ادعية مستجابة

دعاء مستجاب مكتوب ليلة الخميس , أدعية دينية مستجابة ليلة يوم الخميس

أدعية مستجابة ليلة يوم الخميس مكتوبة للمحبة : 

اللهم  في ليلة الخميس ارزقني حبك وحب من ينفعني حبه عندك اللهم اجعلني أعظم شكرك واتبع نصيحتك وأكثر ذكرك وأحفظ وصيتك

● اللهم في ليلة الخميس  اجعلنا هادين مهتدين غير ضالين ولا مضلين سلما لأوليائك وعدوا لأعدائك نحب بحبك من أحبك ونعادي بعداوتك من خالفك.

● اللهم في ليلة يوم الخميس  اجعل أوسع رزقك علي عند كبر سني وانقطاع عمري اللهم اجعل حبك أحب إلي من نفسي وأهلي ومن الماء البارد اللهم اجعل سريرتي خيرا من علانيتي واجعل علانيتي صالحة.

● اللهم في ليلة الخميس يا صانع المعجزات و يارب المستحيلات أرني الفرح في كل ما أريد يارب أنت أعلم بما في قلبي فيسره لي ربي أرزقني بما لا أعرف كيف اطلبه منك فأنت اعلم بما تحتاجه نفسي.

● اللهم  في ليلة الخميس إني أسألك رزقا طيبا وعلما نافعا وعملا متقبلا وولدا صالحا وأسألك الجنة وأعوذ بك من النار ومن عذاب القبر.

● اللهم في ليلة يوم الخميس ربنا اتنا في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنة وقنا عذاب النار.

● اللهم في ليلة الخميس  ارزقني من واسع فضلك ورحمتك اللهم اغنني بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك.

● اللهم  في ليلة يوم الخميس ارزقني ما يريح قلبي فانت خير معطي وخير معين.

● اللهم في ليلة الخميس  إني استغفرك لذنبي وأسألك رحمتك اللهم إني ظلمت نفسي ظلما كثيرا ولا يغفر الذنوب إلا أنت فاغفر لي مغفرة من عندك وارحمني إنك أنت الغفور الرحيم.

● اللهم في ليلة يوم الخميس  اعطني إيمانا صادقا ويقينا ليس بعده كفر ورحمة أنال بها شرف كرامتك في الدنيا والاخرة.

● اللهم  في ليلة يوم الخميس إن ضاقت الأحوال يوما أوسعها برحمتك يارب إستودعتك دعواتي فبشرني بها من غير حول مني ولا قوة.

● اللهم  في ليلة يوم الخميس إني أسألك علما نافعا ورزقا طيبا وعملا متقبلا.

● اللهم في ليلة الخميس  يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك.

● اللهم في ليلة يوم الخميس  أحسن عاقبتنا في الأمور كلها وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة .

● اللهم في ليلة الخميس  تقبل توبتنا واغسل حوبتنا وأجب دعوتنا وثبت حجتنا وسدد ألسنتنا  واهد قلبوبنا واسلل سخيمة صدورنا وقلوبنا.

● اللهم  في ليلة يوم الخميس آت نفوسنا تقواها وزكها أنت خير من زكاها أنت وليها ومولاها.

● اللهم في ليلة الخميس  بعلمك الغيب وقدرتك على الخلق أحيننا ما علمت الحياة خيرا لنا وتوفنا إذا علمت الوفاة خيرا لنا.

● اللهم في ليلة يوم الخميس  اكفنا بحلالك عن حرامك وأغننا بفضلك عمن سواك وأكرمنا بطاعتك عن معصيتك.

● اللهم في ليلة الخميس  يا مصرف القلوب اصرف قلوبنا إلى طاعتك.

● اللهم  في ليلة يوم الخميس إني أعوذ بك من الجبن وأعوذ بك من البخل وأعوذ بك من أن أرد إلى أرذل العمر  وأعوذ بك من فتنة الدنيا وعذاب القبر اللهم جنبني منكرات الأخلاق  والأهواء  والأعمال  والأدواء.

