صور يوم الجمعة

مسجات يوم الجمعة 2024 ,رسائل يوم الجمعة,عبارات يوم الجمعة

مسجات عن يوم الجمعة :

للمحبين أشواق، والشوق في الله أعظم، وبينهم وصال، ووصال الدعاء في الجمعة أدوم.

رباه لي أحبة سكنوا حشا فؤادي، ألتقي معهم بروح دعائي، فاحفظهم يا رجائي، جمعة مباركة.

اللهم صبحهم بما يسرهم، وكف عنهم ما يضرهم، ويسر لهم دروبهم، ونور بنورك يومهم. لمثلك ترق الكلمات، وتتهادى الدعوات، ولمثلك يهتف الفؤاد، معلناً حبك في الله، جمعة مباركة.

أروع القلوب قلب يخشى الله وأجمل الكلام ذكر الله، وأنقى الحب، الحب في الله، جمعة مباركة.

اليوم جمعة، ولك مني شمعة لا تذوب، ولا تحترق، فيها كل معاني الحب مجتمعة. جمعة مباركة، ودعوة طاهره وحياة زاهرة، لأخت في الله صادقة في القلب ساكنة.

اليوم الجُمعة، أسأل الله أن يكون لي معك جَمعة في جنة الفردوس.

اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان، ويبشرون بروح وريحان، ورب غير غضبان، جمعة مباركة.

قبل انتهاء الخميس وقبل وصول الجمعة جعلكم اللهُ للوفاء بابًا، وللسعادة أسباباً، وأسعد نفوسكم الطيبة ووهبكم الحياة الرغيدة السعيدة المليئة بالعبادة والطاعات والخيرات والمسرّات وأغدق عليكم من الخيرات، وسلمكم من الهموم والنكبات، والغموم والحسرات، وفرج عنكم الكربات، وقضى لكم الحاجات وشملني معكم إنه سميع مجيب الدعوات، أسعد الله أوقاتكم بالخير، وجمعة مباركة مقدمًا.

 

عبارات عن يوم الجمعة  :

عطر الله جمعتك برياحين الجنة وظللك بأغصان بساتينها وسقاك من زلال كوثرها وجعلك من المغتنمين لوقتها بكثرة الصلاة على الحبيب المصطفى التالين لسورة الكهف الناجين في يوم النفخ والحشر الثابتين على الحق حتى لقاء حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم.

اللهم في هذا اليوم المبارك اجعله لأعز الناس عندي يوماً مباركاً فيه الدعوة لا ترد وهبه رزقاً لا يعد وافتح له باب في الجنة لا يسد واحشره في زمرة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

اللهم من فتح رسالتي في يوم الجمعة حبب خير خلقك فيه ومن حوض نبيك اسقيه وفي جنتك آويه وبرحمتك احتويه وبقضائك أرضيه وبفضلك أغنيه ولطاعتك اهديه ومن عذابك احميه ومن شر كل حاسد أكفيه.

يا من بيده مقاليد الأمور والخير كله جعل لأحبتي في هذا اليوم دعوة مستجابة ومع كل نسمة هواء كربة منزاحة وفي كل لحظة قربة وطاعة. قد تشغلنا الدنيا وزينتها.. لكن يبقى القلب يذكركم.. وتبقى العين متلهفة لرؤيتكم.. ويبقى الدعاء في ظهر الغيب لكم.. طابت جمعتكم.. وتقبل الله طاعتكم. اليوم (جمعة)..

أسأل ربي أن يكون لي معك (جمعة) في جنة الفردوس.. آمين. عندما تبحث عن النور في زمن الظلمة أدعوك لقراءة سورة الكهف يوم الجمعة.

رسائل وعبارات يوم الجمعة :

عطّر الله جمعتك برياحين الجنة، وظللّك بأغصان بساتينها، وسقاك من زلال كوثرها، وجعلك من المغتنمين لوقتها بكثرة الصلاة على الحبيب المصطفى، التالين لسورة الكهف، الناجين في يوم النفخ والحشر، الثابتين على الحقّ حتى لقاء حبيبنا محمّد صلى الله عليه وسلم.

أسأل الله في يوم الجمعة أن يحبّب صالح خلقه فيك، ومن يد نبيّه يسقيك، وفي الجنة يؤويك، وبالرحمة يحتويك، وبقضائه يرضيك، وبفضله يغنيك، ولطاعته يهديك، ومن عذابه ينجيك، ومن شر الحسّاد يكفيك.

اللهمّ اجعل هذا اليوم لأعزّ الناس عندي يوماً مُباركاً، فيه الدعوة لا ترد وهبه رزقاً لا يعدّ، وافتح له باب في الجنة لا يسدّ، واحشره في زمرة الصالحين ومع النبّي الأمين سيدنا محمّد صلى الله عليه وسلم.

اللهمّ إنّه يوم الجمعة، فحبّب خير خلقك فيمن أحبّ، ومن حوض نبيك اسقهم، وفي جنتك آوهم، وبرحمتك ارحمهم، وبقضائك ارضهم، وبفضلك أغنهم، ولطاعتك اهدهم، ومن عذابك احمهم ومن شر كل حاسد اكفهم.

في يوم الجمعة، لا تدمن التفكير لأن الله ولي التدبير، ولا تقلق من المجهول وكل شيء عند الله معلوم، طمئن قلبك المؤمن فأنت في عين الله الحفيظ الذي عطاياه لا تمنعها السدود.

Views: 107

شاركنا رأيك بما رأيت