رمضان كريم

دعاء للميت في شهر رمضان ، دعاء 18 رمضان للمتوفى ، دعاء مكتوب للميت في رمضان

ادعية مستجابة للميت في رمضان المبارك، 

اللهم مع هذا الشهر الكريم اغفر خطايا فقيدنا، اللهم اجعل قبره منيرا مد بصره، اللهم أبدل ذنوبه حسنات، اللهم استقبله في جنتك وأنت راض عنه، اللهم اجمعني به في جنات الخلد في مقعد صدق عند مليك مقتدر.

اللهم ارحم من ترك دار الباطل، اللهم اجعل من فقدنا في ظل رحمتك، اللهم امنحه مغفرة من عندك، واجعل مثواه جنات الفردوس، اللهم برد عليه قبره واجعله مملؤ بالنعيم.

اللهم ارحم الذي ذهب من الحياة وتركنا نتألم من بعده، اللهم كافئه بما أنت أهله، يارب لم نر من فقيدنا إلا الخلق الحسن فكافئه بحسن خلقه وطيب ذكراه.

يارب ارحم من دفن في التراب وبلي جسده، اللهم امحو عنه ذنوبه وخطاياه وأدخله جناتك بعفوك يا رحمن، اللهم احشره مع الصديقين والشهداء، اللهم اجعله ممن يدخل الجنة بدون حساب ولا سابق عذاب.

دعاء للميت بالجنة،

يارب اجعل حساب فقيدنا يسيرا، اللهم أبعد عمن فقدنا العذاب، اللهم وأدخله جنة ذات أفنان، اللهم اكتب له النجاة من الناروخفف حسابه يوم الحساب يا قادر على كل شيء.

اللهم أعتق رقبة من أحب من النار، وزين صحيفة أعماله بالحسنات، اللهم نجه من سوء المنقلب وضاعف له الأجر والثواب على كل أعماله الجيدة، اللهم اكتبه من المنعمين في جنات عدن.

اللهم اجعل صديقي الغالي من الخالدين في جنات النعيم، اللهم أنر على قبره الرضى والرضوان، اللهم تغمده برحمتك.
اللهم زين قبر فقيدي بفيضا من عفوك، اللهم طمئنه برؤية مقعده في الجنة، اللهم صبرنا على فراقه، وأعنا على الدعاء له والتصدق عنه.

افضل ادعية تقال للذي توفى بعد المرض ،

يارب إن الألم اعتصر جسد من أحب وها قد رحل إليك وتركنا نتألم، اللهم ارحم من فقدنا واجعل الجنة داره، اللهم كافئه بالنعيم المقيم الذي لا يزول.

اللهم اغفر لفقيدنا ونور قبره، اللهم ثبته عند السؤال، اللهم اجبره وبيض وجه يوم تبيض وجوه وتسود وجوه، اللهم اجعل المرض الذي لحق به قبل موته شفيعا له يوم القيامة.

اللهم ارحم من ثقل جسده بالمرض قبل موته، اللهم اجمعني بأغلى البشر في جنات عدن، اللهم أسعدني بلقائهم يوم القيامة، اللهم اسقني وإياهم شربة هنيئة لا نظمأ بعدها أبدا.

اللهم ارحم من أتعب المرض قلبه ورحل فجأة دون وداع، اللهم اجعله يغفو مرتاحا في قبره، وأغدق عليه من الرحمة حتى ترضيه يا قادر، اللهم اربط على قلبي وعلى كل أحبته.

Views: 29

شاركنا رأيك بما رأيت