الحياة الزوجية

طريقة جذب الزوج في الفراش

يمتلك الزوج بوجه عام رغبة في الشعور بالانتماء والحب، وغالبًا ما يشعر بهذا الحب داخل العلاقة الحميمة, تتضمن الشعور بالاجتذاب الجسدي والجنسي بين الازواج والإعجاب والحب والمشاعر الرومانسية والعلاقات الجنسية، هذا ومن الأمور المهمة في حياة الزوج والزوجة بعد الزواج العلاقة الحميمة، ومن العوامل التي تؤدي إلى زيادة الألفة والمحبة عند الزوجين للحصول على المتعة الجنسية التي تؤثر على حياة الزوجين والصحة والتفكير والعاطفة بصورةٍ إيجابية،

وضعيات تجذب الزوج في الفراش,

وضعية الاستلقاء على البطن: وفيها تستلقي المرأة على بطنها مع وضع بعض الوسائد الناعمة تحت خصرها لترفع بذلك وركيها للأعلى ثم يكون الرجل من فوقها مع دعم وزنه بذراعيه، إذ تكمن فائدة هذه الوضعية بتكثيف المتعة، والاسترخاء الأفضل، وزيادة إثارة الرجل.

الكرسي الساخن: وهو أن يجلس الرجل على كرسي، أو حافة السرير، ثم تجلس المرأة في حجره، وهي من أفضل الوضعيات الجنسية التي تساعد على التحفيز الأكبر، كما تساهم في التحكم بزاوية الدخول، مما يعطي متعة أكثر لكلا الزوجين.

راعية البقر: وهي أن يستلقي الرجل على ظهره وتكون المرأة في الأعلى، وتعد هذه الوضعية من أكثر الوضعيات إثارة فهي تسمح للمرأة بالسيطرة على وتيرة العلاقة الجنسية، وعمق الدخول، فضلًا عن كونها تساعد في جعل الرجل أكثر إثارةً لما تتميز به من إظهار أكبر لمفاتن المرأة الجسدية.

راقصة الباليه: وفيها يقف الزوجان قبالة بعضهما، مع إمساك الرجل لقدم المرأة وثنيها للأعلى، وعن فوائدها فهي تسمح بالتحكم بعمق، وزاوية الدخول، إضافة للتمتع بجاذبية أكبر.

وضعية القطب: وهي أن يستلقي الرجل على ظهره مع ثني إحدى رجليه ومدّ الأخرى، ثم تجلس المرأة في الأعلى ممسكةً بقدم الرجل واضعةً ظهرها الجانبي قبالته، وعن فوائدها فهي تعطي إثارةً وتحفيزًا أكبر، علاوةً على مظهر المرأة المميز.

افضل وسيلة لذب الزوج في الفراش,

الاهتمام بالمظهر الجسدي: من الأفضل أن تعتمد المرأة على ذكائها الخاص في جذب زوجها في الفراش، فبالرغم من وجود الكثير من الأشياء التي يشترك بها غالبية الرجال برغباتهم الجنسية، إلا أنها ليست عامةً لكل الرجال، فمثلا يعد اللون الأحمر من الملابس التي تغري غالبية الرجال لكن بعضهم يميل لغيرها، كذلك فإن اهتمام المرأة بجاذبيتها الجسدية له دوره الكبير في العلاقة الجنسية، لذا يفترض بالمرأة أن تعطي جسدها المزيد من الاهتمام لتثير زوجها بفاعلية أكبر.

الرقص المثير: لعل الرقص من أكثر الأمور التي تعبّر النساء به عن أنفسهنّ، كما أنه من الطرق المميزة في إغراء الرجل، لذا من الممكن أن تتعلم المرأة بعض الرقصات المثيرة جنسيًّا، مما يجعلها أكثر جاذبية عند زوجها.

الإبداع الجنسي: من المميز أن تكون المرأة مبدعة في اختيار وضعيات الممارسة الجنسية، مما يجعل الرجل لا يستطيع التكهّن بالأمور التي يمكن أن تفعلها زوجته في الفراش، علاوةً على تجربة الوضعيات والحركات الجنسية الجديدة في كل مرة، مما يجعل الرجل يشعر بقوة إثارة المرأة.

تقدير الزوج: الجميع يحتاج لبعض الكلمات والأفعال التي تشعره بأن شريكة حياته تقدر ما يفعله في الفراش، لذا فمن الممكن أن تقدم المرأة بعض المدائح والثناء الخاص على زوجها، وصفاته الذكورية، كما يمكن لبعض القبلات واللمسات اللطيفة مع الزوج أن تبيّن له مدى التقدير، خاصة بعد انتهاء العلاقة الجنسية.

الملابس المثيرة: من المعلوم أن الملابس لها دورها في جذب الرجل جنسيًّا، لذا فمن المميز أن تهتم المرأة بملابسها عامةً، وارتداء الملابس الأكثر إثارة، والتي تُظهر بها المرأة أنوثتها، كما يجب عليها الاهتمام بملابسها الداخلية على وجه الخصوص، فهي من أكثر الأمور التي تزيد من إثارة الرجل، ورغبته بها، كما يمكن أن تستعين ببعض الإكسسوارات المغرية مع أطقم الملابس الداخلية لمزيد من الإثارة للرجل.

النشاط الجنسي: إظهار الرغبة الجنسية للرجل، ومدى اهتمام المرأة بها، فهذه من الأمور التي تحفّز الإثارة لدى الزوج، لذا يجب أن تتجنب المرأة الخجل في الحديث مع زوجها عن رغبتها بالممارسة الجنسية.

الثقة بالنفس: من الخطوات التي يجب على المرأة أن تعتني بها، ثقتها بجاذبيتها وأنوثتها، وأنها تمتلك من الإغراءات الجسدية ما يمكن أن يثير الرجل، علاوةً على الجرأة في إخبار زوجها بهذه الدوافع الجنسية التي تتملكها، فهي من الأمور التي تشير إلى ثقتها بنفسها، كما أن بعض النساء ينتابهنّ شعور بالقلق حيال بعض الأمور التي تظنها عيبًا في جسدها، كالوزن ولون البشرة وما إلى ذلك، لكن يجب عليها أن تعرف أن لكل امرأة جاذبيتها الخاصة والتي يتعيّن عليها إظهارها.

التحفيز والمفاجأة: من الطرق التي يمكن للمرأة اتباعها لإثارة الرجل، تقديمها للمفاجآت والتحفيزات الجنسية على حين غرّة، كأن تشير له بذلك قبل ذهابه للعمل، وتهمس له ببعض الكلمات المثيرة جنسيًّا قبل خروجه، مما يجعله ينتظر مرور الوقت لاكتشاف ذلك.

التجديد: من الأمور التي يمكن للمرأة اتباعها في إثارة زوجها جنسيًّا، أن تسعى للتجديد في العلاقة الجنسية، سواء كان ذلك في تغيير الوضعيات الجنسية، أو أماكن الممارسة، أو ما إلى ذلك من أمور، ولكن يجب أن لا تفعل ما يضايقها، أو قد يسبب لها بعض الانزعاج.

القيادة: يريد الرجل أن يرى شبق زوجته الجنسي معه، وأن علاقتها به ليست قائمة على تحمل رغباته، لذا من الممكن أن تمارس المرأة دور القائد في العلاقة الجنسية، وتظهر له قوتها الأنثوية في ممارسة الجنس.

Views: 140

شاركنا رأيك بما رأيت