ادعية مستجابة

أفضل الأدعية مكتوبة في ليلة يوم الجمعة تريح القلب , ادعية في ليلة الجمعة مفاتيح الجنان

        دعاء ليلة الجمعة

_ اللهم في  ليلة الجمعة استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك.

_ اللهم في هذه الليلة المباركة  اغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الْأَبْرَارِ

_ اللهم في ليلة  يوم الجمعة  اهدنا فيمن هديت وعافنا فيمن عافيت وتولَّنا فيمن توليت وبارك لنا فيما أعطيت وقِنا واصرف عنا شر ما قضيت، نستغفرك

_ ا للهم من جميع الذنوب والخطايا ونتوب إليك لا منجا ولا ملجأ منك إلَّا إليك.

_ اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي لاَ إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ، خَلَقْتَنِي وَأَنَا عَبْدُكَ، وَأَنَا عَلَى عَهْدِكَ وَوَعْدِكَ مَا اسْتَطَعْتُ، ربّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ مَا صَنَعْتُ، وأَبُوءُ لَكَ بِنِعْمَتِكَ عَلَيَّ وَأَبُوءُ لَكَ بِذَنْبِي؛ فَاغْفِرْ لِي فَإِنَّهُ لاَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلَّا أَنْتَ.

_ اللهم في ليلة يوم الجمعة رَبِّ اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِمَن دَخَلَ بَيْتِيَ مُؤْمِنًا وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ.

_ اللهم في ليلة يوم الجمعة  افتح لنا أبواب رزقك.  _اللهم إنا نسألُك دعوة لا تُرد، ورزقًا لا يُعد، وبابًا إلى الجنة لا يُسد.

_ اللهم في ليلة الجمعة بارك لنا يا الله. اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ عَدَدَ مَا فِي عِلْمِ الله صَلاَةً دَائِمَةً بِدَوَامِ مُلْكِ الله

_ اللهم في ليلة يوم الجمعة اللهم ما قسمت من خير وصحَّة وسَعة رزق فاجعل لنا منه أوفر الحظ والنصيب، وما قسمت فيه من شر وبلاء وفتنة فأبعده عنَّا وعن المسلمين يا رب العالمين.

_ اللهم في  ليلة يوم الجمعة المباركة  نسألُك دعوة لا تُرد، ورزقًا لا يُعد، وبابًا إلى الجنة لا يُسد.

_  اللهم في ليلة يوم  الجمعة زيِّنِّي في هذا اليوم الجديد بالستر والعفاف واستُرني فيه بلباس القُنُوع والكفاف واحملني فيه على العدل والإنصاف وآمنِّي فيه من كُلِّ ما أخافُ.

_ اللهم  في ليلة يوم الجمعة المباركة نسألك يا مَن لا إلهَ إلَّا هو وحدَه لا شريكَ له، له الملكُ وله الحمدُ وهو على كلِّ شيءٍ قديرٌ، أن تيسِّر أمورنا أجمعين.

_ اللهم بحق ليلة الجمعة استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك

_ اللهم في ليلة يوم الجمعة المباركة لا تحرمني سعة رحمتك، وسبوغ نعمتك، وشمول عافيتك، وجزيل عطائك، ولا تمنع عني مواهبك لسوء ما عندي، ولا تجازني بقبيح عملي، ولا تصرف وجهك الكريم عني برحمتك يا أرحم الراحمين.

_ اللهم يا رازق السائلين في ليلة الجمعة  يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين، يا وليّ المؤمنين، يا غيّاث المستغيثين، إياك نعبدوإيّاك نستعين، اللهم إني أسألك رزقًا واسعًا طيباً من رزقك.

_ اللهمَّ في ليلة الجمعة  اجعَل لنا في هذا اليوم دعوةً لا‌ تُرَد، وافتح لنا بابا في الجنّةِ لا‌ يُسَد واحشرنا في زمرة سيدنا محمد صلى الله عليهِ وسلم.

_ اللهم في هذه الليلة المباركة  ارحم الأنفس الطيبة التي انتقلت إلى جوارك واغفر لهم ووسع لهم في قبورهم واجمعنا بهم بجناتك واجبر قلبنا بعدهم.

_ اللهم في ليلة الجمعة  ارحم موتانا وموتى المسلمين، واغفر لهم، واجعل قبورهم روضة من رياض الجنة.

_ اللهم في ليلة الجمعة المباركة  أنزله منزلًا مباركًا، وأنت خير المُنزلين.

_ اللهم  في ليلة الجمعة جازه بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا، اللهم وافرحه بالجنة ونعيمها، وارزقه الفردوس الأعلى من الجنة.

_ اللهم  في ليلة الجمعة المباركة طهر قلوبنا، واستر عيوبنا، واغفر ذنوبنا، واشرح صدورنا، واشفِ مرضانا، وارحم موتانا.

دعاء في  ليلة الجمعة  مفاتيح الجنان : 

_ اللهم في ليلة يوم الجمعة  طهر قلوبنا، واستر عيوبنا، واغفر ذنوبنا، واشرح صدورنا، واشفِ مرضانا، وارحم موتانا.

_ اللهم في ليلة الجمعة ربي إني أعوذ بك من جهد البلاء ودرك الشقاء وسوء القضاء وشماتة الأعداء.

