صور يوم الجمعة

أدعية مستجابة مكتوبة في صباح يوم الجمعة , دعاء مستجاب مكتوب صباح الجمعة

دعاء مستجاب في صباح يوم الجمعة :

اللهم في صباح يوم الجمعة  اجعَل لنا في هذا اليوم دعوةً لا‌ تُرَد، وافتح لنا بابًا في الجنّةِ لا‌ يُسَد، واحشرنا في زمرةِ سيدنا محمد صلى الله عليهِ وسلم.

● اللهم في صباح الجمعة أفرح قلبي وقلوب أحبتي وأغسل أحزاننا وهمومنا وأغفر ذنوبنا وخطايانا إنك على كل شيء قدير يارب إنا نسألك في هذه الجمعة يسرًا ليس بعده عسر ورزقًا ليس بعده فقر وأمنًا ليس بعده خوف وسعادة ليس بعدها شقاء.

● اللهم في صباح الجمعة المباركة صلّ صلاة كاملة، وسلم سلاما تاما، على نبي تنحل به العقد، وتنفرج به الكُرب، وتُقضى به الحوائج، وتنال به الرغائب وحسن الخواتيم، ويُستسقى الغمام بوجهه الكريم، وعلى آله.

● اللهم في صباح الجمعة رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَآ أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ.

● اللَّهُمَّ في صباح يوم الجمعة  إِني أعوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ سَمْعِي، وَمِن شَرِّ بصَرِي، وَمِن شَرِّ لسَاني، وَمِن شَرِّ قَلبي.

● اللهم في صباح يوم الجمعة المباركة في يوم القيامة اجعلني من عبيدك الصالحين ويوم القيامة اجمعني في فردوسك مع الأنبياء والصالحين والصالحين واجعلني ممن نالوا رضاك، ولا تجعلني من الخاسرين الذين غضبت عليهم ولا الضالين.

● اللَّهُمَّ  في صباح يوم الجمعة اجْعَلْ لي في قَلْبِي نُورًا، وفي لِسَانِي نُورًا، وفي سَمْعِي نُورًا، وفي بَصَرِي نُورًا، وَمِنْ فَوْقِي نُورًا، وَمِنْ تَحْتي نُورًا، وَعَنْ يَمِينِي نُورًا، وَعَنْ شِمَالِي نُورًا، وَمِنْ بَيْنِ يَدَيَّ نُورًا، وَمِنْ خَلْفِي نُورًا، وَاجْعَلْ في نَفْسِي نُورًا، وَأَعْظِمْ لي نُورًا.

أدعية منوعة لاغتنام ساعة الاستجابة في صباح يوم الجمعة :

اللّهم في صباح الجمعة المباركة  اهدنا في من هديت، وعافنا في من عافيت، واقضِ عنّا برحمتك شرّ ما قضيت، إنّك تقضي بالحق ولا يقضى عليك، آمنا بكتابك الذي أنزلت وبنبيك الذي أرسلت، فاغفر لنا ما قدّمنا وما أخّرنا وما أسررنا وما أعلنّا وما أنت أعلم به منا.

● اللهم في صباح يوم الجمعة  أبعد عني رفقاء السوء، ● اللهم جنبني الفواحش والمعاصي، اللهم اغفر لي ذنبي، وطهّر قلبي، وارحمني برحمتك يا أرحم الراحمين.

● اللهم في صباح يوم الجمعة  لا تحرمني سعة رحمتك، وسبوغ نعمتك، وشمول عافيتك، وجزيل عطائك، ولا تصرف وجهك الكريم عني برحمتك يا أرحم الراحمين.

● اللهم في صباح يوم الجمعة  يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين، يا وليّ المؤمنين، يا غيّاث المستغيثين، إياك نعبد وإيّاك نستعين

دعاء مستجاب قصير في صباح الجمعة:

● اللهم  في صباح الجمعة إني أسألك رزقاً واسعاً طيباً من رزقك.

● اللهم في صباح الجمعة  إني أسألك فهم النبيين، وحفظ المرسلين والملائكة المقربين

● اللهم في صباح الجمعة  اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك، وقلوبنا بخشيتك، وأسرارنا بطاعتك، إنك على كل شيء قدير، حسبنا الله ونعم الوكيل.

● اللهمَّ في صباح الجمعة  اجعَل لنا في هذا اليوم دعوةً لا‌ تُرَد، وافتح لنا باباً في الجنّةِ لا‌ يُسَد، واحشرنا في زمرةِ سيدنا محمد صلى الله عليهِ وسلم.

