الحياة الزوجية

طرق لاطالة العلاقة الحميمة بين الزوجين

ان العلاقة الحميمة هي العلاقة الشخصية التي تتضمن الحميمية الجسدية أو الحميمية العاطفية. تتسم الحميمية الجسدية بـ الجنس الرومانسي أوالعاطفي والارتباط أو النشاط الجنسي. وفي بعض الأحيان أيضًا، يستخدم هذا المصطلح مجازًا ليشير إلى العلاقة الجنسية. للعلاقات الحميمة دورًا رئيسيًا في التجربة الإنسانية الشاملة. يمتلك البشر بوجه عام رغبة في الشعور بالانتماء والحب، وغالبًا ما يشعر بهما المرء داخل العلاقة الحميمة. تتضمن العلاقات الحميمة الشعور بالاجتذاب الجسدي والجنسي بين الأفراد والإعجاب والحب والمشاعر الرومانسية والعلاقات الجنسية،

اطالة العلاقة الحميمة مباشر,

الضغط على العضو الذكري: إذا شعرت أنك على وشك القذف، يمكنك الضعط بشكل بسيط على رأس العضو الذكري لمدة تتراوح من 5 إلى 10 ثواني، لأن تلك الطريقة تقلل من تدفق الدم إلى القضيب، ما يساهم في تأخير القذف وإطالة مدة العلاقة الحميمة.
تمارين كيجل: تعتبر الكيجل تمارين رياضية تساعد على تقوية عضلات الحوض عند الرجال، المسئولة عن عمليتي التبول والقذف، لذلك ينصح بممارستها بالضغط على العضلة من 10 إلى 20 مرة يوميًا، خاصةً عند التبول، لأنها تساهم في علاج سرعة القذف، ما يساعد على إطالة مدة العلاقة الحميمة.

نظام غذائي لاطالة العلاقة الحميمة,

  • الموز والتوت لاطالة العلاقة الحميمة: كلاهما يساهمان في تنشيط الدورة الدموية بالجسم، ما يساعد على تدفق الدم المحمل بالأكسجين إلى العضو الذكري.
  • البيض لاطالة العلاقة الحميمة: لأنه يمد الجسم بالكوليسترول المحفز لإنتاج الهرمونات الجنسية.
  • البقوليات لاطالة العلاقة الحميمة: خاصةً العدس، لاحتوائه على حمض الفوليك الذي يعزز الخصوبة عند الرجال والنساء على حدٍ سواء.
  • البطاطا الحلوة لاطالة العلاقة الحميمة: لأنها تحفز الخصيتين على إنتاج المزيد من الحيوانات المنوية.
  • الأسماك الدهنية لاطالة العلاقة الحميمة: لاحتوائها على عناصر غذائية تزيد من القدرة والرغبة الجنسية عند الرجال، مثل أحماض أوميجا 3 والفسفور.
  •  المكسرات لاطالة العلاقة الحميمة: لأنها تساهم في تحسين الأداء الجنسي للرجال عند ممارسة العلاقة الحميمة.
  • الشيكولاتة الداكنة لاطالة العلاقة الحميمة: لاحتوائها على عناصر غذائية لها نفسية فعالية الفياجرا، مثل الأرجنين الأميني ومركب الفلافنيوول.

طرق طبيعية لمدة فترة العمل,

تهيئة الظروف الملائمة للجنسية: إن كانت لا توجد مشاكل طبية، فلننتقل للمرحلة الثانية، وهي التهيئة النفسية. فبلا شك أنه يجب أن يحتوي على ديناميكيات ذاتية كافية للعلاقة الجنسية. لذلك يجب أن يكون كل منهما بحالة مزاجية ونفسية جيدة. مع الحرص على أن تكون غدًا رومانسية هادئة. هناك حالة انتظار للأطفال بعد ميعاد نومهم.

  • المداعبة: كما ذكرنا في النقطة التالية، أن توافق الحميمة ليس علاجاً فقط، لذلك من الطبيعي أن تكون هناك مرحلة مداعبة. لذلك حاولت معرفة مناطق الترفيه لديها كليا من فترة هذه الفترة حتى النهاية. ولاحظت على الفور أن مدة الجماع أصبحت أصغر.
  • التجديد : الأشخاص الذين أصيبوا بالملل سريعًا هم من يواجهون مشكلة قصيرة المدة. لذلك فلابد على الأطراف ان يتعاونوا للتجديد بشكل جزئي حتى لا العاملين بالملل والفتور.
  • تناقشنا في الأمر سوياً : لا داعي للخجل من الحديث الأمر. لماذا لا يشمل شريكك أنك تنزعج من الوقت للعلاقة الجنسية. وتبدأا بحل المشكلة معاً!
  • الذهاب للفحص الطبي: لاشك أن الخطوة الأولى والأهم في كل شيء هي مراجعة والتأكد من أنه لا يوجد أي مشاكل مرضية. هناك مشكلة لا يمكن إنكارها في حلها على الفور.
  • هل تريد للعلاقة الجنسية: قبل القيام بإجراءات المحاكمة، يجب أن يعلم الطرفان أنه لا يمكن اختزالها في عملية الإيلاج. وفور أن يي الطرف ذلك تيم حل جزء كبير من المشكلة.
  • أنواع مختلفة: ذكرنا في السابق أن هناك بعض الأوضاع الجنسية تجعل أحد الطرفين لا يشعران بالضرورة ما يرغب في إتمام اتفاق الحميمة سريعاً. لذلك فهي تستخدم لأنواع جديدة ومختلفة.
  • الاسترخاء: عادة لا يعلم الزوجين أنهما توفيا بسبب زواجهما من نسبيهما لمدة ثواني من جسدهما كلياً ومن ثم يعاودا الأمر الجديد. فبلا شك أن هذا يجعلها تعمل على تحقيق المزيد.
  • وجهات نظر الزوجية: بالضرورة لا يكون الأمر بسبب مرضي وربما فشل جميع المحاولات السابقة. لذلك يستحسن في هذه المرحلة بالذهاب وحضور مجموعات من الاجتماعات بحضورهم معهم.

Views: 18

شاركنا رأيك بما رأيت