الحياة الزوجية

حركات يحبها الزوج من زوجته في العلاقة الحميمة

يعشق الزواج زوجته ان تعيش الحياة على أكمل وجه، ويشمل ذلك الاستعداد لخوض تجارب جديدة وعدم الخوف من المخاطرة،  وذلك ان تكون الزوجة انيقة ملبس الملابس الجميلة وان تكون دائما ملفتة لنظر زوجها وان يكون عندها تجديد باي شي كان وهذا يعزز من جاذبية الزوجة على خلاف الزوجة النمطية.

حركات وكلمات يحبها الزوج من زوجته,

الشعور بسيطرتك على العلاقة: رغم الاعتقاد الشائع بأن الرجل يُفضل السيطرة على العلاقة الحميمة، فإنه في بعض الأحيان يريد أن تتولى زوجته زمام الأمور في أثناء ممارسة العلاقة، فاحرصي بين الحين والآخر على أن تقومي بالخطوات الأولى، وأن تكوني متفاعلة معه. استلقي على السرير، وهيئي المكان وانتظريه، أيضًا يمكنكِ المبادرة ببعض الحركات والوضعيات، وانتظري استجابته, كذلك يمكنكِ أن تبادري بخلع ثيابه أو تدليك جسمه، والحركات الحميمية أو الرومانسية كالقبلات أو الأحضان تشعل رغبته، فاحرصي من حين لآخر على تجربة وضعية الفارسة، التي تسمح لكِ بالتحكم في العلاقة.

  • التفاعل خلال العلاقة الحميمة: يحب زوجك أن يشعر بتفاعلك وانفعالاتك في أثناء العلاقة الحميمة، فاجئيه بطريقة تفاعلك معه خلالها، وحاولي أن تشعريه برغبتك القوية في البقاء إلى جانبه، وسعادتك واستمتاعك بالعلاقة، إذ يغري ذلك الزوج ويحفز رغبته، فالتأوهات والهمس والعبارات الحسية جميعها من أشكال التفاعل التي يحبها معظم الأزواج خلال الجماع.
  • الاستمتاع برؤية جسمك: اسمحي لزوجك بأن يرى جسمك، ولا تقلقي إن لم تكوني في أفضل حالة، لأن جسمه هو الآخر ليس مثاليًّا، تجملي له وتحركي أمامه بكل أنوثة، وإذا كنتِ تفضلين إقامة العلاقة في الظلام، احرصي على أن تشعلي ضوءًا خفيفًا يسمح له بالنظر إلى جسمكِ والتمتع به، ويمكنكِ زيادة درجة الإضاءة بالتدريج، لأن الرجل بطبعه كائن بصري.
  • القبلات والعناق: يحب الزوج القبلات والعناق في أثناء العلاقة الحميمة، احرصي على تقبيل زوجك وعناقه، ويمكنكِ فعل ذلك في أماكن الإثارة المختلفة لإشعال رغبته، كالرقبة والظهر، وعانقيه للتعبير عن مدى حبك وارتباطك به.
  • الجنس الفموي: يرغب بعض الرجال في الحصول على الجنس الفموي بين الحين والآخر، وقد أثبتت الدراسات الطبية أن ليس له أضرار، طالما التزمتِ بضوابطه، فلا تخجلي واستجيبي لرغبة زوجك.
  • تغيير وضعية العلاقة: تثير الوضعيات الجديدة الزوج، وتساعدكما على التخلص من الملل والروتين والرتابة في العلاقة الزوجية، أو انقلي العلاقة إلى مكان آخر غير غرفة النوم.
  • التدليك: سيرغب زوجك في أن يتمتع بلمستك على جسده، وسيحفزه هذا على أن يقدم لكِ المثل، امنحيه بعض التدليك الناعم الرقيق بين الحين والآخر، واستخدمي الزيوت العطرية التي تسهل انزلاق يديكِ، وتزيد من الرغبة الجنسية، كاللافندر وزيت المسك وغيرهما.

كلام رومانسي يحب الزوج سماعه في الفراش,

قبلني { بوسني من رقبتي }: او اختاري المان الذي تريديه, كذالك رغم أنها تبدو كلمة حميمية أكثر منها رومانسية، ولكنها تعبر لزوجك عن رغبتكِ في تقبيله، والقبلة أقصر طريق للتعبير عن حبك واشتياقك له.

أحبك كثيرا: حتى لو كنتِ تكررين هذه العبارة لزوجك، فإن قولها في أثناء العلاقة الحميمة له أثر كبير في نفسه، لأنه يشعر بها بالفعل، وأنكما تتواصلان على المستوى العاطفي والجسدي، وأنكِ حقًّا تعنينها.

أفتقدك كثيرا: رغم أن العلاقة الحميمة تتضمن التلاصق والتلامس مع زوجك، فعندما يسمع منكِ كلمة “وحشتني” أو “أفتقدك”، سيعلم مدى اشتياقك له، حتى وهو قريب منكِ، وأنكِ ترغبين فيه مثلما يرغب فيكِ.

اعشقك وأنا ملكك: يختلف شعور الحب بين الرجل والمرأة في عدة أوجه، فالرجل يشعر بأنه يمتلك زوجته وليس المقصود هنا الملكية بالمعنى المفهوم، ولكن يحب زوجك أن يعلم أنكِ تنتمين إليه، لذا عندما يستمع لهذا الأمر منكِ، سيشعر بكثير من الحب والسعادة، لأنه سيتأكد من شعورك بأنكِ له وهو لكِ.

أجمل ما حدث لي أني تزوجتك: هذه العبارة عندما تخبرينها لزوجك قبل العلاقة أو بعدها، ستختصر كثيرًا من الكلمات والتعبير عن الامتنان لوجوده في حياتك وحبه لكِ، لذا من وقت لآخر أكدي له أن ارتباطك به كان أجمل ما حدث لكِ.

Views: 557

شاركنا رأيك بما رأيت