جسم المراة

وصفات طبيعية لتكبير حجم الثدي

في البداية نقدم لكم بعض النصائح لتكبير حجم الثدي للمساعدة في ظهور الثدي بحجم أكبر,

تكبير حجم الثدي,

التدرّب على وضعية جيدة للثدي، إذ أنها تلعب دور مهم في مظهره، ويكون من خلال الحفاظ على استقامة الظهر، وإرجاع الكتفين للوراء، مع إبراز الثدي للأمام قليلاً، والتدرب على هذه الوضعية عدة مرات أمام المرآة لإتقانها.

  • ارتداء الملابس ذات تموجات في منطقة الصدر، فهي توحي بمظهر أكبر للثدي.
  • ارتداء حمالات الصدر ذات الحجم المناسب، مما يجعله الثدي يبدو بمظهر أفضل.
  • شراء حمالات الصدر المبطنة، مما قد يعطي مظهر أكبر للثدي.

حجم ثدي الفتيات في سن المراهقة,

قد يكبر حجم صدرك بشكل طبيعي بمرور الوقت، حتى وإن اعتبرتِ أن الأمر لن يحدث أبدًا، لكنه قد يحدث!
تظن العديد من الفتيات في سن 16 أن أثدائهن ستظل صغيرة دائمًا، لكنكِ ستكتشفين في عمر 20 خطأ تلك الفكرة؛ يحدث ذلك أحيانًا.
قد يكبر حجم صدرك ويظل كما هو بعد الحمل والإرضاع. الأمر متفاوت، تلاحظ بعض النساء زيادة في حجم الصدر، بينما تلاحظ البعض الآخر نقصان في الحجم وبعضهن يلاحظ نقصان الحجم ثم زيادته.

وصفات طبيعية لتكبير حجم الثدي,

زيت الزيتون وزيت الحلبة: تُمزج مقادير متساوية من زيت الزيتون، وزيت الحلبة معاً، ويُدلك الثدي بها لمدة نصف ساعة، ثمّ تمرر قطعة من الثلج حتى تذوب كليّاً على الثدي.

الهندباء لتكبير الثدي: تُغلى بعض جذور الهندباء في القليل من الماء، وتُشرب.

الخل ودقيق القمح لتكبير الثدي: تُمزج ملعقة ونصف من خل التفاح مع ملعقتين من دقيق القمح جيّداً، ويُطبق المزيج بعد ذلك على الثدي بحركة دائرية، ويُترك لمدة ساعة كاملة، ثمّ يُغسل بالماء الدافئ.

الحلبة المطحونة لتكبير الثدي: تُخلط ملعقتان من كلّ من الحلبة المطحونة، والحمص المطحون، وقشر البرتقال في قليل من ماء الورد، وتوضع المكوّنات في قدر على نار هادئة، ويترك الخليط حتى يبرد قليلاً، ثمّ يُدلك به الثدي بحركات دائريّة لمدة عشر دقائق.

مغلي الحلبة والخميرة: تُغلى ملعقتان من الحلبة في كوب من الماء الساخن لمدة ربع ساعة، وتضاف ملعقة من الخميرة إليه، وتُترك حتى تبرد، ثمّ يُدلك الثدي بالمزيج الناتج لمدة ثلث ساعة، ونتركه لمدة ساعتين، ويُفضل عند استخدام هذه الطريقة دهن الثدي بزيت الزيتون قبل تطبيقها.

حبوب الشمر لتكبير الثدي: يُوضع القليل من زيت السمك في مقلاة على النار، وتُضاف ملعقتان صغيرتان من بذور الشمر، وتُترك حتى تصبح حمراء اللون، ثمّ تُرفع عن النار، ويُصفى المزيج، ويُدلك الثدي بالزيت لمدة نصف ساعة، وبعد ذلك يغسل بالماء الدافئ، وتستخدم هذه الطريقة بشكل يومي لأفضل النتائج.

تكبير الثدي بالحلبة: تُمزج بذور نصف كوب من الحلبة مع القليل من الماء حتى يتم الحصول على عجينة، وتُطبق بعد ذلك على الثديين، وتترك لمدة عشرين دقيقة، ثمّ تُغسل بالماء الدافئ.

البرسيم الأحمر: تُضاف ملعقتان من زهور البرسيم الأحمر المجففة إلى كوب من الماء الساخن، وتُترك لمدة نصف ساعة، ثمّ يُصفى السائل، ويُشرب مرتين أو ثلاث مرات يوميّاً.

