اعشاب ونبات

فوائد ورق الغار للتنحيف , وصفة ورق الغار والقرفة للتنحيف ,استخدام زيت الغار للتنحيف

نبات الغار 

نبتة الغار تعتبر من النباتات المعروفة التي تستخدم في طهي الكثير من الأطباق حيث يعود أصل نشأتها إلى منطقة البحر الأبيض المتوسط، كما أنها تمتلك الكثير من الفوائد الصحية فعلى المدى البعيد تم استخدامها في بعض الحالات الطبية ومنها التحسين من عملية الهضمكما أن ورق الغار له دور في الحصول على جسم نحيف.

فوائد  ماء ورق الغار لفقدان الوزن وحرق الدهون

يحسن التمثيل الغذائي الخاص بك يعد التمثيل الغذائي الجيد الذي يحرق السعرات الحرارية التي تستهلكها كل يوم أمرًا ضروريًا في رحلة إنقاص الوزن.

تعتبر أوراق الغار ممتازة لتحسين التمثيل الغذائي ومساعدتك على حرق السعرات الحرارية بشكل أسرع.

قد يساعدك التمثيل الغذائي السريع على حرق المزيد من السعرات الحرارية وفقدان الوزن بشكل أسرع.

يحسن الجهاز الهضمي وصحة الأمعاء بشكل عام : تساعد الألياف الموجودة في أوراق الغار في تحسين حركة الأمعاء وتساعد على الهضم بشكل أفضل. الهضم السليم ضروري لفقدان الوزن لأنه يساعد على امتصاص العناصر الغذائية بشكل أكبر ، مما يساعد على تجنب زيادة الوزن. بسبب محتواها العالي من الكالسيوم ، تعتبر أوراق الغار أيضًا حارقًا للدهون.

يحتوي على نسبة عالية من الألياف :تعتبر أوراق الغار مصدرًا ممتازًا للألياف التي تساعدك على الشعور بالشبع وتحسن حركات الأمعاء ، والتي تعتبر ضرورية للتحكم في الوزن،ولا تساعد أوراق الغار في الهضم وحركات الأمعاء فحسب ، بل تساعد أيضًا في الحفاظ على معدتك ممتلئة. نتيجة لذلك ، يمنع الإفراط في تناول الطعام أو الإفراط في تناول الطعام غير الصحي.

أوراق الغار غنية بالفيتامينات مثل فيتامين أ وفيتامين ب 6 وفيتامين ج تساعد هذه الفيتامينات على تعزيز مناعتك.

يمكن أن يساعد شاي أوراق الغار في توفير الراحة من أمراض الجهاز التنفسي ويقلل من الاحتقان.

أوراق الغار مفيدة أيضًا في السيطرة على مرض السكري ويمكن أن تخفض مستويات السكر.

وصفة ورق الغار والقرفة للتنحيف

هذه الوصفة تقوم على الفور في التأثير على الجهاز الهضمي من ثم فقدان الدهون خاصة دهون البطن، ويمكنكم الاستفادة من هذه الوصفة من خلال الآتي:

  • عليكم بمزج 3 أوراق من الغار مع عصا من القرفة مع ملعقة واحدة كبيرة من الشاي.
  • وبعد ذلك يتم وضع هذه المكونات في الماء المغلي لمدة ربع ساعة على الأقل.
  • وبعد ذلك يتم شرب هذا الخليط 3 مرات يومياً لمدة أسبوع أي كوب واحد بعد الفطور وكوب بعد وجبة الغداء وكوب قبل النوم.

استخدام زيت الغار للتنحيف

يُستَخلَص من نبات الغار الأخضر زيت الغار الغني بالفيتامينات والمعادن ، وهو يشغل دوراً هاماً أيضاً في فوائد ورق الغار للتنحيف حيث يحتوي على إنزيمات طبيعية تساعد على حل الدهون وإطلاق الحرارة أيضاً، ولكن كيف أُستخدِم زيت الغار ؟

يتواجد زيت الغار عند العطارين ويمكنك الحصول عليه بسهولة. قم بتدليك منطقة البطن بكمية جيدة من زيت ورق الغار، ثم قم بتغطية المنطقة بطبقة من النايلون الحافظ للحرارة ، وابدأ بممارسة الرياضة ستلاحظ أن منطقة البطن لديك تتعرق و بعد شهر واحد ستلاحظ أن منطقة البطن لديك قد أصبحت أقل حجماً، وأن عضلات بطنك أفضل وأبرز وأكثر قوة.

Views: 47

شاركنا رأيك بما رأيت