الحب والزواج

علامات تدل على ان الشاب يحب الفتاة

ان الحب يُلزم الشخص على معاملة حبيبته باحترامٍ واهتمام، وبالتالي فهو يستمع إلى حبيبته جيداً عندما تتحدث، ويحترم أفكارها وآرائها، ولا يسخر منها، حتى وإن كان لا يتفق معها، بالإضافة إلى اهتمامه بالتفاصيل الصغيرة التي تخص حبيبته، وتلبيته لطلباتها بأفضل طريقةٍ ممكنة.

معرف حب الشاب للفتاة,

يريدها سعيدة دوماً :يمكن للفتاة إدراك أن الشاب يحبها من خلال ملاحظة أنه يهتم بها، ويريد منها أن تبتسم وتضحك طوال الوقت، فقد يقوم على سبيل المثال بتقديم الهدايا لها ليجعلها سعيدة، بحيث لا يقوم باختيار مجرد هدية عادية، وإنما يعمل على اختيار بعض الهدايا التي تكون ذات معنى وقيمة بالنسبة إليها، فمثلاً إن كانت من محبي الطعام فإنه سيعمل على إحضار نسخة نادرة من أحد كتب الطبخ، إذ سيكون على يقين من أنها ستسعد بذلك، وبالإضافة إلى ذلك؛ فإنه عندما يعلم بأنها تمر بوقت سيئ وعصيب في العمل؛ فإنه سيعمل جاهداً على أن يجعلها تضحك بصوتٍ عالٍ، وتبتسم.

تقدير آرائها :يمكن للفتاة التأكد من أن الشاب يحبها من خلال ملاحظة أنه يقدر رأيها، ويهتم به، حيث أن الشخص الذي يحب فتاة ما سيهتم بجميع الأمور التي تفكر بها حتى لو كانت بسيطة، مثل الإهتمام برأيها عند اختيار زوج من الأحذية، أو عند التحدث عن الوضع السياسي في البلد، كما أنه لن يتردد في طلب النصيحة منها حول موضوع ما سواء كان صغيراً أو كبيراً، فعلى الرغم من أن الشاب يخجل من طلب رأي الفتاة؛ إلا أنّه لن يتردد أبداً في حال كان يحبها، وليس شرطاً أن يسألها عن جميع الأمور، وإنما يكفي سؤالها حول الأمور الضرورية جداً.

علامات تدل على ان الشاب يحب الفتاة,

ان وقوع المشاكل والخلافات بين المحبين أمرٌ طبيعي لا يمكن تجنبه، وبالتالي فإنّ الشخص المحب لا يتهرب من مواجهة مثل هذه المواقف، ففي حالة شعوره بالضيق أو الإانزعاج من بعض الأمور، فإنه يلجأ إلى الحوار والنقاش الصريح مع من يحب، وبذل الجهد الحقيقي لإصلاح الوضع، والتوصل إلى حلولٍ تُرضي الطرفين.

  • استعداده لتقديم بعض التنازلات والتضحيات في مقابل إرضاء حبيبته، حتى وإن كانت في أمورٍ بسيطة.
  • ملاحظة طريقة تواصله مع حبيبته، فإن كان التواصل بشكلٍ دائم، سواء أكان عن طريق المكالمات الهاتفية، أو الرسائل النصية، فهذا دليلٌ على حبّه لها، وتفكيره المستمر بها.
  • رغبته في قضاء الكثير من الوقت مع حبيبته، واستمتاعه بوجوده الدائم إلى جانبها، حيث من الممكن أن يقوم بتغيير بعض من عاداته الشخصية، وأسلوب حياته وذلك ليقضي المزيد من الوقت مع من يحب، دون تذمرٍ أو أسف.
  • اللفتات البسيطة والصغيرة التي يقوم بها من حينٍ إلى آخر، مثل قيامه بشراء الأشياء التي تفضلها حبيبته حتى وإن لم تطلب منه ذلك، أو سحب المقعد لها لكي تجلس عليه، أو العمل على رعايتها خلال فترة مرضها، هذه الأمور على بساطتها فهي دليلٌ كبير على حبّه، وصدق مشاعره.
  • محاولته التعرف على أهل حبيبته وأصدقائها والتقرب منهم، وتقديم طابعٍ إيجابي عن نفسه أمامهم، كما يقوم أيضاً بتقديمها إلى عائلته؛ لأنه يعتبرها جزءاً من حياته ومستقبله.
  • يقوم بإخبار حبيبته بأدق تفاصيل حياته، وأسراره الشخصية، فعلى الرغم من كون الرجال متحفظين وكتومين بطبيعتهم الخاصة، إلا أنّ الرجل المحب يكون منفتحاً مع حبيبته، فلا يخفي عنها شيئاً، وذلك لحبّه لها، وثقته الكبيرة بها.

Views: 13

شاركنا رأيك بما رأيت