ادعية مستجابة

دعاء تيسير الزواج

اللهم اني اسالك باني اشهد، انك انت الذي لااله الا انت، الاحد الصمد الذي لم يلد،ولم يولد ولم يكن له كفوا احد، اقضي حاجتي،انسي وحدتي، فرج كربتي، اجعل لي رفيقا صالحا أو رفيقة صالحة، كي نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا فانت بي بصير يامجيب المضطر إذا دعاك، احل عقدتي ،وامن روعتي

دعاء الزواج من شخص معين,

اللهم إني أسألك بأني أشهد أنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت، الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوًا أحد اقضي حاجتي، آنس وحدتي، فرج كربتي.. يا مجيب المضطر إذا دعاك، احلل عقدتي، آمن روعتي، يا إلهي من لي ألجأ إليه إذا لم ألجأ إلى الركن الشديد الذي إذا دعي أجاب، هب لي من لدنك زوجًا صالحا.. اجعل بيننا المودة والرحمة والسكن، فأنت على كل شيء قدير.. يا من قلت للشيء كن فيكون، ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

ادعية لتيسير الزواج ,

اللهم يا مسخّر القويّ للضّعيف ومسخر الجن والرّيح لنبيّنا سليمان، ومسخّر الطّير والحديد لنبيّنا داود، ومسخّر النّار لنبيّنا إبراهيم، اللهمّ سخّر لي زوجاً يخافك يا ربّ العالمين بحولك وقوّتك وعزّتك وقدرتك، أنت القادر على ذلك وحدك لا شريك لك. اللهمّ إني أعوذ بك من تأخّر الزواج وبطئه، وأسألك أن ترزقني خيراً ممّا أستحق.

  • اللهم ارزقني زوجًا صالحًا ويسّر لي أمري بالزواج، اللهم ارزقني الصبر والفرج القريب لا إله إلا أنت ولا حول ولا قوّة إلّا بك.
  • اللهم إنّي أسألك بخوفي من أن أقع في الحرام وبحفظي لجوارحي، وأسألك يا رب بصالح أعمالي أن ترزقني زوجًا صالحًا يعينني في أمور ديني ودنياي؛ فإنّك على كلّ شيءٍ قدير.
  • اللهمّ يا دليل الحائرين ويا رجاء القاصدين، يا كاشف الهموم يا فارج الغموم، اللهمّ زوّجنا وأغننا بحلالك عن حرامك يا الله يا كريم يا رب العرش المجيد، وارحمنا برحمتك يا أرحم الرّاحمين.
  • اللهم إنّي أسألك بأنّي أشهد أنّك أنت الذي لا إله إلا أنت، الأحد الصّمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد، اقضِ حاجتي، وآنس وحدتي، وفرّج كربتي، واجعل لي رفيقاً صالحاً كي نسبّحك كثيراً ونذكرك كثيراً، فأنت بي بصيراً، يا مجيب المضطر إذا دعاك، احلل عقدتي، وآمن روعتي.

ادعية تيسير الزواج,

ياالهي من لي الجا اليه إذا لم الجا إلى الركن الشديد الذي إذا دعا اجاب، هب لي من لدنك زوجا صالحا (زوجة صالحة) اجعل بيننا، المودة والرحمة والسكن، فانت علي كل شي قدير، يامن قلت لشي كن فيكون، ربنا اتنا في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنة، وقنا عذاب النار وصلي اللهم علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه وسلم يارب يامن تجيب الداعي، إذا دعي، يامن تقول ادعوني استجب لكم، اسالك باسمك الاعظم ووجدك الاعلي ان ترزقني وترزق اخواتي المسلمات، بالزوج الصالح من حيث لا نحتسب وان ترزق اخواننا الشباب بالزوجه الصالحه، سبحانك انك علي كل شئ قدير يارب العالمين، ان ترزقنا جميعا بالازواج والزوجات الصالحات ياقدير.

  • اللهم في يوم الجمعة ارزقني فلانا زوجًا لي، اللهم اجعله خيرًا لي واجعلني خيرًا له، أنت القادر فوق عبادك يا قوي يا عزيز.
  • اللهم أنت تعلم بما في قلبي فحققه لي واجعله خيرًا لي في الدنيا يا أرحم الراحمين
  • اللهم قربني من فلان واجعله الخير لي واجعلني الخير له، اللهم أصلحه لي وأصلحني له، وطوع لي أسبابك.
  • اللهم سخر لي زوجًا صالحًا تقيًا يخشاك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم إني أسألك أن تزوجني من أحب، اللهم استجب لي يا أرحم الراحمين.
  • اللهم إنّي أريد أن أتزوج؛ فقدر لي من الرجال من هو أعفّهم، وأحفظهم لي في نفسي ومالي وأوسعهم رزقًا، وأعظمهم بركةً، وقدّر لي ولدًا طيِّبًا تجعل له خلقًا صالحًا في حياتي ومماتي, اللهم زوّجني رجلًا صالحًا تقرّ به عيني يا ذا الجلال والإكرام.
  • اللهم ارزقني بزوج صالح تقي هني عاشق لله ورسوله ناجح في حياته أكون قرة عينه وقلبه ويكون قره عيني وقلبي.
  • اللهم يادليل الحائرين ويارجاء القاصدين ويا كاشف الهم، ويافارج الغم، اللهم زوجنا، واغننا بحلالك عن حرامك ياالله ياكريم يارب العرش المجيد ارحمنا برحمتك ياارحم الراحمين.

