صور يوم الجمعة

رسائل يوم الجمعة , مسجات عن يوم الجمعة

عطر الله جمعتكم بالجنة ورياحينها، وظللكم بأغصان أشجارها، وسقاكم من كوثرها، وجعلكم من المغتنمين لوقتها، بكثرة الصلاة على الحبيب المصطفى، وسقاكم من يده الشريفة شربة ماء لا تظمأون بعدها.

قد تشغلنا الدنيا عنكم، ولكن يبقى القلب يذكركم، وتتلهف العين لرؤيتكم، وأدعو الله في يوم الجمعة وبظهر الغيب أن يجمعني بكم، ويبارك في قلبي محبتكم.

اللهم صل على سيدنا محمد النبي الأمي، الذي تنحل به العقد، وتنفرج به الكرب، وتُقضى به الحوائج، وتُنال به الرغائب، ونرزق بها حسن الخواتم، واجمعنا به في عليين، على سرر متقابلين، مع الأنبياء والصالحين, جمعتكم مباركة,

اجمل رسائل يوم الجمعة,

قد جاء يوم الجمعة خير الأيام، فيه خُلق آدم، وفي يُحشر الأنام، فاذكرونا في دعائكم، وصلوا على خير ولد آدم، وخير الأنام.

اللهم طهِّر قلوبنا، واستُر عيوبنا، واغفر ذنوبنا، واشرح صدورنا، واحفظ أحبّتنا واشف مرضانا، وارحم موتانا، وصلّ اللهم على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين.

مع نسائم الجمعة الندية، إليكم هذه الهدية، ملأ الله قلبكم بالأنوار، وأسعدكم آناء الليل وأطراف النهار، وجعلكم من الصالحين الأبرار.

  • نور الله قلبكم بذكره، ورزقكم شكره، وأعانكم على طاعته، وأكرمكم بجنته، وصحبة نبيه.
  • أسأل الله تعالى لك في صباح يوم الجمعة حسنات تتكاثر، وذنوباً تتناثر، وهموماً تتطاير.
  • أسأل الله تعالى في هذه الجمعة لك راحة تملأ نفسك، ورضا يغمر قلبك، وعملاً يُرضي ربك.
  • أسأل الله تعالى في يوم الجمعة لك سعادة تعلو وجهك، ونصراً يقهر عدوك، وذكراً يشغل وقتك، وعفواً يغسل ذنبك، وفرجاً يمحو همك، ورزقاً يقضي دينك.
  • اللهم في صباح الجمعة هذا وفق هذا الحبيب لما تحب وترضى، وأسمعني عنه ما به النفس تسعد وتحيا، ولا تُنسه ذكرك سراً وجهراً.
  • اللهم إني أسألك في يوم الجمعة يا من تهب ملكك لمن تشاء أن تمنَّ عليه بنعيم الإيمان، وعافية الأبدان، ورضا الرحمن، وبركات الإحسان.
  • أسأل الله تعالى لك في صباح يوم الجمعة: أن يجعل بسمتك سعادة، وصمتك عبادة، ورزقك في زيادة.

مسجات يوم الجمعة,

بارك الله لك يوم الجمعة ورزقك طيب السمعة، وأغدق عليك النعمة، وأصلح لك الباطنة، وهداك طريق الجنة، وشفعك برسول الأمة، جمعة مباركة.

يا رب.. في يوم الجمعة وعدت عبادك بقبول دعواتهم فيه سأدعو لقلب قريب لقلبي.. اللهم ارزقه ما يريد وارزق قلبه ما يريد واجعله لك كما تريد.. اللهم قدر له ذلك قبل أن تأذن لشمس الجمعة بالمغيب.. آمين.

من القلب إلى القلب كل جمعة وأنت إلى الرحمن أقرب، كل جمعة وصحائف أعمالك بالحسنات أثقل، كل جمعة وهمتك للجنة أكبر.

