ادعية مستجابة

أدعية مستجابة صباح يوم الخميس , أدعية مكتوبة في صباح الخميس

أدعية مستجابة في صباح الخميس 

● اللّهُمَّ  في صباح يوم الخميس إنّي أسألُكَ الْيُسْرَ بَعْدَ الْعُسْرِ، وَ الْفَرَجَ بَعْدَ الْكَرْبِ، وَ اoلرَّخاءَ بَعْدَ الشِّدَةِ.

● اللهم في صباح الخميس لا إله إلا الله، الحليم الكريم، سبحان الله رب العرش العظيم، الحمد لله رب العالمين، أسألك موجبات رحمتك، وعزائم مغفرتك والغنيمة من كل بر والسلامة من كل اثم

● اللهم في صباح يوم الخميس  إني أسألك فهم النبيين، وحفظ المرسلين والملائكة المقربين 

● اللهم في صباح يوم الخميس  اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك، وقلوبنا بخشيتك، وأسرارنا بطاعتك، إنك على كل شيء قدير، حسبنا الله ونعم الوكيل.

● اللهمَّ  في صباح الخميس اجعَل لنا في هذا اليوم دعوةً لا‌ تُرَد، وافتح لنا بابًا في الجنّةِ لا‌ يُسَد، واحشرنا في زمرةِ سيدنا محمد صلى الله عليهِ وسلم.

● اللهم  في صباح يوم الخميس لا تحرمني سعة رحمتك، وسبوغ نعمتك، وشمول عافيتك، وجزيل عطائك، ولا تمنع عني مواهبك لسوء ما عندي، ولا تجازني بقبيح عملي، ولا تصرف وجهك الكريم عني برحمتك يا أرحم الراحمين.

● اللهم  في صباح يوم الخميس طهر قلوبنا، واستر عيوبنا، واغفر ذنوبنا، واشرح صدورنا، واشفِ مرضانا، وارحم موتانا.

دعاء مستجاب لطلب الرحمة صباح الخميس 

■ اللهم في صباح الخميس ربنا لك الحمد، ملء السماوات والأرض، وملء ما شئت من شيء بعد، أهل الثناء والمجد، أحق ما قال العبد وكلنا لك عبد، اللهم لا مانع لما أعطيت، ولا معطي لما منعت، ولا ينفع ذا الجد منك الجد.

■ اللهم في صباح الخميس  إنا نسألك في هذه الليلة المباركة باسمك العظيم الأعظم , الذي إذا دعيت به أجبت، وإذا سئلت به أعطيت، وبأسمائك الحسنى كلها ما علمنا منها وما لم نعلم، أن ترفع عنا البلاء والغلاء والفتن ما ظهر منها وما بطن، وأن تقضي حوائجنا، وتفرج كروبنا، وتغفر ذنوبنا، وتستر عيوبنا، وتتوب علينا، وتعافينا وتعفو عنا، وتصلح أهلينا وذرياتنا، وتحفظنا بعين رعايتك، وتحسن عاقبتنا في الأمور كلها، وترحمنا برحمتك الواسعة، رحمة تغنينا بها عمن سواك.

■  اللهم  في صباح الخميس افتح لي في هذه الليلة باب كل خير فتحته لأحد من خلقك وأوليائك وأهل طاعتك و لا تسده عني وارزقني رزقا تغيثني به من رزقك الطيب الحلال.

■ اللهم  في صباح يوم الخميس ما قسمت في هذه الليلة المباركة من خير وعافية وصحة وسلامة وسعة رزق فاجعل لي منه نصيبا، وما أنزلت فيها من سوء وبلاء وشر وفتنة فاصرفه عني وعن جميع المسلمين.

