المرأة والرجل

صفات المراة الجميلة

ان الجمال هو قيمة مرتبطة بالغريزة والعاطفة والشعور الإيجابي، وهو يعطي معنىً للأشياء الحيوية، ليس له وحدة قياس فكل إنسان يراه بشكل مختلف. مثل: الخصوبة و‌الصحة و‌السعادة والطيبة و‌الحب و‌الإدراك.

صفات جمال المرأة من الداخل,

الصراحة والصدق : إذ يحب الناس الأشياء الحقيقية، فهم ينجذبون نحو المرأة البسيطة واللطيفة التي تقدم نفسها على حقيقتها ولا تصطنع، والناس يمكنهم الاعتماد على المرأة الصادقة؛ إذ ليست لديها أي دوافع خفية، أو جدول أعمال، فالمرأة لا تغير نفسها أو من حولها فهي نفسها وأولويتها الشعور بالسعادة والرضا.

التواضع: فالمرأة المتواضعة تحتفل بإنجازات الآخرين، بالرغم من أنها تفخر بما تنجزه لكنها ليست بحاجة لأحد يمدح نجاحها، ففي معظم الأوقات تُفضل أن تعمل في الخلف ليتحدث عملها الجاد عن نفسه، والمرأة المتواضعة حساسة لا تجد نفسها أعلى من الآخرين لأن المقارنة مع الآخرين شيء ليس من أولوياتها.

الوضوح: إذ إنّ المرأة تعرف أين تريد أن تصل في علاقاتها، كما أنها تعرف من هي وأين تتجه في هذه الحياة وما تريده من علاقاتها فقط أن تكون سعيدة، كما أنها تميز الأشخاص الذين يقفون معها في الحياة وعادةً ما تحصل على ما تريد لأنها واضحة بطلب ما تريد، كما أنها تعد التحديات التي تمر بها شيئًا إيجابيًّا لأنها تُهذّب نفسها وتصقلها.

العقل المتفتح: يعشق الناس المرأة صاحبة العقل المتفتح التي لا تتسرع بالحكم على الأشياء، فهي لا تصر على معتقداتها ومبادئها بشأن أي شخص، بل تُحب الاستماع لقصص ومواقف الناس لتحصل على الصورة كاملةً قبل إعطاء أي تعليق فهي منفتحة على التغيرات التي تحصل.

الذكاء عند المراة: فمن الجميل أن تكون المرأة ذكيةً في العديد من الجوانب، فهي تتكلم في المحادثات بكلام عميق له مغزى، تحب أن تتعلم وتشارك في الدروس دائمًا.

الاعتناء بالنفس: فالمرأة تحب أن تبدو جميلة وفي أحسن صورة، وأن تشعر بالرضا عن نفسها، فهي لا تعتني بنفسها لتعجب الناس أو لأنها تهتم بآرائهم فيها، هي تفعل ذلك من أجل نفسها ولأنها تعلم أنها تستحق ذلك.

قوة العاطفة: فالعاطفة لدى المرأة تظهر في عينيها عندما تحصل على شيء تحبه أو في حال خوضها تجربةً جديدةً، وتبدو أكثر تألقًا وازدهارًا في حال تحدثت عن أهدافها في الحياة فهي تتحدث بحماس، لأنها صاحبة القصة وتعرف ماذا تريد فعلًا، لذلك فهي تركز على أهدافها بعاطفة وحب لكل ما تفعله، وهذه العاطفة المتوقدة تجعلها دائمًا جميلةً ومتألقةً.

عدم التفكير بالمثالية: فالمرأة على الرغم من ثقتها بنفسها لا تعتقد أبدًا بأنها مثالية لأنه لا يوجد شخص مثالي بطبيعة الحال، فهي تعترف بعيوبها ولا تسمح لها بأن تهزمها أبدًا، وتعلم أيضًا نقاط الضعف لديها وتحولها إلى نقاط قوة، وترحب بانتقادات الناس البناءة وتتجاهل التعليقات السلبية، كما أنها على دراية تامة بأنها لا يمكنها إرضاء الجميع، وكل ما عليها هو التركيز على الأشياء المهمة وأن تحب نفسها كما هي.

جمال الاخلاق عند المرأة إلى جانب الجمال الخارجي للوجه والجسم،

  • الروح الجميلة.
  • اللباس المناسب.
  • المعاملة اللطيفة والمؤدبة.
  • الابتسامة.