● اللهم في صباح الجمعة المباركة  أنت الغني ونحن الفقراء، واسقنا الغيث ولا تجعلنا من القانطين، اللهم أغثنا غيث الإيمان في القلوب ولا تمنع عنا رحمتك يا رب العالمين.

● اللهم في صباح يوم الجمعة المباركة ربي أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت عليّ وعلى والدي، وأن أعمل صالحا ترضاه وأصلح لي ذريتي، إني تبت إليك وإني من المسلمين.

● اللهم  في صباح الجمعة المباركة  ربنا هبّ لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين، واجعلنا للمتقين إماما

أدعية منوعة مستجابة في صباح يوم الجمعة :

● اللهم  في صباح الجمعة اجمعنا ووالدينا وأزواجنا وأوالدنا وإخواننا وأخواتنا ومَنْ نحب في الفردوس الأعلى من الجنة».

● اللهم في صباح الجمعة  أهدني فيمن هديت، وعافني فيمن عافيت، تولني فيمن توليت، وبارك لي فيما أعطيت، وقني شرّ ما قضيت

● اللهم  في صباح يوم الجمعة ربنا هبّ لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين، واجعلنا للمتقين إماما.

● اللهم في صباح يوم الجمعة  اجمعنا ووالدينا وأزواجنا وأوالدنا وإخواننا وأخواتنا ومَنْ نحب في الفردوس الأعلى من الجنة

● اللهم في صباح الجمعة المباركة  أهدني فيمن هديت، وعافني فيمن عافيت، تولني فيمن توليت، وبارك لي فيما أعطيت، وقني شرّ ما قضيت

● اللّهم  في صباح الجمعة اغفر لي، وإهدني، وأرزقني، وعافني، أعوذ بالله من ضيق المقام يوم القيامة.

● اللّهم في صباح يوم الجمعة  إنّي أعوذ بك من قلب لا يخشع، ودعاء لا يُسمع ومن نفس لا تشبع، ومن علم لا ينفع، أعوذ بك من هؤلاء الأربع.

● اللّهم في صباح يوم الجمعة  إنّي أعوذ بك من زوال نعمتك، وتحول عافيتك، وفجأة نقمتك، وجميع سَخطك.

● اللهم في صباح يوم الجمعة إنّي أسألك يا فارج الهم، ويا كاشف الغم، يا مجيب دعوة المضطرين، يا رحمن الدنيا يا رحيم الآخرة، ارحم أحبتي برحمتك.

● اللهم في صباح يوم الجمعة اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معصيتك، ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك، ومن اليقين ما تهوّن به علينا مصائب الدنيا.

دعاء مستجاب لمن تحب في الله في صباح الجمعة المباركة  :

اللهمّ في صباح يوم الجمعة أذق قلوب أحبتي بردّ عفوك وحلاوة حبّك، وافتح مسامع قلوبهم لذكرك وخشيتك، واغفر لهم بكرمك، وأدخلهم جنّتك برحمتك يا أرحم الراحمين.

● اللهم في صباح يوم الجمعة  افتح أبواب السعادة والراحة والأمل في قلوب أحبتي.

● اللهم في صباح يوم الجمعة  أجعل بيننا من المودة والرحمة أفضلها، وارزقنا الصبر والحلم أكمله، واجعلنا على منابر من نور، وأسعدني معه وبقربه، في الدنيا وفي جنة السرور، واهدنا يا الله لما فيه الخير والصلاح، وارحمنا برحمتك يا رحيم يا كريم.

● اللهم في صباح يوم الجمعة  أعطه ما يتمنى وما تحب له وترضى، اللهم أسألك لهذا الإنسان بأن تجعله عن الهم بعيدًا وللرحمة قريبًا وحقق له كل ما يريد وأجعل اليوم عليه سعيد.

● اللهم في صباح يوم الجمعة  إن كان رزق حبيبي في السماء فأنزله، وإن كان في الأرض فأخرجه، اللهم إن كان رزق حبيبي بعيدا فقربه، وإن كان قريبا فيسره

● اللهم في صباح يوم الجمعة  إن كان رزق حبيبي آجلا فعجله، وإن كان صعبا فسهله، اللهم إن كان رزقه قليلا فأكثره، وإن كان كثيرا فبارك له فيه

● اللهم  في صباح الجمعة اجعله رفيقي ونور عيني في الدنيا والآخرة.

