شروحات تقنية

أفضل التطبيقات لتعديل وتحرير وتحسين الصوت

أفضل التطبيقات لتعديل وتحرير وتحسين الصوت

■ تطبيق Audiotool

● هو محرر صوت مفتوح المصدر يحتوي على عدد من الميزات التي يمكن أن تكون مفيدة لبيئة Mac أو Windows.

● ينصب التركيز الرئيسي لبرنامج تحرير الصوت هذا على إمكانيات التسجيل والتشغيل بالإضافة إلى تأثيرات المزج والتسجيل.

● يعتبر الكثيرون أن هذا البرنامج هو أحد أفضل البرامج في المجال لأنه قادر على أداء مهام لم تتم رؤيتها في أدوات أخرى مماثلة.

● تشمل بعض مزاياها القدرة على حفظ الملفات الصوتية في ملفات يمكن معالجتها واستخدامها لاحقًا بالإضافة إلى استيراد الملفات من مواقع مختلفة والقدرة على تصدير الملفات الصوتية كملفات MP3 وحتى Ogg Vorbis.

لتحميل تطبيق اضغط هناااا

■ تطبيق سناب شات

● تطبيق سناب شات يستخدم في الأساس لنشر ومشاركة الرسائل المصورة، إلا أنه يوفر خدمة تغيير صوت.

● ويمكنك استخدام هذا التطبيق لتسجيل صوتك بطريقة مضحكة وغريبة، في المقابل ينبغي عليك أن تكون حذرا، إذ إن هذه الخدمة تستنزف شحن بطارية الهاتف بسرعة، وهذا التطبيق مجاني مع وجود إعلانات.

لتحميل تطبيق اضغط هنا 

■ تطبيق “كول فويس تشينجر”

● إن ما يميز تطبيق “كول فويس تشينجر” عن باقي التطبيقات قدرته على تغيير صوتك في الوقت الفعلي أثناء إجراء المكالمة، ويسمح هذا التطبيق بتغيير نبرة صوتك، إلى جانب تطبيق المؤثرات الصوتية الأخرى الموجودة فيه.

● ولكن ينبغي عليك دفع رسوم مقابل التمتع بهذه الخدمة، ويوفر هذا التطبيق نسخة تجريبية للمستخدمين، ليتيح لك الاستماع إلى صوتك لمعرفة كيف سيبدو عندما يسمعه الآخرون.

لتحميل تطبيق اضغط هنا

■ تطبيق ASR Voice Recorder

● برنامج تسجيل وتعديل الصوت

● مسجل الصوت الاول على الاندرويد ASR Voice Recorder ، ويعتبر أحد أكثر برامج تسجيل الصوت كفاءة في لهاتف أندرويد ، ولعل ذلك يرجع لما يوفره للمستخدم من ميزات ووظائف مهمة ورائعة ومنها ، يدعم تسجيل الصوت والمكالمات عبر مجموعة متنوعة من التنسيقات ، بما في ذلك الصيغ الشائعة مثل MP3 و FLAC و WAV و OGG و M4A.

● هناك أيضًا تكامل سحابي لسهولة التحميل إلى خدمات شهيرة مثل جوجل درايف و دروبكس وغيرهما ، بالإضافة لذلك هناك ميزات أخرى مفيدة جدا وتشمل ، التحكم في سرعة تسجيل الصوت ، والقدرة على تخطي الأجزاء الصامتة في التسجيل تلقائيا ، كما يدعم مسجل الصوت أجهزة البلوتوث والأهم من ذلك أنه يمتلك واجهة سهلة الإستخدام ويأتي بالمجان.

● يضيف البرنامج الصدى والمؤثرات الجميلة على مقاطع الصوت المسجلة ، ويجري عمليات تعديل وتحرير لاي جزء من ملف الصوت الذي تم انتاجه وتعديله.

■ ماهي ميزات برنامج ASR Voice Recorder ؟

● تجميع التسجيلات حسب العلامة أو التسمية.
اضافة ملاحظات اثناء الاستماع او التسجيل.

● محول صوتي لقص الأجزاء وحفظها من التسجيل.
تسجيل المكالمات بجودة عالية.

● زر إيقاف مؤقت للتسجيل.

حذف ومشاركة تسجيلات متعددة.

● تسجيل وتشغيل التسجيلات أثناء وجود التطبيق في الخلفية.
● يسمح البرنامج بالتسجيل التلقائي للصوت.

لتحميل تطبيق اضغط هنااا

■ تطبيق Voice Pro

Voice Pro Iconلعل واحد من افضل تطبيقات تسجيل الصوت هو Voice Pro، يمكنه تعديل الصوت بعدة ادوات، يمكنه تسجيل الصوت باكثر من 80 صيغة ( 83 صيغة بالضبط الى لحظة كتابة هذه التدوينة )، يمكنه دمج مجموعة اصوات معاً، ويمكنه ايضاً ازالة الكلام ( تجريبي )، يمكنه ضبط ربح الصوت في الوقت اللحظي، يمكنه ايضاً استيراد المقاطع من يوتيوب وغيرها من المميزات التي تركنا لك متعة اكتشافها بنفسك.

لتحميل تطبيق اضغط هنا

Visits: 4

شاركنا رأيك بما رأيت