الحياة الزوجية

طرق للتعامل مع الزوج في الفراش

ان أهم ما في التعامل مع الزوج في الفراش خلال العلاقة الحميمة هو أن تشعريه بقيمته وأنه هو اغلى ما تملكين، وحاولي إظهار رغبتك وتلهفكِ لممارسة العلاقة الحميمة معه، والتجديد فيها بشكل مستمر، والبحث عما يفضله والأوضاع التي تسرع من اثارته.

اشياء يحبها الرجل في العلاقة الحميمة,

اسلوب التحدث وقت العلاقة الحميمة : ان اغلب الازواج يحبون أن تتحدث زوجاتهم معهم أثناء العلاقة الحميمة، فهذا يشعرهم بقوة العاطفة وكذلك برضا الزوجة، والحديث هنا لا يعني تذكير الزوج بالتزامات وأمور خارج العلاقة الحميمة، بل عبري له عن حبك وعاطفتك وشوقك وكذلك عن متعتك بالعلاقة بينكما.

المداعبة مع العلاقة الحميمة : الاازواج يحبون المداعبة، بأن تداعب زوجاتهم المناطق المثيرة في أجسامهم، وتظن معظم السيدات أن الرجل يثيره لمس القضيب والخصيتين فقط، لكن في الحقيقة تكمن معرفة كيفية التعامل مع الزوج في الفراش بأنه يشترك الرجل مع المرأة في بعض المناطق الحساسة للاستثارة مثل الشفتين والرقبة والأذنين، وما ورائها والصدر والحلمات والفخذين والأطراف سواء باللمس أو بالتقبيل،

الروح المرحة مع الزوج: الرجال يمارسون الجنس أحيانًا للقضاء على المشاعر السلبية أو التوتر بعكس السيدات، فاحتوي زوجكِ وتفهمي احتياجاته وكوني ملاذه الآمن لتجديد طاقته والتخلص من المشاعر السلبية.

المديح اثناء العلاقة: ان الزوج بطبيعته يعشق المديح، سواء في علاقته العاطفية بكِ أو حتى في رعايته لأسرته أو في العلاقة الحميمة بينكما، فلا تنسي الثناء على ما يعجبك في أداء زوجكِ في أثناء العلاقة الحميمة، وكذلك في تعاملاته معكِ في المواقف المختلفة، واشكريه على ذلك وعبري له عن حبكِ وامتنانكِ وتقديركِ لكل ما يفعله من أجلكِ.

الصبر مع الزوج في العلاقة: بعض الازواج لديهم القليل من الرهبة من الحميمية، خاصة في بداية الزواج، ما يظهر عندما لا يستطيع زوجكِ التعبير أحيانًا عن عاطفته ورغبته قبل العلاقة الحميمة أو بعدها، وربما تشعرين في بعض الأوقات أنه قد يخشى من كم الحميمية الذي تتعاملين به وشعوره بأنك تريدين أن تصبحا كيانًا واحدًا في كل شيء. وتكمن كيفية التعامل مع الزوج في الفراش في هذه الحالة بأن تصبري، وتفهمي شعوره دون لوم أو تذمر أو سوء ظن، فغالبًا ما ينتهي هذا الشعور لدى الزوج مع الوقت، المهم أن تبدي رغبتك العاطفية والحميمية بلطف وليست بتسلط أو امتلاك.

ردة الفعل السلبية :بعض الازواج معتادون على مشاهدة الأفلام الإباحية، وهذا شيء سيئ خاصة لو اكتشفته الزوجة، لكن يفضل ألا يكون رد فعلك قويًا وهيستيريًا إذا اكتشفتِ هذا، ولكن تفهمي الأمر وتعاملي معه بهدوء وحكمة، والجئي للاستشارة النفسية الزوجية للتغلب على المشكلة.

المداعبة والخجل : الازواج يحبون الجنس للجنس. ربما يكون هذا الأمر صحيحًا إلى حد كبير، فالازواج يفكرون بالجنس أكثر ويرغبون فيه أكثر، ويمكن للزوج البدء في علاقة حميمة مع زوجته دون حتى مقدمات أو مداعبة, وهذا لا يعني أن الرجال غير عاطفيين تمامًا, وهنا يمكن للزوجة التكلم وعدم حبس مشاعرها اتجاه هذا الامر فالخجل يولد بعض النفور من الشريك فلابد من التكلم وعدم السكوت في الامور السلبية التي يفعلها الزوج, لان اكثر الازواج تتقبل طرح مشاعر زوجاتهم,

الرغبة الشديد في ممارسة العلاقة الزوجية,

في بعض الأحيان تعتبر رغبة الرجل في ممارسة العلاقة الجنسية مع زوجته ليس دليلا كافيا على حبه لها,فمن الممكن أن يكون ذلك تفريغ شهوته أو عملية روتينية.
إلا أن رغبته الشديدة في ممارسة العلاقة الزوجية مع زوجته في أوقات مختلفة أو بمجرد اقتراب الزوجة منه فإن ذلك إشارة إلى حبه لزوجته.
حيث يعتبر الحب والمشاعر من أكثر الأسباب التي تؤدي إلى إشعال الرغبة الجنسية عند الرجل وليس حبه لممارسة الجنس بشكل عام.

اكتشاف امور جديدة في العلاقة,

ان اغلب الرجال يملون من التكرار كما تمل النساء ايضا، بل هم أكثر مللًا ورغبة لتجربة أشياء جديدة، يجب على الزوجة لمس زوجها في أماكن جديدة لم يعتد منكِ لمسها، ومنها,

قومي بلعق أعلى الرقبة ونهاية الأذن وحلمة الثدي والخصيتين والفخذين من الداخل، وغيرها من الأماكن الموجودة في جسم الرجل و من المحتمل ان تكون مثيرة له, وتذكري دائما أن الرغبة في العلاقة الحميمية يمكن إثارتها بالمشاعر التي تنتقل منكِ إليه عبر الاحاسيس، ولا توجد قاعدة مطلقة وثابتة لمناطق الإثارة عند الجنسين.

قبلة الرقبة والترقوة او سطح الكتف,

يأتي دور الـرَّقبـة والترقـوة ليأخذا نصيبهمـا من القُبُلات الساخنة اللطيفـة، وصولاً إلى الصَّدر ثُـم البطن ثُـم القدمين والفخذين، وفي الفخذين نُعطي قبلتين في الجزء الخارجي أولاً، ثـم الجزء الداخلي لما لذلك من تأثير قوي..

ثـمَّ وبكل نعومـة ولطافـة تبـادلا الأدوار..، بحيـث يصبح المستقبِـل هو مَـن يُعطـي القُـبُـلات، أي هو مَـنْ يقـوم بالتقبيـل، ومن كان يُعطيهـا يُصبِـحُ مُستقبِـلاً لهـا هـادئـاً، لا يتحـرَّك.

إطالة فترة المداعبة قبل ممارسة العلاقة,

تعتبر المداعبة قبل ممارسة العلاقة الزوجية من أهم العلامات التي تدل على رضا الزوج عن زوجته في الفراش,فإذا كان الزوج يحرص دائما على إطالة فترة المداعبة سواء كان ذلك بالتقبيل أو بالهمسات واللمسات المثيرة.
فإن ذلك يشير إلى شدة اهتمامه بزوجته وحرصه الشديد على شعورها بالرضا عن العلاقة.

Views: 487

شاركنا رأيك بما رأيت