● اللهم  في صباح يوم الجمعة اهدِ أحبتي ووفقهم، واحفظهم في حياتهم، وبارك لهم في رزقهم وذريتهم، وتمّم عليهم الصحة في أبدانهم، وأكتب لهم صباح أملٍ وتفاؤلٍ وانشراحٍ، اللهم أبعد عنهم كل حزنٍ وشقاءٍ، ويسّر أمورهم بنورٍ وضياءٍ.

● اللهمّ في صباح يوم الجمعة  أسعدهم، وفرّج همّهم، وحقّق لهم ما يتمنون واجعل الجنّة مقرًّا لهم، اللهمّ لا تردّ دعواتي لهم فإنّي فيك أحبّهم.

● اللهم في صباح يوم الجمعة  يا رب أن تجعل التوفيق نصيبا لحبيبي في كل أمور حياته بداية باختباراته وعمله ونهاية بي.

● اللهم في صباح الجمعة  بحق أسمائك الحسنى كلها التي أسميتها لجلالتك، ما علمت منها ومالم أعلم، احفظه من كل شر حيثما يكون، واجعل له نصيبا من الخير، خيرا مما أتمنى.

● اللهم في صباح الجمعة  أفرحه بشيء ينتظر حدوثه، إننا متفائلون بعطائك، فاكتب له مايتمنى، وأسعده في تفاصيل حياته، وقرب له الخير ولا تجعل ابتلائه في جسده ولا ماله ولا أهله، وسهل عليه ما استثقلته نفسه.

● اللهم في صباح الجمعة  يا فاتح الأبواب، ومنزل الكتاب، وجامع الأحباب يا الله، ارزق أحبتي رزقًا كالأمطار يا الله، واجمعهم بكل من يحبون، وهوّن عليهم كل صعب

● اللهم في صباح الجمعة اجعل أيامهم عيدًا، ويومهم سعيدًا، وعمرهم مديدًا يا الله، واجعل لهم من كل هم فرجًا، ومن كل ضيق مخرجًا.

●  اللهم في صباح الجمعة المباركة يارب انه آمن بك وبرسولك فاغفر له وارحمه وأنت خير الراحمين.

● اللهم في صباح الجمعة ربي  توكلت عليك أن تحفظ له أموره، وتكن وكيلا عليه واليك يرجع مصيره.

● اللهم  في صباح يوم الجمعة إني أحب هذا الإنسان حبًا يجهله وتعلمه أنت فاللهم لا تريني فيه بأسًا وأسعد قلبه دومًا وأسألك له كل العفو والعافية واحفظه من كل الشر.

● اللهم في صباح يوم الجمعة  ثبت له يقينه وارزقه حلال يكفيه واللهم أبعد كل شيء يؤذيه عنه ولا تحوجه لأي طبيب يداويه، واللهم أسألك ان تستره على وجه الأرض وأن ترحمه في بطن الأرض وأن تغفر له في يوم العرض.

● اللهم في صباح يوم الجمعة  اجعل حبيبي في طاعتك.

● اللهمّ في صباح يوم الجمعة المباركة  منك العون، وبك الرجاء، اللهمّ اجعل التوفيق رفيق دربه، والبركة غطاء أعماله.
● اللهم في صباح الجمعة يا رب بعلمك أحببت هذا الرّفيق، فبرحمتك وسّع له كلّ طريق، ونجّه من كلّ همٍّ وضيق

أدعية مستجابة لمن تحب بالسعادة  في صباح يوم الجمعة : 

اللهمّ في صباح الجمعة  إني أسألك لأصدقائي زيادة في الدّين، وبركة في العمر، وصحّة في الجسم، وسعة في الرزق، وتوبةً قبل الموت، وشهادةً عند الموت، ومغفرةً بعد الموت، وعفوًا عند الحساب، وأمانًا من العذاب.

● اللهم  في صباح الجمعة إني أستودعك الأشخاص الذين أحبهم في قلبي.

● اللهم في صباح الجمعة  أصلح لي زوجي وذريتي واجعلهم قرة عين لي وأدخلهم في عبادك الصالحين واحفظهم من كل سوء، ووفقهم لكل خير وفلاح.

● اللهم في صباح يوم الجمعة بإسمك ربي حصنت نفسي واهلي ومن أحبهم قلبي من أن يصيبنا أذى، اللهم أني أستودعتك أنفسنا فأحفظنا بحفظك يا الله من كل شر.

Views: 16

شاركنا رأيك بما رأيت