● اللهم  في ليلة الخميس فقهني في الدين اللهم احفظني بالإسلام قائما  و احفظني بالإسلام قاعدا واحفظني بالإسلام راقدا ولا تشمت بي عدوا ولا حاسدا اللهم إني أسألك من كل خير خزائنه بيدك  وأعوذ بك من كل شر خزائنه بيدك.

● اللهم  في ليلة يوم الخميس حاسبني حسابا يسيرا اللهم إني أسألك فعل الخيرات وترك المنكرات حب المساكين وأن تغفر لي وترحمني  وإذا أردت فتنة قوم فتوفني غير مفتون وأسألك حبك  وحب من ي حبك  وحب عمل يقربني إلى حبك.

● اللهم  في ليلة يوم الخميس إني أعوذ بك من البرص والجنون والجذام  ومن سيئ الأسقام اللهم قني شر نفسي واعزم لي على ارشد أمري اللهم اغفر لي ما أسررت وما أعلنت  وما أخطأت وما عملت وما جهلت.

● اللهم في ليلة يوم الخميس  إني أسألك العافية في الدنيا والآخرة.

● اللهم  في ليلة الخميس متعني بسمعي وبصري واجعلهما الوارث مني وأنصرني على من يظلمني وخذ منه بثأري .

● اللهم مع ليلة يوم الخميس  أعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك.

● اللهم  في ليلة الخميس أحسن عاقبتنا في الأمور كلها وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة.

● اللهم  في ليلة يوم الخميس اغفر لي وإهدني وأرزقني وعافني أعوذ بالله من ضيق المقام يوم القيامة.

● اللهم في ليلة الخميس إني أعوذ بك من قلب لا يخشع ودعاء لا يسمع ومن نفس لا تشبع ومن علم لا ينفع أعوذ بك من هؤلاء الأربع.

● اللهم في ليلة يوم الخميس  إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عني اللهم أرزقني حبك وحب من ينفعني حبه عندك.

● اللهم في ليلة يوم الخميس  إني أسئلك حبك وحب من يحبك والعمل الذي يبلغني حبك اللهم اجعل حبك أحب إلي من نفسي وأهلي ومن الماء البارد.

● اللهم في ليلة الخميس  إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك عدل في قضاؤك

اللهم في ليلة الخميس أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحدا من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي إلا أذهب الله حزنه وهمه وأبدله مكانه فرحا.

● اللهم في ليلة الخميس  إني أسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم

أدعية دينية مكتوبة لطلب الحاجة ليلة الخميس

اللهم في ليلة الخميس  إني أسألك من خير ما سألك عبدك ونبيك وأعوذ بك من شر ما عاذ به عبدك ونبيك اللهم إني أسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل وأسألك أن تجعل كل قضاء قضيته لي خيرا.

■ اللهم  في ليلة الخميس إني أعوذ بك من البرص والجنون والجذام  ومن سيئ الأسقام اللهم قني شر نفسي واعزم لي على ارشد أمري اللهم اغفر لي ما أسررت وما أعلنت  وما أخطأت وما عملت وما جهلت.

■ اللهم في ليلة الخميس رب أعني ولا تعن علي  وانصرني ولا تنصر علي وامكر لي ولا تمكر علي وأهدني ويسر الهدي إلي  وانصرني على من بغى علي رب اجعلني لك شاكرا لك ذكارا  لك رهابا  لك مطواعا إليك مخبتا أواها منيبا

■ اللهم في ليلة الخميس  رب تقبل توبتي  واغسل حوبتي  وأجب دعوتي وثبت حجتي وأهد قلبي  وسدد لساني  وأسلل سخيمة قلبي.

■ اللهم  في ليلة الخميس اجعل أوسع رزقك علي عند كبر سني  وانقطاع عمري اللهم إني أسألك بأني اشهد أنك أنت الله لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد.

