مشاهير

من هي شمس الملا

ان شمس الملا هي ممثلة سورية ابنة المخرج الراحل بسام الملا،وهي من مواليد دمشق 1995. خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية. شاركت بالتمثيل في الجزء التاسع من سلسلة (باب الحارة). هذا وتعتبر شمس الملا من عائلة فنية قدمت العديد من الأعمال خلال مشوراها الفني، وان مسلسل باب الحارة هو من المسلسلات الذي كان لها النجاح الباهر في الوسط الفني والعربي على حد سواء ، وكما أن جدها هو الفنان القدير أدهم الملا وأخيها الممثل الشاب أدهم بسام الملا، وبدأت شمس بسام الملا مشوارها الفني في عام 2017م، وذلك حينها قامت بدّور صفاء في الجزء التاسع من مسلسل باب الحارة، والذي يعتبر أحد أشهر المسلسلات السورية على مر التاريخ الدرامي السوري ككل.

شمس الملا السيرة الذاتية,

الاسم بالكامل: شمس بسام أدهم الملا.
الاسم بالإنجليزية: Shams Al Mulla.
الأب: بسام الملا.
مكان الميلاد: في العاصمة السورية دمشق.
تاريخ الميلاد: 1995
جنسيتها: سورية.
ديانتها: الاسلام.
مهنتها: ممثلة – عارضة أزياء.
مكان إقامتها: الإمارات.

شمس بسام الملا انستقرام,

إن شمس الملا هي أحد أكثر الشخصيات التي يتحدث عنها الإعلام العربي في هذه الآونة، وكما تعتبر من أكثر الأسماء التي يتم تداول اسمها من قبل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء ذلك بسبب ربما ما تقوم به من تصرفات مثيرة ولعل من أبرزها انها تقوم بنشر  صورها التي وصفها البعض بالخليعة، وذلك ما عزز من أهمية البحث على حسابها الرسمي في منصة انستقرام لدى الكثير،وبامكانكم الذهاب مباشرة الى حساب شمس الملا من هنااا مباشر,

حساب شمس الملا على انستقرام,

 

عن المخرج بشام الملا,

إن المخرج بسام الملا اسمه كاملًا هو بسام أدهم الملا، وولد الملا في مدينة دمشق بتاريخ 13 فبراير عام 1956م، وكان ولا زال المخرج السوري بسام الملا هو أحد أبرز أعلام الفن السوري، وذلك في ضوء ما قدمه من أعمال فنية كان لها الوقع والنجاح الكبير، ويحظى الملا بشهرة كبيرة في الوطن العربي بعدما قدم أعمال حملت في طياتها العديد من الرسائل الاجتماعية الهامة، ولعل من أهمها مسلسل باب الحارة، وليتم على إثر ذلك اطلاق لقب عراب دراما البيئة الشامية عليه، وقد نشأ المخرج بسام الملا في عائلة فنية عريقة، وذلك كوّن والده هو الفنان القدير أدهم الملا، ومما يجدر ذكره هو أن إخوانه قد مارسوا العمل الفني من خلال بوابة التمثيل والإخراج.

هذا وقد أعلنت نقابة الفنانين السورية عن وفاة المخرج السوري بسام أدهم الملا في العاصمة السورية دمشق في تاريخ 22 يناير 2022م وذلك عن عمر يناهز 65 عامًا، وشارك في تشييع جثمان الفقيد عدد كبير من الفنانين ومحبيه في جمهورية سوريا ككل، ليترك وراءه مسيرة حافلة بالإجازات في الساحة الفنية السورية والعربية.

Views: 21

شاركنا رأيك بما رأيت