاة خبر أن منزلها قد أحترق بالكامل في المنام، فهذا يدل على تغير الحال إلى حال أفضل منه، وأن الفترة القادمة في حياتها سوف تكون بداية لشيء جميل وجديد.
  • رؤية الحريق يأكل في الملابس الخاصة لحاملة الرؤية، فهذا يدل على الحسد، والحقد التي يوجد في حياة هذه الفتاه، وعليها تحصين نفسها من هذه العين الحقودة.

ماهو تفسير حلم الحريق في المنام للمتزوجة ؟

إذا رأت المتزوجه نار شديدة متوهجة يدل على كثرة المشاكل والمشاحنات الزوجية.

إذا رأت المتزوجه نار غير متوهجة ولا تحرق دل على كثرة الأموال التي ستحصل عليها وعلى سعة الرزق. إذا رأت المرأة المتزوجة أن النار تمسك في ملابسها وهي تطفئها يدل على نجاحها في حل المشاكل الأسرية وعلى زوال الهم والحزن.

ماهو تفسير حلم الحريق في المنام للحامل ؟

يقول ابن شاهين في تفسير حلم الحريق للحامل  بشرى لإنجاب ذكر، أما مت ترى أنها تحاول الخروج من الحريق دلالة على اقتراب موعد ولادتها وستكون الولادة خالية من أي آلام،  لو تمكنت الحامل من إخماد النار دليل على إنجاب أنثى، أما الحامل التي تحلم أن النار تشتعل في ملابسها إشارة إلى تعرض الرائية لعدد من الخسائر والمشاكل، وإن رأت الحالمة أن النار تندلع في منزلها دليل على الخير الوفير.

Views: 2

شاركنا رأيك بما رأيت