■ اللهم  في ليلة  يوم الخميس إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والبخل والهرم والقسوة والغفلة والعلية والذلة والمسكنة وأعوذ بك من الفقر والكفر والفسوق والشقاق والنفاق والسمعة والرياء وأعوذ بك من الصمم والبكم والجنون والجزام والبرص وسيء الأسقام.

■ اللهم  في ليلة الخميس إني فوضت أمري إليك ثقة وإيمانا بحسن تدبيرك ربي اختر لي ولا تخيرني يارب اكتب لي الخير أينما كان وأرضني به وأشرح لي صدري ويسر لي أمري.

■ اللهم  في ليلة يوم الخميس أكفني شر الدنيا ومن فيها ومافيها وأرزقني خير الدنيا ومن فيها ومافيها وأحسن خاتمتي ربي وارزقني الجنة من غير حساب ولا سابق عذاب.

■ اللهم  في ليلة يوم الخميس اهدنا هداية لا نرتد بعدها أبدا وأسعدنا سعادة لا نشقى بعدها أبدا وأنزل علينا رحمتك يا رب العالمين اللهم ما أخشاه أن يكون صعبا هونه وما أخشاه أن يكون عسيرا يسره وما أخشاه أن يكون شرا اجعل لي فيه خيرا ولا تجعلني أخشى أحدا سواك .

دعاء مستجاب لجلب الرضا والبركة 

● اللهم في ليلة يوم الخميس  إنك حسبي ووكيلي وقوتي وضعفي اللهم إنك أنت جابر كسري وأنت من يطيب جرحي لا تجعل حاجتي بيد أحد من خلقك واكفني بك عمن سواك يا واسع العطاء ندعوك أن تطهرنا من جميع السيئات وأن ترفعنا عندك أعلى الدرجات وأن تبلغنا أقصى الغايات من جميع الخيرات في الحياة وبعد الممات.

● اللهم  في ليلة الخميس اغفر لي واهدني وارزقني وعافني أعوذ بالله من ضيق المقام يوم القيامة.

● اللهم في ليلة الخميس  احفظ والدينا من كل مكروه واطل اعمارهم وارحم من توفاه الاجل واجعلنا من ابناءهم البارين بهم احياءا وامواتا يارب العالمين.

● اللهم في ليلة  الخميس إني ظلمت نفسي ظلما كثيرا ولا يغفر الذنوب إلا أنت فاغفر لي مغفرة من عندك وارحمني إنك أنت الغفور الرحيم.

● اللهم في ليلة يوم الخميس  لا تجعل لي قولا ولا فعلا ثقيلا على قلب أحد.

● اللهم في ليلة يوم الخميس  اغفر لنا ذنوبنا وظلمنا وهزلنا وجدنا وعمدنا وكل ذلك عندنا.

● اللهم في ليلة يوم الخميس  اجعلني من الذين إذا أحسنوا استبشروا وإذا أساءوا استغفروا.

● اللهم في ليلة الخميس  بشرني بالخير كما بشرت يعقوب بيوسف وبشرني بالفرح كما بشرت زكريا بيحيى اللهم بشرني بما أنتظره منك وأنت خير المبشرين اللهم إني أسألك القبول بين الخلق وأن تسخر لي ملائكتك وجنود أرضك وكل من وليته أمري.

● اللهم في ليلة يوم الخميس يا رب استجب لي ما أعجز عن قوله أنت أعلم بكل دعوة تحتبس في قلبي ولا أعرف كيف أرفعها إليك.

● اللهم  في ليلة الخميس إنك حسبي ووكيلي وقوتي وضعفي اللهم إنك أنت جابر كسري وأنت من يطيب جرحي لا تجعل حاجتي بيد أحد من خلقك واكفني بك عمن سواك يا واسع العطاء

● اللهم في ليلة يوم الخميس ندعوك أن تطهرنا من جميع السيئات وأن ترفعنا عندك أعلى الدرجات وأن تبلغنا أقصى الغايات من جميع الخيرات في الحياة وبعد الممات.

Views: 3

شاركنا رأيك بما رأيت