زيت جنين القمح: يُدلك الثدي ببضع قطرات من زيت جنين القمح بحركات دائريّة، ولمدة لا تقل عن عشر دقائق مرتين يوميّاً. البلميط المنشاري: يُشرب كوبان من شاي البلميط المنشاري بشكل يومي لبضعة أشهر.

فيتامينات لتكبير الثدي,

فيتامين C: والذي يعمل علي التخلص من الخلايا التالفة والضارة في الثدي و تعويضها بخلايا جديدة تعمل على نموه بطريقة صحية، ويتواجد في البرتقال والليمون والكيوي والبروكلي والفلفل الأخضر والسبانخ والطماطم.
فيتامين E: يساعد في شد ترهلات الثدي والتخلص من الخلايا الضارة وتحديد وشد الأنسجة بإستمرار، ويوجد في المكسرات والأسماك والبيض والحليب والزيتون والبروكلي.

افكار ونصائح لحجم الثدي,

*بعد ارتداء حمالة الصدر، ارفعي كل ثدي في الكوب بيدك. سيبدو صدرك أكبر ومرفوعًا أكثر وستحتوي حمالة الصدر نسيج الصدر بشكل صحيح.
*تأكدي أن حمالات حمالة الصدر ضيقة وليست واسعة. تعطيك الحمالات الضيقة رفعًا أفضل.
*لا تنسي أن الصدر يستمر في النمو إلى أن تصبحي في عمر الـ20. لذا إذا كنت صغيرة السن، يمكنك توقع الحجم الذي سينمو إليه صدرك عن طريق مقارنة صدرك بنساء العائلة الأخريات. بالإضافة إلى ذلك، على الرغم من عدم وجود حجم مثالي للصدر، يمكن أن *يساعد فقدان الوزن على جعل صدرك يبدو أكثر “تناسقًا” مع جسمك.
*إذا كنتِ أقل من 18 عام، فإن نموك لم يتوقف بعد. انتظري لما بعد مرحلة اكتمال النمو قبل الانشغال بحجم صدرك
*لا تحاولي ارتداء حمالة صدر كبيرة جدًا عليك. ستتكتل أو تجعل صدرك يبدو متهدلًا.
*يمكن أن يساعد ارتداء حمالتي صدر على جعل صدرك يبدو أكبر بشكل ملحوظ. لكن احذري من فعل ذلك لأنه قد يجعل صدرك يبدو غير طبيعي.
*إذا ارتديتِ ملابس ضيقة (بنطال ضيق وتي شيرت ضيق) يجعل ذلك صدرك يبدو أكبر.
*يمكن أن يساعد تدليك الزيوت (أي زيوت فعّالة؛ وإن كان زيت جوز الهند هو الخيار الأفضل) 2-3 مرات يوميًا على الحلمة إذا كان صدرك ما زال في طور النمو.
*لا يؤثر الضغط أو عصر صدرك على نموه. لا يمكنك تغيير الجينات بالضغط على أجزاء جسمك!
*للحصول على صدر أكبر، تناولي الفواكه والخضروات ومرنّي عضلاتك العليا (ضغط) واشربي كميات كبيرة من الماء والحليب كامل الدسم كل يوم.

*ستزيد الأطعمة الدهنية كالزبدة الإضافية والجبن والحليب كامل الدسم من وزنك مما يزيد حجم صدرك بطريقة طبيعية!
*إذا كان صدرك جذابًا، استخدمي البوش أب واجلسي في وضع مستقيم مع إبراز صدرك للخارج. لكن لا تبالغي حتى لا يكتشف الناس ما تحاولين فعله.
*احذري من المتاجر التي لا توفر جميع المقاسات وبدلًا من أن تخبرك بمقاسك الحقيقي، تحاول إقناعك بشراء مقاس متوافر في المتجر دون الاهتمام بأنه غير مناسب لحجم صدرك. إذا كانت المقاسات المتاحة محدودة وتشعرين بعدم الراحة، ثقي في حدسك ولا تشتري.
*افهمي أن مقاييس الجمال تتضمن مجالًا واسعًا من أنواع الجسم والمقاسات وهذا الجمال يتضمن عدة مقاسات للصدر.
*إذا وضعت ذراعيك بجانبك ورفعت صدرك بعضلات الصدر، سيبدو صدرك أكثر امتلاءً مما هو عليه في الحقيقة.
*لا ترتدي حمالة صدر ضيقة جدًا أو تجعليها ضيقة لأن ذلك سيتسبب في تهدل صدرك.
*جربي وضع لاصق على صدرك أو ارتداء أكثر من حمالة صدر أو حمالتي صدر أو الحصول على حمالات صدر بحشو سميك جدًا.

Views: 84

شاركنا رأيك بما رأيت