ابراج وتحليل شخصيات

صفات مولود برج الاسد

صفات مولود برج الاسد

برج الأسد

فهو ملفت للأنظار أينما كان، له جاذبية خاصّة به، فثقته بنفسه وحماسته تجذب الكثير إليه. من نقاط قوته أنه مبدع، وعاطفي، كما أنه سخيّ، وإيجابي. يمتلك الأسد شخصية قوية وواضحة، ويعرف ماذا يريد وماذا يقدّم، ويعتمد أسلوب الدبلوماسية في تصرفاته، ويتمتّع بحسٍ عالٍ من المسؤولية. أهم صفاته قوة الشخصية وقدرته على القيادة وحبه للسيطرة، ويمتاز بالشهامة والأخلاق العالية. 

برج الأسد والحب 

أمّا الأسد والحب فهما مترابطان معاً، فالأسد لا يستطيع أن يعيش بلا حب على الرّغم من الخيبات الكثيرة التي قد يمرّ بها. يظهر حبّه علناً ولا يخجل من إعلانه، يؤمن بالحب المثالي والخالد، وعندما يحب فإنّه مخلص في حبّه جداً. فالمرأة الأسد معطاءة وكريمة وعاشقة كبيرة للرجل الذي تحب، الحب بالنسبة لها من أهم ما تعيش له في الحياة، فالرّجل الذي تحبّه امرأة أسد هو رجل محظوظ جداً، فهي مخلصة ووفيّة، أمّا الرجل الأسد فهو جذّاب جداً عندما يحب، وكريم ومخلص لمحبوبته، ويحب أن يشعر بالسيطرة على علاقتهما معاً، وفي المقابل يمنح محبوبته كل عواطفه وحبّه وإخلاصه، ويجعل من زوجته ملكة على عرش بيتها. يُعتقد أن مواليد هذا البرج عاطفيون وصادقون، ويُظهرون مشاعرهم بكل سهولة ووضوح، كما يُعتقد أنهم مسليون، ومخلصون، ومحترمون، وكريمون للغاية تجاه أحبائهم، كما يُعتقد أنهم يأخذون دور القائد في أية علاقة، ويعتمدون بشدة على حاجتهم إلى الاستقلالية والمبادرة، ويُعتقد أن هذا الامر قد يكون مرهقاً لشريكهم في بعض الأحيان، خاصةً إذا بدؤوا في فرض إرادتهم وسلطتهم لتنظيم أشياء مخالفة لهوى شريكهم، ويُعتقد أنهم يحتاجون إلى شريك مدرك لذاته، ومنطقي، وعلى المستوى الفكري نفسه، كما يجب أن يشعر من شريكه أيضاً بالحرية في التعبير عن أنفسهم، والقتال من أجلهم

سلبيات برج الأسد

لكلّ برج مجموعة من العيوب، كما أنّ هناك مجموعة عيوب لبرج الأسد، ومنها ما يأتي:

العناد: يصعب إقناع برج الأسد فهو متشبث برأيه وقراراته، ممّا يجعله غير راغب بسماع وجهات النظر الأخرى.

الأنانية: يحب برج الأسد نفسه لدرجة الأنانية، فهو يعطي نفسه الأهمية على غيره، ممّا يجعل هذا الأمر إحدى العقبات في طريق تحقيق أحلامه.

الغيرة: بسبب الطبيعة التنافسية للأسد وحبه للتحدي فإنّه قد يشعر بالغيرة عند رؤيته لنجاحات الغير أو عند رؤيته لشخص أكثر مهارة وموهبة منه بما يجلب عليه النجاح لذلك قد يشعر بالغيرة منهم، وفي الغالب تكون غيرته إيجابية.

الغرور: يميل الأسد إلى التصرف بتكبر وبطريقة غير مهذبة فهو يميل لهذا الأسلوب مع الأشخاص المقربين منه، وبالطبع هذه صفة سيئة تضاف للأنانية.

التملك: يحب الأسد التملك فهو يحب لفت الانتباه وجلب الاهتمام له، وأن يقوم من حوله بالاهتمام به وجعله يشعر بأهميته.

الغضب: لا يستطيع الأسد الانتظار فهو يريد كلّ شيء بسرعة فهو لا يحب الانتظار، ممّا يجعله يشعر بالقلق والتوتر بالتالي قد يسوقه ذلك للفشل.

السيطرة: يحب الأسد أن يقوم بالسيطرة على كلّ من حوله وعلى كلّ شيء لديه، ويريد من الجميع اتباعه، لذلك قد تجد أشخاصاً لا يحبون البقاء مع أصحاب هذا البرج.

العظمة: يعتقد الأسد أنّه مركز الكون ويستطيع جذب كلّ ما هو حوله، وأنّه يتميز ويتفوق عليهم، ويعتقد بأنّه أكثر أهميةً من الجميع.

حب الانتقام: عند غضب الأسد يمكنه أن يقوم بالانتقام من الأشخاص الذين قاموا بإيذائه، وهذه تُعدّ من أسوأ العيوب لدى الأسد

أهم صفات برج الأسد 

صاحب برج الأسد لا يحب التحدث بالمواضيع كلها، بل انهم شديدو الانتقاء في هذا المجال، ولا يحبون التحدث بمواضيع لا تهمهم أو لا تضيف ما هو جديد على حياتهم.
المولود في برج الأسد على الرغم من شخصيتهم القوية، إلا أنهم يتوقون الى عيش الحب ومغامراته الشيقة المليئة بالرومانسة والعشق.
يركز مواليد برج الأسد على الكثير من الأمور التي يحددون من خلالها الآخرين أو يحكمون عليهم، ومنها الثقافة والإطلالة الخارجية وغيرها من الأمور التي تهمهم.
من أبرز الصفات التي لا تعرفينها عن مواليد برج الأسد أنهم يحبون من يتحداهم ومن يقدم لهم ما هو جديد لاكتشافه، خصوصاً إن كان هذا الشخص يكذب عليها بشكل لافت، فهم يفعلون المستحيل لكشفه.
مواليد برج الأسد أشخاص عنيدون جداً، ومهما كان الأمر الذي ينوون القيام به، فهم يرفضون أن يتدخل أي شخص في هذا القرار أو اتخاذه عنهم.
يتميز برج الأسد بأنهم يخفون عاطفة قوية تجاه الأشخاص الضعفاء غير القادرين على الدفاع عن أنفسهم، لذا ترينهم يتعاطفون من هم ضعيفون في المجتمع.
شخص الأسد من الصفات البارزة والتي تميزه عن سواه من الأبراج أنه لا يحب الدراما في حياته ،لذا ترينه يميل إلى الابتعاد عن كل ما يسبب له الحزن.

Views: 4

شاركنا رأيك بما رأيت