صور يوم الجمعة

أدعية مستجابة مكتوبة ليلة يوم الجمعة المباركة للفرج

                دعاء الفرج في  ليلة الجمعة 

● يعد دعاء ليلة الجمعة للفرج، أحد الأدعية التي يلجأ إليها الأشخاص، لطلب الفرج وفك الكرب من الله سبحانه وتعالى، لهذا يحرص العديد منهم على استغلال كافة ساعات ليلة الجمعة   في ذكر أجمل الأدعية المستجابة، التي من شأنها تغيير قدر الإنسان إلى أفضل حال. ومن وضع لوضع افضل انشالله 

● وبرحمة الله وفضله تردد هذه الأدعية المباركة ليلة الجمعة واخر ساعات الخميس لعلها ساعة استجابة مباركة بإذن رب العالمين 

دعاء مستجاب للفرج  في ليلة يوم الجمعة

● اللهمّ في ليلة يوم الجمعة  لا تردّنا خائبين، وآتنا أفضل ما يُؤتى عبادك الصّالحين، اللهمّ ولا تصرفنا عن بحر جودك خاسرين، ولا ضالّين، ولا مضلّين، واغفر لنا إلى يوم الدّين، برحمتك يا أرحم الرّاحمين.

● اللهم في ليلة يوم الجمعةإني توكلت عليك فأعنّي، ووفقني، واجبر خاطري، جبرًا أنت وليّه.

● اللهم في ليلة يوم الجمعة يا مقيل العثرات يا قاضي الحاجات اقضِ حاجتي وفرّج كربتي وارزقني من حيث لا أحتسب.

 ● اللهم في ليلة يوم الجمعة المباركة  إني أتوجه إليك بنبيك نبي الرحمة وأهل بيته، الذين اخترتهم على علمٍ على العالمين.

 ● اللهم  في ليلة يوم الجمعةإني عبدك وابن عبدك وابن أمتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك عدل في قضاؤك أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحدا من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي.

 ● اللهم  في ليلة يوم الجمعة إني أسألك بأن لك الحمد لا إله إلا أنت، المنان بديع السماوات والأرض، يا ذا الجلال والإكرام، يا حي يا قيوم إني أسألك حاجتي وإجابة دعائي.

 ● اللّهم في ليلة  يوم الجمعةمالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممّن تشاء وتعزّ من تشاء وتذلّ من تشاء بيدك الخير إنّك على كل شيء قدير، تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل، وتخرج الحيّ من الميّت وتخرج الميّت من الحيّ وترزق من تشاء بغير حساب، رحمان الدنيا والآخرة ورحيمهما تعطي من تشاء منهما وتمنع من تشاء ارحمني رحمة تغنني بها عن رحمة من سواك.

 ● اللهم مع ليلة يوم الجمعة المباركة  إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان قليلا فكثره وإن كان كثيرا فبارك لي فيه.

 ● اللهم في ليلة  يوم الجمعة المباركة إني أسألك موجبات رحمتك، وعزائم مغفرتك، والغنيمة من كل بر، والسلامة من كل إثم، والفوز بالجنة والنجاة من النار، لا تدع لي ذنبا إلا غفرته، ولا هما إلا فرجته، ولا حاجة هي لك رضا إلا قضيتها ويسرتها برحمتك يا أرحم الراحمين.

 ● اللهمَّ في ليلة يوم الجمعة  إنِّي أعوذ بك من الضَّلال، أو أن أكون ممَّن يضل خلقك، ارزقني الهداية للصَّواب والرشاد، وسهل لي طريقي.

دعاء أخر ساعة من  ليلة يوم الجمعة 

■ اللهم في ليلة يوم الجمعة  أنت حسبي ولك كل أمري اللهم يا خالق الخلق وباسط الأرض ورافع السماء.

 ■ اللهم في ليلة يوم الجمعة الحمد لله الأول قبل الأشياء والأحياء، والآخر بعد فناء الأشياء، العليم الذي لا ينسى من ذكره، ولا ينقص من شكره، ولا يخيب من دعاه، ولا يقطع رجاء من رجاه.

 ■ اللهم  في ليلة يوم الجمعة إني أشهدك وكفى بك شهيدا، وأشهد جميع ملائكتك ورسلك، وسكان سماواتك وحملة عرشك، ومن بعثت من أنبيائك ورسلك، وأنشأت من أصناف خلقك، أني أشهد أنك أنت الله لا إله إلا أنت، وحدك لا شريك لك ولا عديل، ولا خلف لقولك ولا تبديل، وأن محمدا (صلى الله عليه وآله ) عبدك ورسولك، أدى ما حملته إلى العباد، وجاهد في الله عز وجل حق الجهاد، وأنه بشر بما هو حق من الثواب، وأنذر بما هو صدق من العقاب.

 ■ اللهم في ليلة يوم الجمعة لا إله إلا الله الملك الحقّ المبين، لا إله إلا الله العدل اليقين،لا إله إلا الله ربنا وربّ آبائنا الأوّلين، سبحانك إنّي كنت من الظالمين.

 ■ اللهم  في ليلة يوم الجمعة يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين اللهم صل وسلم على سيدنا محمد، أسألك وأدعوك يارب، أن تسهل لنا ماتعسر علينا، ووفقنا إلى كل خير، وأجعلنا ممن يسعدو خلقك، وأجعلنا محبوبين إلى خلقك.

 ■ اللهم في ليلة يوم الجمعة  أعني ولا تعن علي، وزدني ولا تنقصني، وارفعني ولا تذلني، وأغنني ولا تحوجني لأحد من خلقك.

 ■ اللهم في ليلة يوم الجمعة يا حي يا قيوم، إني أسالك الجنة، وأعوذ بك من النار.