مواصفات جمال المراة,

  • الطول المتوسط، إذ يجب أن يكون متناسقًا مع الوزن ولا يجب أن تكون قصيرةً أو طويلةً.
  • الرموش الطويلة والكثيفة.
  • الشامات خاصةً في الوجه أعلى الفم أو أسفله.
  • الشعر الطويل الناعم ولونه المميز.
  • الملامح الصغيرة والناعمة.
  • الجلد الناعم واللامع والصحي.
  • الأذان الصغيرة والفم والأنف والأقدام.
  • العنق الطويل والناعم.
  • العيون الواسعة.
  • البشرة الصافية.
  • العيون الملونة باللون العسلي أو الأخضر أو الأزرق.
  • الشفاه الممتلئة.
  • الأصابع الطويلة والرفيعة.

صفات في المراة يحبها الرجال,

المرأة المتميزة: أكدت الدراسة أن الحرية التي يتمتع بها الرجل في المجتمع أكبر بكثير من حرية المرأة، ولذلك فهو ربما يتعرف إلى نساء كثيرات، ويعطي تقييمه لهن في قرارة نفسه. فإذا استطاع أن يشعر بأن المرأة التي أمامه تشد انتباهه من حيث إنها تختلف عن نساء كثيرات بسبب تمتعها بميزات خاصة، فهي قد تكون المحظوظة من حيث وقوعه في حبها.

المرأة التي يخشى أن يفقدها: إن الرجل يتعلق جدا بالمرأة التي يشعر بأنه لا يستطيع فقدانها؛ لأنه لا يستطيع الاستمرار في الحياة من دونها. فإذا شعر بأنه مرتبط ارتباطا وثيقا بامرأة ولا يمكنه أن يتصور فقدانها أو حتى أن تتخلى عنه، عندها يمكن أن يقع في حبها.

المرأة التي تحترم نفسها وتطلب الاحترام من الآخرين: إن نسبة 70% من الرجال لا يحبون المرأة السهلة، التي يمكن أن تسلم نفسها بسهولة للرجل. وما هو معروف بأن الرجل يحب ويتمتع بتتبع المرأة الصعبة، التي تحترم نفسها وتفرض احترامها على الآخرين، بل إنه يفضل أن تطلب منه أن يحترمها؛ لأنها ليست شيئاً لا قيمة له، بل هي إنسانة بحاجة إلى احترام الرجل لها بشكل كبير. هذا النوع من النساء هو الذي يمكن أيضا للرجال الوقوع في حبهن.

المرأة السعيدة مع نفسها: إن الرجل يفضل أيضا المرأة التي تكون سعيدة مع نفسها؛ لأن ذلك يعني أنها يمكن أن تسعد الآخرين. ومن المنطق أن يفكر في هذا الاتجاه؛ لأنه ثبت أن المرأة التي تشعر بالسعادة مع نفسها قادرة أكثر من غيرها أن تسعد من معها. وهذا يسهل الطريق أمام وقوع الرجال في حبها.

المرأة التي يمكن أن يفتخر بها: إن نسبة كبيرة من الرجال يقعون في حب المرأة التي يمكن أن يفتخروا بها عندما تكون بجانبهم، ويعرفوها على الأقرباء والأصدقاء. وهذا يتضمن بشكل منطقي المرأة التي تعرف الاعتناء بنفسها، وتتمتع بذوق رفيع، وتعرف كيف تتحدث وتظهر الذكاء في حديثها.

المرأة التي يشعر الرجل بأنها لن تعقد حياته: إن الرجل لا يحب المرأة التي يشعر بأنها ستعقد حياته، وهذا يتضمن ألا تكون امرأة غيورة جدا أو متحكمة أو تجعله يشعر بأنه في سجن ومقيد الحركة. والغالبية العظمى من الرجال لا يقعون في حب المرأة المعقدة، التي تعطي الشعور بأنها تعاني من عقد نفسية.

المرأة التي تثير اهتمامه طوال الوقت: أوضحت الدراسة أن الرجل يحب كثيرا المرأة القادرة على إثارة اهتمامه بأسلوبها المرح وخفة دمها، وهذا ما يجعل الملل يطفو على السطح، فالرجل لا يحب المرأة المملة وكثيرة الشكاوى.

المرأة التي تساعده عندما يكون بحاجة للمساعدة: الرجل نادرا ما يطلب مساعدة المرأة إذا شعر بأن ذلك سيضعف من شأنه أو هيبته. ولكن إذا أظهرت المرأة أنها تهتم بهذه الأمور وأنها تكون مستعدة لمساعدة رجل يحتاج للمساعدة، فإنها تكبر في عينيه، وقد يكون هذا بداية الطريق باتجاه وقوعه في حبها.

Views: 16

شاركنا رأيك بما رأيت