شروحات تقنية

أفضل التطبيقات لتعديل وتحرير الصور لعام 2024

أفضل التطبيقات لتعديل وتحرير الصور لعام 2024

■ تطبيق Snapseed

يعد من أفضل البرامج لتعديل الصور للأندرويد لعام 2024 و لتصميم الصور الفوتوغرافية باحترافية

● الشخص الذي قام بتطوير فلاتر Nik Software الشهيرة للفوتوشوب هو من قام بإطلاق تطبيق Snapseed على متجر جوجل بلاي ليقدم عدة فلاتر مميزة للصور ولكنه يملك إضافات مميزة عن برامج تعديل الصور الأخرى مثل:

تعديل صور وملفات RAW: يمكنك فتح وتعديل الصور بصيغة RAW عبر تطبيق Snapseed وتحويل الصور الى JPEG عند حفظها لاحقاً علماً أنها الصيغة التي يلتقط بها معظم المصورين أعمالهم.

اختيار مكان التعديل: يمكنك التطبيق من تحديد 8 أماكن مُختلفة من الصورة وتحريرها بشكل مُنفصل بعدة أدوات مُختلفة ويقوم التطبيق بموازنة أماكن التحرير لكافة الصورة.

خاصية Auto-Removal: يمتلك البرنامج اداة Healing لحذف الأشخاص من الصور الخاصة بك بدون تشويه للصورة وتنفع هذه الخاصية جداً مع الصور المُلتقطة فجأة ويظهر بها أشخاص وعناصر لا ترغب بوجودها.

● يمتلك البرنامج 25 فلتر شهير لتحرير وتعديل الصور ولكنه لا يدعم التقاط الصور عبر التطبيق بمؤثرات مُسبقة ولكنه يُعتبر خيار مناسب للمبتدئين في تحرير الصور نظراً لسهولة إستخدامه.

.Snapseedهو تطبيق لتحرير الصور الذي يوفر لك إمكانيات لا حصر لها لتحسين صورك. تحميلSnapseed APK المجاني لنظام الأندرويد للوصول إلى مجموعة واسعة من الأدوات والفلترات والمؤثرات لتحسين صورك وتخصيصها. قم بتحويل صورك بكل سهولة ودقة، وحقق نتائج احترافية بكل مميزاتها.

لتحميل التطبيق اضغط من هنااا

تطبيق VSCO

●يعتبر VSCO أحد التطبيقات المشهورة لتعديل الصور بشكل احترافي.

● يقدم تأثيرات فيلمية جميلة وأدوات تحرير متقدمة.

● هذا التطبيق المفضل للمصورين وهواة التصوير نظرًا لإمكانية تخصيص إعدادات الكاميرا وتحسين الصور بشكل فردي

VSCO هو أداة لإجراء تعديلات على الصور، و التي تضفي على الصور التي تلتقطها بواسطة جهازك الأندرويد لمسة أكثر أناقة.

يمكنك أن تلتقط الصور من كاميرا التطبيق VSCO نفسها، حيث يتم حفظها في مجلد مع امكانية معاينة الصور بشكل مصغر. وهذا ما يجعل من السهل اختيار الصور التي ترغب في العمل عليها في أي لحظة

لتحميل التطبيق اضغط من هنااا

تطبيق Photo Lab Picture Editor

●نبذة عن تطبيق Photo Lab Picture Editor :

تطبيق تحويل الصور الشخصية الي صور كرتونية Photo Lab Picture من التطبيقات المميزة فى عالم التحرير حيث انه يشمل العديد من المجموعات من المؤثرات الرائعة والمبهجة لجميع مستخدميه من أصحاب الهواتف المحمولة حيث يضم أكثر من 800 مؤثر مرئى من المؤثرات الرائعة كما يمكنك الآن ان تقوم بالتعديل على الصور بالتحديث الجديد وهو جعلها صورة كرتونية روعه مثل الرسوم المتحركة.

● ملئ بالعديد من الامتيازات و المؤثرات
ويعمل على تعديل صور الوجه ايضا لتبدو شكل اروع كما توجد إطارات الصور و التى تعرف ب Photo Filters و التى تجعل لك حواف الصورة تبدو بشكل مميز و خلاب كما يوجد بها ايضا المؤثرات الحركية و التي تسمى ب GIFs كما يوجد ايضا العديد من مرشحات الصور الرائعة و الخلابة التى تلفت نظرك.

بالإضافة إلى أنه يساعدك على تحرير صورك بشكل احترافي دون استخدام تطبيقات المونتاج الاحترافية الأخرى و التي تبدو معقدة للبعض و لكن هذا تطبيق بسيط جدا و سهل و يعطى لك نفس نتيجة التطبيقات الأخرى الاحترافية حيث تقوم باستخدامها فى اى مكان تريده سواء كان على وسائل التواصل الاجتماعية او حتى ان كنت تريدها صورة لجهة اتصال مفضلة لديك أو حتى الحاقها ببريد الكترونى افتراضى و ارسالها لصديق لك أو حتى صورة لديك و تعديلها بشكل مميز و جعلها خلفية لهاتفك المحمول.

لتحميل التطبيق اضغط من هنااا

■ تطبيق AirBrush

هو تطبيق احترافي في غاية الروعة لأنه يسمح لك حتى بتحرير صورتك في الوقت الفعلي وقبل أن تلتقطها بكاميرا هاتفك، وبهذا الشكل هو يسمح لك برؤية النتيجة قبل الحصول عليها وهكذا أنت ستحصل في النهاية على صور شخصية عالية الجودة كما تريدها بالضبط، هو في الواقع يضع كامل تركيزه على تحرير الصور الشخصية، فعلى سبيل المثال ستجد بداخله بعض الأدوات التي من شأنها التعديل على البشرة وإزالة الشوائب والبقع من الوجه بنقرة زر واحدة والقدرة على تلميع الأسنان في الصور التي تحتوي على ابتسامات ووظيفة تفتيح العين لتحسين إضاءة العين في الصورة.

ماهي مميزات هذا التطبيق ؟

● عدد هائل من المرشحات الطبيعية التي تضيف طابع ولمسة جمالية على صورك الشخصية.

● تقنية التحرير في الوقت الفعلي تتيح القدرة على تحرير الصور قبل أن تلتقطها بكاميرا هاتفك.
● إضافة إلى إمكانية مشاركة النتائج على الفيسبوك وتويتر وانستجرام وسناب شات من داخل التطبيق.

AirBrushيحتوي على جميع أنواع الميزات المصممة لتحويل صورك الشخصية إلى أعمال فنية. ومن قائمة التحرير، يمكنك إزالة العيوب والقضاء على البقع أو الرؤوس السوداء بنقرة واحدة. يمكنك أيضًا تبييض الأسنان ، تنعيم البشرة للحصول على بشرة متوهجة ، تصحيح إضاءة وجهك ، تفتيح العيون ، إضافة العمق ، إعادة تشكيل وجهك بسهولة للحصول على أفضل صورة ممكنة. باختصار، هناك جميع أنواع الميزات تحت تصرفك للحصول على الصورة التي تريدها في غضون ثوان.

لتحميل التطبيق اضغط من هنااا

Visits: 13

شاركنا رأيك بما رأيت