_ اللهم في ليلة الجمعة . اجمعنا ووالدينا وأزواجنا وأولادنا وإخواننا وأخواتنا ومَنْ نحب في الفردوس الأعلى من الجنة

_ اللهم  في ليلة الجمعة إني أسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم، _ اللهم إني أسألك من خير ما سألك عبدك ونبيك، وأعوذ بك من شر ما عاذ به عبدك ونبيك،

_ اللهم  في ليلة الجمعة المباركة إني أسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل، وأسألك أن تجعل كل قضاء قضيته لي خيرا.

_ اللهم في هذه الليلة المباركة  يا حي يا قيوم يا ذو الجلال والإكرام، اهدنا فيمن هديت، وعافنا في من عافيت، واقضِ عنّا برحمتك شرّ ما قضيت، إنّك تقضي بالحق ولا يقضى عليك، آمنا بكتابك الذي أنزلت، وبنبيك الذي أرسلت، فاغفر لنا ما قدّمنا وما أخّرنا، وما أسررنا وما أعلنّا، وما أنت به أعلم، أنت المقدم وأنت المؤخر وأنت على كل شيء قدير.

–  اللهم في ليلة الجمعة الحمد لله رب العالمين، حمدًا دائمًا طاهرًا طيبًا مباركًا على كل نعمة وأولها نعمة الإسلام، سبحانة لا تأخذهُ سِنةُ ولا ينام، ولا تُحصى مدحهُ الحروف والكلام، ولا تُدركهُ العقول والأفهام، ولا يُعجزهُ الخلق وجميع الأنام، وهو عزيزُ ُ ذو انتقام.

–  اللهم في ليلة الجمعة المباركة يا رب يوم القيامة اجعلني من عبيدك الصالحين ويوم القيامة اجمعني في فردوسك مع الأنبياء والصالحين والصالحين واجعلني ممن نالوا رضاك ​​ورضاك. لا تجعلني من الخاسرين الذين غضبت عليهم ولا الضالين.

دعاء يوم الجمعة مكتوب يريح القلب 

اللهم في ليلة الجمعة  رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا ۚ رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا ۚ رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ ۖ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا ۚ.

– اللهم في هذه الليلة المباركة  إني أسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو فعل، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو فعل، وأسألك ممّ سألك به عبدك ونبيك محمد صلى الله عليه وسلم، وأعوذ بك مما تعوذ منه عبدك ونبيك محمد صلى الله عليه وسلم، وما قضيت لي من قضاء فاجعل عاقبته رشدا.

– اللهم يا مجيب الدعوات في هذه الليلة المباركة  يا حنان يا منان يا من لا تغفل ولا تنام نسألك العفو والعافية.. وأن تيسر لنا أمرنا كله، ولا تكلنا إلى نفسنا طرفة أعين.. وبارك لنا في رزقنا كله.

_ اللهم في هذه الليلة المباركة  إني أسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو فعل، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو فعل 

_  اللهم في  ليلة الجمعة أسألك ممّ سألك به عبدك ونبيك محمد صلى الله عليه وسلم، وأعوذ بك مما تعوذ منه عبدك ونبيك محمد صلى الله عليه وسلم، وما قضيت لي من قضاء فاجعل عاقبته رشدا.

_ اللهم في ليلة الجمعة المباركة يا قوي يا متين يا من بيده خزائن السماوات والأرض أسألك أن ترزقني من سعة رزقًا، وفيرًا وحلالًا، وألا تكتب عليّ أن يكون سؤالي إلا إليك يا الله.

_ اللهم  في ليلة الجمعة إني أسألك باسمك الرزاق أن ترزقني من حيث لا أدري ولا احتسب، أن تفتح لي أبواب الرزق الحلال، أن تعلمني ما تنفعني وتيسر لي أموري.

_ اللهم في ليلة الجمعة  إني أرجوك أن تهبني من لدنك رحمة ورزقًا، أسألك العفاف والغنى والرزق العظيم الذي تغنني به عمن سواك يا رحمن.

_  اللهم في هذه الليلة المباركة ليلة الجمعة يا حي يا قيوم يا من تجيب المضطر إذا دعاه وتكشف عنه السوء، أسألك سؤال المضطر الذي ليس دونه سواك أن تفرّج كربي، تجبر قلبي، تهدي نفسي وتصلح شأني.

_ اللهم في هذه الليلة المباركة ليلة الجمعة  إني أرجوك في كل حين أن تجعلني من خير عبادك الصالحين، أن تجعلني كبيرًا في عين الناس وترزقني حب من يحبك، اللهم اجعلني ممن أحببتهم في الدنيا والآخرة.

_  اللهم في هذه الليلة المباركة ليلة الجمعة يا الله يا لطيف أسألك أن تشملني في لطفك ورحمتك فأنت الرب الكريم وأنا العبد الذليل الذي ليس له دونك ملتجأ.

 دعاء مستجاب في ليلة الجمعة 

_ اللهم  في ليلة الجمعة المباركة إني أسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم، واللهم إني أسألك من خير ما سألك عبدك ونبيك وأعوذ بك من شر ما عاذ به عبدك ونبيك«.

_ اللهم  في ليلة الجمعة المباركة إني أسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل، اللهم إني أعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل، وأسألك أن تجعل كل قضاء قضيته لي خيرا».

_ اللهم  في ليلة الجمعة المباركة اكفني بحلالك عن حرامك، وأغنني بفضلك عمن سواك

 

Views: 13

شاركنا رأيك بما رأيت