الحياة الزوجية

كيف اجعل زوجي يحبني كثيرا

الحُبّ

هو شعور يضم مجموعة من العواطف المُختلفة التي تنتاب المرء، وتجعله يشعر بالبهجة والسعادة، كما أنه إحساس واضح وعميق لا يُمكن إخفاؤه؛ حيث إن هُنالك العديد من العلامات التي تُميّزه، أبرزها اعتناء المرء بشريكه كأنه جزء لا يتجزأ منه، فيهتم بمشاعره ويراه أحد أولوياته الأساسيّة، ولا يستطيع الاستغناء عنه، كما أنه إحساس جميل يحمل معه الراحة والدفء والأمان، لكنه في نفس الوقت يتطلب اجتهاد الطرفين للحفاظ عليه وتعزيزه، وجعله ينمو ويكبر بصورةٍ صحيحة ومُثمرة.

طرق لجعل زوجي يحبني بجنون

إذا كنتِ ترغبين في بعض الإثارة في حياتك الزوجية، وتريدين أن تشعري بأن زوجك يحبك بشدة ولا يستطيع الاستغناء عنك، فإليكِ بعض النصائح:

اهتمي بنفسك: اهتمامك بنفسك وجمالك وأنوثتك يجذب زوجك إليكِ، خاصةً عندما يكون الاهتمام مُفاجئًا، من المهم أن تُشعري زوجك أن اهتمامك بنفسك من أجلك أنتِ وليس من أجل إثارته، وهذا سيثيره حتمًا.

كوني غامضة: من الطبيعي إذا كنتِ تحكين لزوجك كل ما يحدث معكِ خلال اليوم، ويعلم عنكِ كل شيء، لن يحاول أن يسألك عن شيء وقد يُشعرك هذا الأمر بأنه لا يحبك، ولكنه يحبك عزيزتي بالطبع، هو فقط يحتاج إلى بعض الأمور الغامضة التي يحاول اكتشافها.

ابدئي أحيانًا بالعلاقة الحميمة: لا يستطيع الرجل الاستغناء عن المرأة التي تُشعره بأنه مرغوب خاصةً في الفراش، ولذلك لا مانع من طلب العلاقة الزوجية من زوجك من حين لآخر بدلال ودلع.

احفظي أسراره: كوني صديقة زوجك، وكوني أمينة على أسراره، ولا تستخدميها ضده أبدًا مهما حدث بينكما من مشكلات.

اهتمي بتفاصيله: اهتمي جيدًا بما يحب زوجك ويكره في الطعام والملابس وفي كل شيء، اجعليه يشعر بأن لا أحد يفهمه ويعرف احتياجاته مثلك.

ابذلي الجهد لسعادته: مجرد بذلك الجهد يجعل زوجك سعيدًا بالفعل، سنتحدث في السطور القادمة عن بعض الطرق لتسعدي زوجك.

كيفية جعل الزوج يحبك ويغار عليكي 

اهتمي بمظهرك الخارجي: من خلال ارتداء ملابس جميلة ونظيفة دائماً، ووضع العطور الجذابة. وغيري في شكلك ونمط ثيابك وشعرك من وقت لآخر، كوني متجددة لتبقي رمز الجمال والجاذبية لديه.

دللي زوجك لكسب قلبه: فهناك طفل صغير دفين في قلب الرجل، يحتاج إلى الرعاية والحنان المتواصل، ليحبك بجنون دائماً.

استقبليه بطرقة مميزة: استقبلي زوجك عند عودته بابتسامة ساحرة مع كلمات الترحيب والشوق، تملأ قلبه بالسكينة والمودة، هذا الاستقبال اليومي بالحب والتقدير سيجعل زوجك يعشق ويهتم بكِ.

حضري له الطعام بحب! هناك مقولة لا تنطبق على الجميع، وقد تكون جدلية، فهناك من يقبلها وهناك من يرفضها بقوة، وهي: “أقرب طريق إلى قلب الرجل معدته”، فكوني متوازنة في ما يخص الطعام، لا تجعليه يشعر وكأنك مجرد جزء من المطبخ، ولا تشعريه أنك تترفعين عن إعداد الطعام أيضاً. اصنعي له الطعام بحب!

أشعريه برضاك وامتنانك: لتجعلي زوجك يحبك ويهتم بك أظهري تقديرك دائماً لمجهوده، ما يدخل الرضا إلى قلبه.

اعملي على إيجاد لغة حوار: ابحث عن لغة حوار مناسبة بينك وبين زوجك، فالحوار بطريقة ملائمة ومناسبة لك ولزوجك يجعله يحبك ويحترمك.

كوني صديقة وليس فقط زوجة: شاركي زوجك اهتماماته وأشركيه في اهتماماتك، واهتمي به كصديقة وليس فقط كزوجة.

احترمي زوجك: لا تقللي من احترام زوجكِ أبداً سواء عندما نكونان وحدكما أو أمام الناس، وقدريه وافخري به أمام الناس.

حافظي على أسرار زوجك وبيتك: لتضمني حبّ زوجك واهتمامه لا بد أن تحافظي على أسراره وأسرار البيت ولا تفشها حتى لأهلك، أكثر ما يجعل الرجل ينفر من زوجته أن تكثر الحديث عن خصوصياتها للآخرين.

استشيريه وقدري رأيه: يحب أغلب الأزواج المرأة التي تستشيرهم في أمور الحياة، حاولي أن تستشيري زوجك دائماً وتظهري له اهتمامك برأيه.

علامات تدل على عشق زوجك لك

يُطيل الزوج النظر إلى زوجته بطريقة غير طبيعية.
يُنصت إلى زوجته ويُحب الاستماع الى كل ما تُحب وتكره.
يكون شغوفًا دائمًا بزوجته ويُحب سماعها والحديث معها.
يجعل زوجته جزءًا من خُططه ولا يُحب فقدها.
ينتبه دائمًا إلى صحة زوجته ويكون دائم السؤالِ عنها والاطمئنانِ عليها.
يُخفف عبء الحياةِ من أجل زوجته ويُوفر الحياة السعيدة لها.
يُعامل زوجته بكل احترام ويحرص على شُكره لها أمام الجميع.
يُثني على كلِ عمٍل تقومُ به.
يُقدم التنازلات ويتغاضى عن بعض الأمور.
يجعل زوجته جزءًا هامًّا من خُططه المستقبلية، فعندما يُصارحها بكل خططه، ويهتم برأيها فإنّ ذلك دليلُ عشقه لها.
يُكثر من قول أنا أحبكِ وإظهار المشاعر تجاهها ولا يستحي من ذلك.

Views: 2

شاركنا رأيك بما رأيت