صباح الخير

صباح الخير دعاء , دعاء صباح الخميس للاحباب

يارب في صباح الخميس  دبر لي أمري فإني لا أحسن التدبير، ويسر لي كل أمر يشغل بالي ويأخذ قسطا كبيرا من فكري، اللهم أقصى عن حياتي كل شخص يريد لي الشر، وكن معينا لي أينما توجهت.

  • مع بداية يوم الخميس اللهم مع إقبال صباحك الجميل ارزقني المال الذي لا ينفد، والصحة التي لا تزول، اللهم بارك لي في أبنائي واجعلهم ذرية صالحة تتذكرني بالخير والصدقات بعد وفاتي.

  • اللهم مع شروق شمس الخميس وتنفس الصباح هب لي ذرية صالحة، وبارك لي في زوجتي واجعلني طائعا لك ما حييت يا رحمن.

  • اللهم في صباح يوم الخميس اجعل الفرحة تشرق في قلوبنا، واجمعنا برحمتك تحت ظل عرشك يوم القيامة، ولا تجعل لنا حاجة عند مخلوق وكن لنا نصيرا.

  • اللهم في صباح الخميس عوضني أفضل مما فقدت، وافتح لي أبواب من الرزق لا تغلق، اللهم اجعل صباحي طيبا مبارك بفضلك ورحمتك.

  • يارب مع هذا الصباح من يوم الخميس النقي المعطر برحمتك، زين أيامي بالرضا وطيب الخاطر، اللهم امنح أبي وأمي السلامة والغفران.

ادعية صباح الخميس مستجابة,

في صباح الخميس يارب قد أقبل صباحك محملا بالخير وقد أدبر ليلك وأخذ معه كل شر، اللهم لك الحمد على ما كان ولك الحمد على ما سوف يكون ولك الحمد أبدا.

اللهم في صباح يوم الخميس قد تولت سنوات من العمر سريعا، اللهم اجعل القادم أفضل وطهرنا من المحن، وأبعد عنا مصارع السوء وأحسن لنا الختام.

دعاء صباح الخير المستجاب,

اللهم في أرضك المباركة الطاهرة، التي يتمنى الجميع الذهاب إليها، ارزقنا حلو الحياة وطيبها، واصرف عنا الحزن الذي يدمر النفس ويجعلها تيأس، اللهم اجعل هذا البلد آمنا يا الله.

يارب مع بزوغ هذا الصباح في بيتك الحرام اجعل لساني رطبا من كثرة الذكر، اللهم برحمتك الواسعة أعني على طاعتك، اللهم ارزقني من حيث لا أحتسب.

  • يارب في هذا البلد المبارك رفعت يدي إليك طالبا السلامة، اللهم لا تخرجني من هذه البلد الطيبة الا بنفس مجبورة وروح منصورة.

  • اللهم في صباح هذا اليوم الطيب وأرضك الطاهرة، اغفر لي ذنبي وأصلح لي باطني، اللهم جمل حياتي بطاعتك وكرمك.

  • يارب مع إقبال صباحك وإدبار ليلك آمنا في أوطاننا، وامنحنا من لطفك الخفي وكرمك الدائم، اللهم امنح إخوتي من خير ما تعطي عبادك الأخيار الصالحين.

  • يارب أسألك الخير لي ولمن أحب وأعوذ بك من الشر لي ولكل أهلي، اللهم إنى أسألك العوض الجميل، يارب ارزقنا الهدى والتقى والعفاف والغنى وطيب الخاطر.

  • يارب مع تولي فجر هذا اليوم اجعل رزقنا حلالا وعملنا مقبولا وزين الإيمان في قلوبنا، اللهم اقسم لنا من كل خير قسمته لعبادك الصالحين.

دعاء الصباح للاحباب بالتشكيل,

أَصْـبَحْنا وَأَصْـبَحَ المُـلْكُ لله وَالحَمدُ لله ، لا إلهَ إلاّ اللّهُ وَحدَهُ لا شَريكَ لهُ، لهُ المُـلكُ ولهُ الحَمْـد، وهُوَ على كلّ شَيءٍ قدير ، رَبِّ أسْـأَلُـكَ خَـيرَ ما في هـذا اليوم وَخَـيرَ ما بَعْـدَه ، وَأَعـوذُ بِكَ مِنْ شَـرِّ ما في هـذا اليوم وَشَرِّ ما بَعْـدَه، رَبِّ أَعـوذُ بِكَ مِنَ الْكَسَـلِ وَسـوءِ الْكِـبَر ، رَبِّ أَعـوذُ بِكَ مِنْ عَـذابٍ في النّـارِ وَعَـذابٍ في القَـبْر.

  • اللَّهمَّ عالِمَ الغَيبِ والشَّهادةِ، فاطرَ السَّمواتِ والأرضِ، رَبَّ كلِّ شيءٍ ومَليكَهُ، أشهدُ أن لا إلَهَ إلَّا أنتَ، أعوذُ بِكَ مِن شرِّ نفسي وشرِّ الشَّيطانِ وشِركِهِ، قلهُ إذا أصبَحتَ، وإذا أمسَيتَ، وإذا أخَذتَ مَضجعَكَ.

  • اللَّهمَّ ما أصبحَ بي من نعمةٍ أو بأحدٍ من خلقِكَ فمنكَ وحدَكَ لا شريكَ لكَ فلكَ الحمدُ ولكَ الشُّكرُ فقد أدَّى شكرَ يومِهِ ومن قالَ مثلَ ذلكَ حينَ يمسي فقد أدَّى شكرَ ليلتِهِ.

  • اللَّهُمَّ إنِّي أصبَحتُ أُشهِدُك، وأُشهِدُ حَمَلةَ عَرشِكَ، ومَلائِكَتَك، وجميعَ خَلقِكَ: أنَّكَ أنتَ اللهُ لا إلهَ إلَّا أنتَ، وأنَّ مُحمَّدًا عبدُكَ ورسولُكَ).

ادعية صباح الخميس للاصدقاء,

أسعد الله صباحكم، وعطّر الله قلوبكم الطيبة بنسائم هذا اليوم المبارك، ورزقكم الصحة والعافية وأسعدكم في الدنيا والآخرة، وثبّت يقينكم، ورزقكم حلالاً يكفيكم، وأبعد عنكم كل شيء يؤذيكم، وستركم فوق الأرض، ورحمكم تحت الأرض ويوم العرض.

شكراً لك ربي على ما أنعمت به علي من الأصدقاء والأخوة والأحبة، زاحمتم الصباح بنقائكم وتفردتم بطيب أنفاسكم، لا حرمنا الله من دعواتكم، وأسعدنا بلقائكم يوم لا ظل إلا ظله.

اللهم وفقهم واحفظهم في حياتهم، وبارك لهم في رزقهم، واحفظهم في حياتهم، وتمّم عليهم الصحة في أبدانهم، واكتب لهم في كل صباح الأمل والتفاؤل، صباح السعادة.

  • مع نسائم هذا الصباح اللهم وفقنا بصحبة السعداء والكرماء وأطيب الاصدقاء بشاشة في الوجه وكلمة طيبة وقلب صافي.

  • اللهم كما جمعتني بأحب الأصحاب وأجملهم في الدنيا، اجمعني معهم في جنتك وتحت ظلك يوم لا ظل إلا ظلّك يا رحمن.

  • اللهم صبّح أحبتى بما يسرّهم، وكفّ عنهم ما يضرّهم، ويسّر لهم أمورهم، واجمعنا بجنتك.

صور صباح الخير مع دعاء,

Views: 140

شاركنا رأيك بما رأيت