■ اللهمّ  في صباح يوم الخميس لا تردّنا إلّا وقد عزت بذكرك ألسنتنا، وطهّرت من الذّنوب أبداننا، وملأت بالهدى قلوبنا، وشرحت بالإسلام صدورنا، وأقررت برضاك عيوننا، واستخدمت لدينك أرواحنا وأبداننا

■ اللهمّ في صباح هذا اليوم الخميس  قَومنا إذا اعوججنا، وأعنّا إذا استقمنا، وأعطنا رضاً لا سخط بعده، وهدىً لا ضلال بعده، وعلماً لا جهل بعده، وغنىّ لا فقر بعده، واجعلنا في كنفك وإنعامك، وعطائك وإحسانك.

■ اللهمّ  في صباح الخميس اغفر لي خطيئتي وجهلي وإسرافي في أمري، وما أنت أعلم به منّي، اللهمّ اغفر لي جدّي وهزلي، ‏وخطئي وعمدي، وكلّ ذلك عندي، اللهمّ اغفر لي ما قدّمت وما أخرت، وما أسررت وما أعلنت، وما ‏أنت أعلم به منّي، أنت المقدم وأنت المؤخّر، وأنت على كلّ شيءٍ قدير.

■ اللهمّ  في صباح يوم الخميس اختم بالسّعادة آجالنا، وبالزّيادة آمالنا، واقرن بالعافية غدوّنا وآصالنا،٩ واجعل إلى رحمتك مصيرنا ومرجعنا، وصب سجال عفوك على ذنوبنا، واجعل التّقوى زادنا وفي دينك اجتهادنا، وعليك توكُّلُنا واعتمادنا، ثبّتنا على نهج الاستقامة، وأعذنا من موجبات النّدامة يوم القيامة 

■ اللهمّ  في صباح يوم الخميس خفّف عنّا ثقل أوزارنا، وارزقنا عيشة الأبرار، واكفنا واصرف عنّا شرّ الأشرار، واعتق رقابنا ورقاب آبائنا وأمّهاتنا وعشيرتنا من عذاب القبر ومن النّيران، برحمتك يا أرحم الرّاحمين.

■ اللهم  في صباح الخميس لا تصرفني من هذه الليلة إلا بذنب مغفور وسعي مشكور وعمل متقبل مبرور وتجارة لن تبور وشفاء لما في الصدور وتوبة خالصة لوجهك الكريم.

■ اللهم نسألك بنور وجهك الذي أشرقت له السماوات والأرض في صباح هذا اليوم الخميس وبكل حق هو لك، وبحق السائلين عليك، أن تقبلنا في هذه الليلة المباركة، وأن تجيرنا من النار بقدرتك، حسبنا الله لا إله إلا هو عليه توكلنا وهو رب العرش العظيم.

■ اللهم في صباح الخميس يا رب، قصدتك وأنت الكريم دعوتك وأنت العظيم، ورجوتك وأنت رب العالمين.. ناديتك وأنت الرحمن الرحيم، فيا سيدي ويا سندي ويا من عليه أعتمد ارحم عبداً ناداك وليس له إلاك 

أدعية لطلب اللطف والحاجة صباح الخميس 

● اللهم في صباح الخميس  اشفنا شفاءً تاماً وعافنا في أبداننا وأخرجنا ممّا نحن فيه من الهم والحزن والكرب، فأنت الله الذي لا يردّ سائلاً، وأنت الله القادر على تغير الحال لأحسنه، وأنت الله الذي أمره بين الكاف والنون، وأنت الله الذي إذا دعي أجاب، يا من يقول للشيء كن فيكون

● اللهم في صباح الخميس  ارحم البلاد والعباد، و الطف بنا فيما جرت به المقادير واِرحمنا رحمة واسعة وارزقنا عافية الأبدان ونور الأبصار يا كريم يا رحيم يا عليم يا رب العرش العظيم.

● اللهم  في صباح الخميس اغفر لنا كل الذنوب التي تحل النقم، واغفر لنا الذنوب التي تغير النعم، واغفر لنا الذنوب التي تورث الندم، واغفر لنا الذنوب التي تنزل البلاء، واغفر لنا الذنوب التي تقطع الرجاء، واغفر لنا الذنوب التي ترد الدعاء، واغفر لنا الذنوب التي تكشف الغطاء.

