جسم المراة

وصفات تضييق المهبل

تمارين رياضية لتدييق المهبل,

  • تمارين رفع الحوض:ويمكن أداء هذا التمرين بالوقوف مع إسناد الكتفين والمؤخرة على حائط من الخلف وإرخاء الركبتين، ثم دفع المنطقة الواقعة أسفل البطن للأمام ليصبح الظهر مستقيمًا، والثبات على هذه الوضعيّة لمدة 4 ثوانٍ ثم الاسترخاء، ويكرر هذا التمرين 10 مرات في اليوم على مدار 5 أيام في الأسبوع.
  • تمارين كيجل: ويُؤَدّى بعد تحديد عضلات الحوض ويمكنكِ تحديدها أثناء التبّول وذلك بوقف عمليّة التبوّل في منتصفها فهذا يمكنكِ من تحديد العضلة السفلية التي عليكِ تقويتها، ولأداء التمرين ينصح بالاستلقاء وشد العضلة لمدة 5 ثوانٍ ثم الاسترخاء لمدة 5 ثوانٍ أخرى وتكرار ذلك 5 مرات.
  • التحفيز الكهربائي العضلي العصبي، ويسبب التحفيز الكهربائي انقباض عضلات الحوض وارتخاءَها.

تدييق المهبل بالحلبة,

الحلبة المغلية المحتوية على البذور من الهام تناولها على الأقل ثلاث مرات خلال الأسبوع لأجل تضييق المهبل، وتستمر المرأة في تناول ذلك المشروب لفترة لا تقل عن أسبوعين، كذلك يمكن إضافة الكركم إلى المشروب للحصول على نتيجة رائعة لذلك تعد تلك الطريقة هي أفضل طريقة لتضييق المهبل طبيعيا بسرعة مجربة.

قشر الرمان لتدييق المهبل,

بعد الحصول على قشر الرمان ضعيه في الهواء من أجل إتمام عملية الجفاف، بتلك الطريقة يمكن الحفاظ على المادة الفعالة المعالجة للمهبل المتسع.

*طحن قشر الرمان بعد تمام الجفاف حتى الحصول على بودر.
*ضعي الرمان المطحون في حمام بخار لمدة ربع ساعة.
*عند تحول لون الماء إلى اللون البني، يتم إيقاف حمام البخار وتركه حتى يبرد.
*ترشيح المحلول والتخلص من الشوائب.
*نقل المحلول في زجاجة نظيفة وحفظه بداخل الثلاجة.
*يتم استعماله كدش للمهبل وأفضل الأوقات للاستخدام قبل الجماع بربع ساعة تقريبًا.

بيكربونات الصوديوم لتدييق المهبل,

  • ضعي مقدار ثلاثة معالق كبيرة منه في كوب من الماء مع التقليب حتى تمام الذوبان (يمكن التحفيف بالماء إذا كان القوام ثقيل).
  • يتم وضع الخليط على المهبل من الخارج لعلاج الأنسجة المتمزقة.
  • تستخدم الطريقة مرتين خلال الأسبوع للحصول على نتيجة فعالة، فتلك الطريقة تعد افضل طريقة لتضييق المهبل طبيعيا بسرعة مجربة.

الشبه لتضييق المهبل,

  • طحن الشبه جيدًا ثم إضافة العسل والليمون والماء عليها والخلط جيدًا ثم وضعها على المهبل مع التدليك الرقيق، لكن في حالة كونك شخص حساس من الليمون يمكنك عدم استخدامه.
  • قبل الدخول في العلاقة الجنسية عليكِ وضع القليل من الشبه البودر على المهبل، ذلك للحماية من التعرض لأتساع المهبل.

جل الصبار لتضييق المهبل,

الألوفيرا هو جل طبيعي متكون داخل نبات الصبار، له العديد من الخصائص العلاجية والتي منها علاج مشكلة المهبل المتسع بطريقة آمنة، ذلك لأن مادة الجل تعمل على شد العضلات المترهلة، وبطريقة تطبيق بسيطة حيث يتم وضع القليل منه على المهبل من الخارج مع التدليك الخفيف كل يوم.

فوائد تضييق المهبل,

*تقوية عضلات المهبل والحوض.
*التخلص من الألم أثناء العلاقة الجنسية .
*علاج مشكلة السلس البولي.
*تحسين مظهر المهبل بعد الولادة والتقدم فى السن.
*زيادة ترطيب القناة المهبلية.

Views: 6

شاركنا رأيك بما رأيت