 ■ اللهم  مع ليلة يوم الجمعة المباركة وبحق اسمِكَ الَّذي فَلَقتَ بِهِ البَحرَ لِموسى أسألك أن تفتح لي أبواب الرزق والعمل وتيسرها لي

الدعاء المستجاب ليلة  يوم الجمعة المباركة 

 ● اللَّهُمَّ  في لية  يوم الجمعة قَنِّعْنِي بِمَا رَزَقْتَنِي، وَبَارِكْ لِي فِيهِ، وَاخْلُفْ عَلَى كُلِّ غَائِبَةٍ لِي بِخَيْرٍ.

 ● اللَّهمَّ في ليلة يوم الجمعة  ربَّ السَّمواتِ السَّبعِ وربَّ العرشِ العظيمِ ربَّنا وربَّ كلِّ شيءٍ أنتَ الظَّاهرُ فليس فوقَكَ شيءٌ وأنتَ الباطنُ فليس دونَكَ شيءٌ مُنزِلَ التَّوراةِ والإنجيلِ والفُرقانِ فالقَ الحَبِّ والنَّوى أعوذُ بكَ مِن شرِّ كلِّ شيءٍ أنتَ آخِذٌ بناصيتِه أنتَ الأوَّلُ فليس قبْلَكَ شيءٌ وأنتَ الآخِرُ فليس بعدَكَ شيءٌ اقضِ عنَّا الدَّينَ وأَغْنِنا مِن الفقرِ.

 ● اللَّهُمَّ  في ليلة يوم الجمعة إِنِّي أَسْأَلُكَ بِحَقِّ مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ عَلَيْكَ أَنْ تُصَلِّيَ عَلَى مُحَمَّدٍ وَ آلِ مُحَمَّدٍ، وَأَنْ تَجْعَلَ النُّورَ فِي بَصَرِي، وَالْبَصِيرَةَ فِي دِينِي، وَالْيَقِينَ فِي قَلْبِي، وَالْإِخْلَاصَ فِي عَمَلِي، وَالسَّلَامَةَ فِي نَفْسِي، وَالسَّعَةَ فِي رِزْقِي، وَالشُّكْرَ لَكَ أَبَدًا مَا أَبْقَيْتَنِي.

 ●  اللهم في ليلة يوم الجمعة لا إِلَهَ إِلا اللَّهُ الْحَلِيمُ الْكَرِيمُ، سُبْحَانَ اللَّهِ رَبِّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ، الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِين.

 ● اللَّهمَّ  في ليلة يوم الجمعة المباركة رَحمَتَكَ أرْجو، فلا تَكِلْني إلى نَفْسي طَرْفةَ عَيْنٍ، أصْلِحْ لي شَأْني كُلَّهُ، لا إلهَ إلَّا أنتَ.

 ● اللَّهُمَّ في ليلة يوم الجمعة المباركة  إِنَّ هَذَا إِقْبَالُ لَيْلِكَ، وَإِدْبَارُ نَهَارِكَ، وَأَصْوَاتُ دُعَاتِكَ، فَاغْفِرْ لِي.

 ● اللهم في ليلة يوم الجمعة المباركة الحمد لله عدد ما حمد به خلقه وعباده، والشكر له عدد حبات الحصى في الأرض، وقطرات الماء في البحر، والحمد لله ملء السماوات والأرض، والشكر لله بعدد ما سبح الملائكة حول عرش الرحمن.

 ● اللهم  في ليلة يوم الجمعة إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي، اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي، اللهم أحفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي.

أجمل دعاء في ليلة يوم الجمعة

 ■ اللهم  في ليلة يوم الجمعة اغفر لي ما قدمت وما أخرت وما أسررت وما أعلنت وما أنت أعلم به مني.

 ■ اللهم في ليلة يوم الجمعة  اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عمن سواك.

 ■ اللهم في ليلة يوم الجمعة المباركة  أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فأغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.

 ■ اللهم في ليلة يوم الجمعة يارب أسألك بكل اسم هو لك أن تبعد عني رفقاء السوء، اللهم جنبني الفواحش والمعاصي، اللهم اغفر لي ذنبي، وطهّر قلبي، وارحمني برحمتك يا أرحم الراحمين.

  ■ اللهم في ليلة يوم الجمعة المباركة يا غيّاث المستغيثين، إياك نعبد وإيّاك نستعين، ربِّ أَعِنِّي وَلَا تُعِنْ عَلَيَّ، وَانْصُرْنِي وَلَا تَنْصُرْ عَلَيَّ، وَامْكُرْ لِي وَلَا تَمْكُرْ عَلَيَّ، وَاهْدِنِي وَيَسِّرِ الهُدَى إِلَيَّ، وَانْصُرْنِي عَلَى مَنْ بَغَى عَلَيَّ.

 ■ اللهم في ليلة يوم الجمعة المباركة يارب لك الحمد حمدًا كثيرًا طيبًا مباركًا فيه، اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك 

اللهم  في ليلة يوم الجمعة لك الحمد عدد خلقك ورضى نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك، اللّهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد على الرضى.

 ■ اللهم في ليلة الجمعة متعنا براحة البال وصلاح الحال وقبول الأعمال.

 ■ اللهم في ليلة يوم الجمعة لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك والحمد يحيي ويميت وهو حيّ لا يموت، بيده الخير وإليه المصير، وهو على كلّ شيء قدير.

اللهم في ليلة يوم الجمعة المباركة  لك الحمد ولك الشكر  وبرحمتك ولطفك  الحمدلله على كل حال وارحمنا برحمتك يا قادر يا كريم 

Views: 4

شاركنا رأيك بما رأيت