● اللهم في صباح يوم الخميس  اعف عنا واغفر لنا ووسع في أرزاقنا وتجاوز عن سيائتنا، وارزق كل مشتاق بالذرية الصالحة، وانظر لنا نظرة الرضا، واجعلنا في جوارك، وسدد دين كل مدين، وارزقنا جوار الحبيب المصطفى، وارحم كل ميت، واشف كل مريض، واجبر كسر قلوبنا

● اللهم في صباح الخميس وأعنا على طاعتكو اكفنا شر خلقك، وبارك لنا في أرزاقنا، وبارك لنا في أزواجنا وزوجاتنا، وبارك لنا في ذرياتنا 

 ● اللهم في صباح يوم الخميس ارزقنا شفاعة نبينا وارزقنا رؤية حبيبنا وشفيعنا محمد صلى الله عليه وسلم يارب العالمين 

دعاء مستجاب لطلب الرزق الحلال صباح الخميس 

□  اللهمَّ في صباح يوم الخميس  إنِّي أسألك علماً نافعاً، ورزقاً طيباً، وعملاً مُتقبَّلاً”

□   اللهمَّ في صباح الخميس  اغفر لي وارحمني وعافني وارزقني، فإنَّ هؤلاء تجمع لك دنياك وآخرتك

□ اللهمَّ ارزقني رزقاً واسعاً حلالاً طيباً، واستجب دعائي من غير رد. اللهمَّ يا رازق السائلين، ويا راحم المساكين، يا ذا القوَّة المتين، ويا وليَّ المؤمنين، ويا خير الناصرين، يا غياث المستغيثين، ارزقني يا أرحم الراحمين.

□ اللهمَّ في صباح الخميس  اكفني بحلالك عن حرامك، وبطاعتك عن معصيتك، وبفضلك عمَّن سواك يا ربَّ العالمينج.

□ اللهم في صباح الخميس إلهي، أدعوك دعاء من اشتدت فاقته، وضعُفت قوته، وقلَّت حيلته، دعاء الغريق المضطر البائس الفقير الذي لا يجد لكشف ما هو فيه من الذنوب إلَّا أنت، يا مغيث أغثني، يا مغيث أغثني، يا مغيث أغثني.

□ اللهمَّ في صباح  هذا اليوم الخميس اجعَل لنا  دعوة لا‌ تُرَد، وافتح لنا باباً في الجنةِ لا‌ يُسَد، واحشرنا في زمرةِ سيدنا محمد صلى الله عليهِ وسلم.

□ اللهمَّ  في صباح يوم الخميس لا تحرمني سعة رحمتك، وسبوغ نعمتك، وشمول عافيتك، وجزيل عطائك، ولا تمنع عني مواهبك لسوء ما عندي، ولا تجازِني بقبيح عملي، ولا تصرف وجهك الكريم عنِّي برحمتك يا أرحم الراحمين.

□ اللهمَّ  في صباح الخميس إنِّي أسألك في صلاتي ودعائي بركةً تُطَهِّرُ بها قلبي، وتكشف بها كربي، وتغفر بها ذنبي، وتُصلِح بها أمري، وتغني بها فقري، وتُذْهِبُ بها شَرِّي، وتكشف بها همي وغمي، وتشفي بها سقمي، وتقضي بها ديني، وتجلو بها حزني، وتجمع بها شملي، وتُبَيّض بها وجهي يا أرحم الراحمين.

□ اللهم في صباح الخميس  آتنا في الدنيا حسنة، وفي الآخرة حسنة، وقنا عذاب النار.

□ اللهمَّ في صباح الخميس  إنِّي أعوذ بك من الفقر والقلَّة والذلة، وأعوذ بك من أن أظلم أو أُظلَم. يا مُقَلِّبَ القلوب، ثَبِّت قلبي على دينك.

□ اللهم  في صباح يوم  الخميس أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنَّه لا يغفر الذنوب إلا أنت. 

Visits: 6

شاركنا رأيك بما رأيت