  • أسأل الله تعالى في هذه الجمعة ..لك .. راحة تملأ نفسك .. ورضا يغمر قلبك .. وعملا يرضي ربك,
  • أسأل الله تعالى في يوم الجمعة لك سعادة تعلو وجهك .. ونصرا يقهر عدوك .. وذكرا يشغل وقتك .. وعفوا يغسل ذنبك وفرجا يمحو همك .. ورزقا يقضي دينك,
  • اللهم يا من أنزلت من سماءك مـطرا .. وأخرجت من أرضك شــجرا .. افتح باب رزقك وتوفيقك لأحـــبتي فيك.. واجعل من نور وجهك الـــكريم .. مصباحا يضيء الدرب لقارئ رسالتي .. وبارك الله جمعتك وسائر أيامك,
  • عطر الله جمعتك برياحين الجنة .. وظللك بأغصان بساتينها .. وسقاك من زلال كوثرها .. وجعلك من المغتنمين لوقـــتها,
  • دعوت الله الغفار في الجهر والأسرار أن يبارك إخوة في القلب أجمل تذكار ،أمناء، أوفياء ،أصفياء، هم إخوتي بل مهجتي بل سحابة خير مدرارلا حرمني الله منهم ورزقني وإياهم العتق من النار جمعة مباركة,
  • اللهم عطر جمعتها بالإيمان، وأنر قلبها بالقرآن، وارزقها من حيث لا تحتسب، فإن لها في قلبي محبة لا يعلمها إلّا أنت سبحانك.

افضل رسائل يوم الجمعة للاصدقاء,

جمعة مباركة عليكم نسأل الله العلي القدير أن يسر أمورنا وأموركم وأن يشفي مرضنا ومرضاكم وأن يغفر لنا ويغفر لكم ويغفر لأبائنا وآبائكم وأمهاتنا وأمهاتكم وسائر المسلمين يا رب العالمين.

جمعة مباركة أصدقائي.. دائمًا هناك صديق يعني لقلبك الأخ.. وجماله ينسيك كل الأصدقاء.. جمعة مباركة عليكم.

نسمات الصباح هي همسات جمال من رب جميل.. نتفائل أن يكون هذا اليوم أجمل صباح.. جمعة مباركة أصدقائي.

أسعد الله كل أوقاتكم بالخير ومتعكم الله بالصحة والعافية وبث في نفوسكم الطمأنينة وملأ قلوبكم بالسعادة وأيامكم بالراحة وأعمالكم بالبركة جمعتكم مباركه أصدقائي.

من أفضل الأعمال وأكثرها ثوابا الصلاة على سيدنا رسول الله محمد وعلى آل محمد إلى جميع الأصدقاء جمعه مباركة.

  • يارب بُشرى تشبه الغيث، وفرحة تمحو كل حزن، وفرج لكل صابر، وشفاء لكل مريض، ورحمة لكل ميت، واستجابة لكل دُعاء. ‏اللهم في يوم الجمعة اجعلنا أسعد خلقك وأقرب عبادك إليك، اللهم اغفر لنا ما مضى وأصلح لنا ما بقي واكتب لنا رضاك وعفوك والجنة.
  • اللهم في هذه الجمعة الطيبة.. اجعله لأعز الـــناس عندي.. يومًا مبــاركًا فيه الدعوة لا تـرد.. وهبه رزقًا لا يعد وافتح له باب في الجنة لا يسد.
  • أسأل الله تعالى في هذه الجمعة.. لك.. راحة تملأ نفسك.. ورضا يغمر قلبك.. وعملًا يرضي ربك. أسأل الله تعالى في يوم الجمعة لك سعادة تعلو وجهك.. ونصرًا يقهر عدوك.. وذكرًا يشغل وقتك.. وعفوًا يغسل ذنبك وفرجًا يمحو همك.. ورزقًا يقضي دينك.
  • اللهم يا من أنزلت من سمائك مـطرًا.. وأخرجت من أرضك شــجرًا.. افتح باب رزقك وتوفيقك لأحـبتي فيك.. واجعل من نور وجهك الـــكريم.. مصباحًا يضيء الدرب لقارئ رسالتي.. وبارك الله جمعتك وسائر أيامك.
  • عطر الله جمعتك برياحين الجنة.. وظللك بأغصان بساتينها.. وسقاك من زلال كوثرها.. وجعلك من المغتنمين لوقـــتها.

Views: 37

شاركنا رأيك بما رأيت