الحياة الزوجية

حركات يريدها الزوج من زوجته اثناء العلاقة الحميمة

ان الحب هو أهم عامل في العلاقات الحميمية العاطفية والجسدية. ويختلف الحب في النوع والكم عن الإعجاب، ولا يقتصر هذا الاختلاف على وجود الشعور بالاجتذاب الجنسي أو عدمه. فهناك نوعان من الحب داخل أي علاقة؛ وهما الحب العاطفي وحب العشرة. يتضمن حب العشرة مشاعر قوية من الارتباط والترابط الأصيل والدائم والشعور بالالتزام المتبادل والشعور العميق بالاهتمام المتبادل والشعور بالفخر من إنجازات الطرف الآخر والرضا عن مشاركة الأهداف ووجهات النظر. ولكن على العكس، يتميز الحب العاطفي بالانشغال والافتتان الشديد للطرف الآخر والنشوة ومشاعر الابتهاج التي تنتج عن لم شملهما.

غالبًا ما يطلق على من هم في علاقة حميمة زوجان، خاصة إذا كانا قد أضافا نوعًا من الديمومة لعلاقتهما. ويوفر هذان الزوجان الشعور بالأمان العاطفي الضروري لهما لإنجاز مهام حياتهما وخاصة في مجال عملهما.

اجمل حركات يحبها الزوج من زوجته,

الشعور بسيطرتك على العلاقة: رغم الاعتقاد الشائع بأن الرجل يُفضل السيطرة على العلاقة الحميمة، فإنه في بعض الأحيان يريد أن تتولى زوجته زمام الأمور في أثناء ممارسة العلاقة، فاحرصي بين الحين والآخر على أن تقومي بالخطوات الأولى، وأن تكوني متفاعلة معه, استلقي على السرير، وهيئي المكان وانتظريه، أيضًا يمكنكِ المبادرة ببعض الحركات والوضعيات، وانتظري استجابته. كذلك يمكنكِ أن تبادري بخلع ثيابه أو تدليك جسمه، والحركات الحميمية أو الرومانسية كالقبلات أو الأحضان تشعل رغبته، فاحرصي من حين لآخر على تجربة وضعية الفارسة، التي تسمح لكِ بالتحكم في العلاقة.

الاستمتاع برؤية جسمك: اسمحي لزوجك بأن يرى جسمك، ولا تقلقي إن لم تكوني في أفضل حالة، لأن جسمه هو الآخر ليس مثاليًّا، تجملي له وتحركي أمامه بكل أنوثة، وإذا كنتِ تفضلين إقامة العلاقة في الظلام، احرصي على أن تشعلي ضوءًا خفيفًا يسمح له بالنظر إلى جسمكِ والتمتع به، ويمكنكِ زيادة درجة الإضاءة بالتدريج، لأن الرجل بطبعه كائن بصري.

القبلات والعناق: يحب الزوج القبلات والعناق في أثناء العلاقة الحميمة، احرصي على تقبيل زوجك وعناقه، ويمكنكِ فعل ذلك في أماكن الإثارة المختلفة لإشعال رغبته، كالرقبة والظهر، وعانقيه للتعبير عن مدى حبك وارتباطك به.

الجنس الفموي: يرغب بعض الرجال في الحصول على الجنس الفموي بين الحين والآخر، وقد أثبتت الدراسات الطبية أن ليس له أضرار، طالما التزمتِ بضوابطه، فلا تخجلي واستجيبي لرغبة زوجك.

تغيير وضعية العلاقة: تثير الوضعيات الجديدة الزوج، وتساعدكما على التخلص من الملل والروتين والرتابة في العلاقة الزوجية، أو انقلي العلاقة إلى مكان آخر غير غرفة النوم.

التفاعل خلال العلاقة الحميمة: يحب زوجك أن يشعر بتفاعلك وانفعالاتك في أثناء العلاقة الحميمة، فاجئيه بطريقة تفاعلك معه خلالها، وحاولي أن تشعريه برغبتك القوية في البقاء إلى جانبه، وسعادتك واستمتاعك بالعلاقة، إذ يغري ذلك الزوج ويحفز رغبته، فالتأوهات والهمس والعبارات الحسية جميعها من أشكال التفاعل التي يحبها معظم الأزواج خلال الجماع.

التدليك: سيرغب زوجك في أن يتمتع بلمستك على جسده، وسيحفزه هذا على أن يقدم لكِ المثل، امنحيه بعض التدليك الناعم الرقيق بين الحين والآخر، واستخدمي الزيوت العطرية التي تسهل انزلاق يديكِ، وتزيد من الرغبة الجنسية، كاللافندر وزيت المسك وغيرهما.

Views: 294

شاركنا رأيك بما رأيت