داء الزواج السريع,

قل اللهم اني اسالك يا عالم الخفيه، ويامن السماء بقدرته مبنيه، ويامن الارض بعزته مدحيه، ويامن الشمس بنوره مضيئه ويا مقبلا علي كل نفس مؤمنه زكية، ويامسكن الرعب الخائفين واهل التقيه ويامن حوائج الخلق بقدرته مقضية، يامن نجيت سيدنا يوسف من رق العبودية، ولا يزداد علي كثرة الحوائج الا كرما وجودا ان ترزقني الزوج الصالح أو (الزوجه الصالحه) نعم الزوج والسلوي ونعم الرفيق والمعين علي طاعتك وعبادتك وصلي الله علي محمد واله واعطني سؤالي انك علي كل شئ قدير، اللهم اني اقسم عليك لا اله الا الله ان ترزقنا وتقضي حاجتنا ياالله

  • اللهم مالك الملك، تؤتي الملك من تشاء، بيدك الخير إنّك على كلّ شيء قدير، رحمن الدّنيا والآخرة ورحيمهما، تعطيهما من تشاء، وتمنع منهما من تشاء، ارحمني رحمةً تغنيني بها عن رحمة من سواك، وازرقني زواجًا قريبًا يكون لنفسي طمأنينة وسكن.
  • اللهم اغفر ذنبي، وحصّن فرجي، وطهر قلبي اللهم ارزقني بالزوج الذي هو خير لي، وأنا خير له في ديننا ودنيانا ومعاشنا وعاقبة أمرنا عاجله وآجله. اللهمّ ارزقني بزوجٍ صالح، تقيّ، هنيّ، عاشق لله ورسوله، ناجح في حياته، أكون قرّة عينه وقلبه، ويكون قرّة قلبي وعيني.

افضل داء لتيسير الزواج,

اللهم اني اسالك باسمك الاعظم الذي إذا سألك به احد وإذا استغاثك به احد أغثته وإذا استنصرك به أحد استنصرته أن تزوجني يارب ياأرحم الراحمين ياذا الجلال والاكرام.

  • اللهم اني اسالك بخوفي من ان اقع بالحرام، وبحفظي لجوارحي واسالك يارب بصالح اعمالي ان ترزقني زوجا صالحا يعينني في امور ديني ودنياي واغفر ذنبي واحصن فرجي وطهر قلبي اللهم ارزقني بالزوج الذي هو خير لي وانا خيره له في ديننا ودنيانا ومعاشنا وعاقبه امرنا.
  • اللهم بشر من كل من قراء هذا الدعاء بحاجة تفرح قلبه وتدمع عيناه منها، اللهم يامن لا تضيع لديك الودائع احفظني واهلي واحبتى والمؤمنين.وصل اللهم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين.
  • ربي ها أنت ترى مكاني وتسمع كلامي وأنت أعلم من عبادك بحالي ربي شكواي لك لا لأحد من خلقك فاقبلني في رحابك في هذه الساعة المباركه، ربي إني طرقت بابك فافتح لي أبواب سماوتك وأجرني من عظيم بلائك،
  • اللهم يا مسخر القوي للضعيف ومسخر الجن لنبينا سليمان ومسخر الطير والحديد لنبينا داود ومسخر النار لنبينا ابراهيم(سخر لي عبادك الطيبين من حولي وسهل لي أموري وارزقني من حيث لا أحتسب)، ربي بحولك وقوتك وعزتك وقدرتك أنت القادر علي ذلك وحدك لا شريك لك..
  • اللهم إني أسألك بخوفي من عظمتك وطمعي برحمتك أن ترزقني ما كان خيرا لي في ديني ودنياي ومعاشي وعاقبة أمري عاجله واجله.

دعاء طلب الزواج,

اللهم اقض حاجتي وتجاوز عن سيئاتي وزلاتي، اللهم يا مجيب الدعوات ارزقني الزواج الصالح عاجلًا غير أجل.

  • اللهم إني أعوذ بك من تأخر الزواج، اللهم إني أسألك أن ترزقني من أستحق.
  • اللهم اشرح لي صدري ويسر ي أمري وارزقني الزواج عاجلًا وأنا في أحسن حال.
  • اللهم اقض حاجتي ويسر لي أمري وفرج كربي، واجعل فلانًا زوجًا صالحًا لي.
  • اللهم زين من أحب بزينة الإيمان واجعله قرة عين لا تنقطع.

Views: 16

شاركنا رأيك بما رأيت