تفسير الاحلام

تفسير حلم شخص تحبه وهو لا يدري

تفسير رؤية شخص تحبه في المنام لابن غنام,

من اجتمع في المنام مع من يحب فقد يدل على اجتماعه في الواقع معه، وإن رأى أنه اجتمع مع شيخ لا يعرفه فقد يدل على اجتماعه بأصدقائه -والله أعلم-. من رأى شخصاً يحبه وكان شيخاً كبيراً فقد يدل على موافقة صديقه له في جميع أموره -والله أعلم-. من رأى من يحب بشفة مشقوقة دل ذلك على تطليق زوجته، أو ربما فارق صديق أو قاطعه أو خالفه في أمره، وقيل غياب من كان عوناً له -والله أعلم-.

كما رأى ابن غنام أن مجالسة شخص تحبه له تأويلات عديدة، بحسب حال الرائي والمرئي؛ وفيما يأتي بيان لذلك:[٣] من رأى أنه جالس مع غلام يحبه فإنه يتزوج. إذا رأت المرأة أنها جالسة مع حبيب لها فقد يدل على زواجها من رجل بينها وبينه ألفة -والله أعلم-. من رأى أن محبوباً زاره فقد يدل على نيله الفرح والسرور -إن شاء الله-. من رأى أن شمله اجتمع وتمكن من أمور دنياه فقد يدل على تغير حاله، وربما نقصان أمره -والله أعلم-؛ وذلك لقول من قال: “إِذا تمّ أَمر بدا نَقصه.. توقع زوالاً إِذا قيل تمّ”.

تفسير الحلم بشخص تحبه وهو لا يعلم للمطلقة

إذا شاهدت الحالمة في المنام بأن الشخص الذي تحبه في المنام هو زوجها السابق، فقد يدل الحلم على تفكيرها فيما سبق من أحداث كانت تعيشها مع هذا الشخص.
وإذا رأت الحالمة بأن الشخص الذي تحبه وهو لا يعلم قد احتضنها وقبّلها على جبينها، فذلك دلالة على منفعة أو بأنها ستحصل على بعض حقوقها.
ورؤية المطلقة في منامها بأن شخصا ما تحبه وهو لا يعلم جاءها أكثر من مرة في المنام، فقد يكون الحلم دلالة على تقوية الصلة بينهما في الأيام القادمة.

تفسير حلم بشخص تحبه وهو لا يدري للمتزوجة,

عندما تشاهد المتزوجة في منامها بأن شخصًا ما كانت تحبه قبل زواجها وهو لا يعلم كأنها تحتضنه، فقد يشير الحلم إلى انشغالها عن حياتها الزوجية، أو أنها ترغب في الشعور بالحب والدفء,أما إذا رأت الحالمة وكأنها تنظر إلى شخص تحبه وهو لا يعلم وكان على هيئة طيبة، فقد يدل الحلم على حال هذا الشخص في الواقع أو قد يكون علامة خير بالنسبة لأمورها الزوجية.
إذا رأت المتزوجة في منامها بأن زوجها هو الشخص الذي تحبه وهو لا يعلم بقدر هذا الحب، دل الحلم على عدم الاستقرار بينهما وبأنها تعاني من جفاء المشاعر مع زوجها.

تفسير حلم بشخص تحبه وهو لا يدري للحامل,

يؤول الحلم بشخص تحبه وهو لا يعلم للحامل وكان وجهه مسودا أو غير سعيد، بأن الرائية قد تلد أنثى والله أعلم.
وإذا رأت الحالمة بأن الشخص الذي تحبه وهو لا يعلم كان مبتسما في المنام، دل ذلك على تيسير الولادة بإذن الله تعالى.
بينما رؤية حال من تحبه الرائية في منامها على هيئة غير محمودة أو أنه حزين ويبكي، فإن الحلم دلالة على متاعب وآلام الحمل والولادة، وقد يكون لكثرة تفكيرها في الماضي.

تفسير حلم بشخص تحبه وهو لا يدري للعزباء,

إذا رأت العزباء في منامها الشخص الذي تحبه وهو لا يعرف وكان يتحدث إليها، فهذا الحلم ليس إلا حديث نفس وأنها تتمنى أن يحدث ذلك في الواقع.
بينما رؤية الحالمة لخطيبها السابق وهو مبتسم الوجه وسعيد وهي في حقيقة الأمر لا زالت تحبه، فهذا يدل على بشارة بالخير والسعادة للرائية بغض النظر عن ما إذا كان الخطيب السابق يرغب في العودة إليها أو لا.
إذا رأت الحالمة من تحبه وهو لا يعلم في منامها وكان سيء المنظر أو على صورة غير محمودة، فربما تكون علامة على حقيقة الشخص أو أن هذا الارتباط لا خير فيه.

تفسير حلم بشخص تحبه وهو لا يدري للرجل,

إذا رأى الرجل في المنام الفتاة التي يحبها وكانت لا تعلم بذلك الحب وكأنها تحادثه، فهذا الحلم مجرد حديث نفس من كثرة انشغال عقله بها.
أما إذا رأى الحالم في منامه بأن من يحبها كانت حزينة أو جاءته باكية، فقد يشير الحلم إلى بعض المتاعب التي سيعاني منها في عمله أو في محيط حياته, وإذا رأى الرجل المتزوج في منامه بأن المرأة التي يحبها وهي لا تعلم كانت على نفس صورة زوجته، فلربما يكون الحلم إشارة إلى إهماله لهذه الزوجة وانشغاله بغيرها.

Views: 33

شاركنا رأيك بما رأيت