شروحات تقنية

أفضل تطبيقات ألعاب للشباب 

أفضل تطبيقات ألعاب للشباب 

لابد من التسلية وبعض الألعاب من وقت لآخر ، يفضل الشباب الكثير من ألعاب السباق وغيرها للتسلية فماهي أفضل وأشهر الألعاب للشباب مختلف الأعمار ألعب واستمتع بوقتك، سنقدم أفضل تطبيقين ألعاب للشباب.

1_ تطبيق Angry Birds

العب لعبة Angry Birds التي يستمتع بها الملايين من اللاعبين كل يوم!

انضم إلى مئات الملايين من اللاعبين مجانًا وابدأ مغامرة المقلاع الممتعة الآن! كوّن فريقًا مع أصدقائك، واحرص على الترقي في قوائم المتصدرين، وتجمّع في عشائر، واجمع القبعات، وقم بخوض التحديات، والعب الأحداث الممتعة في أوضاع لعب جديدة تمامًا. طوّر فريقك وأظهر مهاراتك في هذه اللعبة المشوقة من Angry Birds!

تعرّف على جميع شخصيات Angry Birds الشهيرة واختبر طريقة اللعب الممتعة التي استحوذت على قلوب ملايين اللاعبين.

ميزات التطبيق

1- التحديات اليومية. هل يمكنك تخصيص دقيقة من وقتك؟ أكمل تحديًا يوميًا واربح بعض المكافآت السريعة.
2- ارفع مستوى شخصياتك بالريش وزد من قدرتها على التسجيل. قم ببناء السرب الأروع
3-انضم إلى عشيرة لإلحاق الهزيمة بالخنازير مع أصدقائك ومع غيرك من اللاعبين في جميع أنحاء العالم.
4- تنافس في ساحة اللعبة. تنافس مع لاعبين آخرين للحصول على بعض المرح الودود في لعبة قذف الطيور وإثبات من الأفضل.
5- اجمع القبعات الغريبة. اجمع قبعات ذات مواضيع مرحة ومختلفة لرفع مستوى الأزياء في سربك وشارك في الأحداث الخاصة.
6-أبهر النسر الكبير في تحديات خاصة في معسكر تدريب النسر الكبير واكسب عملات معدنية لاستخدامها في متجره الحصري.
7-الكثير من المستويات. العب المئات من المستويات مع المزيد من المستويات المضافة في التحديثات المنتظمة والأحداث ذات الوقت المحدود.
8- قوائم الصدارة. تنافس مع أصدقائك واللاعبين الآخرين وأثبت من هو الأفضل في قوائم الصدارة العالمية.
9- اختر طائرك. اختر أي طائر ستضعه في المقلاع واهزم الخنازير باستراتيجية لعب!
10- مستويات متعددة المراحل. العب مستويات ممتعة ومليئة بالتحديات بمراحل متعددة – احترس فقط من زعماء الخنازير!
11- متاحة للتنزيل المجاني! — Angry Birds 2 لعبة مجانية تمامًا. ورغم أنه يمكن تنزيل Angry Birds 2 مجانًا، فهناك عمليات شراء اختيارية داخل التطبيق.

لتحمل تطبيقAngry Birds اضغط هنا

2 _ تطبيق Need for Speed

تسابق وقد السيارات وعدّلها لتهيمن على عالم سباقات الشوارع.

ميزات التطبيق 

◇ سيطر على العالم السري لسباقات الشوارع بينما تتسابق في لعبة Need for Speed الأولى المخصّصة للأجهزة المحمولة فقط! افرض هيمنتك على الطرق الأسفلتية في مدينة بلاكريدج، واستعمل النيترو، وعدّل سياراتك — من مطوّر الألعاب الذي قدّم Real Racing 3!

◇ صمّم مجموعة سيارات أحلامك عن طريق الحصول على السيارات وتعديلها وتخصيصها وفقاً لأسلوبك. انطلق بين الفوضى والسيطرة بينما تنفّذ الدرفت وتشترك في سباقات الشوارع السرية.

◇ تفوّق في المنافسة، واستخدم النيترو، وزد من مستوى سمعتك في الشوارع، وانطلق في حركة المرور – المزيد من السباقات والتخصيصات والسيارات! اترك بصمتك في المدينة ولا تنظر إلى الخلف أبداً في لعبة السباق المثيرة هذه.

ملاحظة: يوفّر هذا التطبيق عمليات شراء داخل التطبيق. يمكنك تعطيل عمليات الشراء داخل التطبيق باستخدام إعدادات جهازك.

◇ لعبة سباق بدون قيود

◇ كن بارعاً في تصميم السيارات باستخدام نظام التخصيص، والذي يوفّر لك ما يزيد عن 2.5 مليون مجموعة تعديل لاستخدامها. سياراتك في انتظارك – اختبرها على الطرق الأسفلتية في عالم سباقات الشوارع في المدينة.

◇ قم بزيادة مستوى قيادتك من خلال سيارات الأحلام في العالم الحقيقي التي كنت تريدها دائماً – من مُصنّعين مثل Bugatti، وLamborghini، وMcLaren، والعديد من أفضل العلامات التجارية للسيارات.

◇ قد بسرعة — وبلا خوف

قد على الطرق الأسفلتية في عالم سباقات الشوارع في بلاكريدج، وتحرّك بسرعة حول الحطام، وانطلق في حركة المرور، وبمحاذاة الجدران، وعبر مناطق النيترو عالية السرعة!

◇ يوجد عند كل منعطف منافس جديد في السباقات — واجه الأطقم المحلية واهرب من رجال الشرطة. تأهّب للقيادة واكتسب احتراماً لا نظير له.

◇ تسابق لتحقيق الفوز

◇ لا تتراجع أبداً بينما تخوض سباقات الشوارع القاسية، ولا تتوقّف أبداً عن استخدام النيترو في مواجهة أي شخص مجنون بالقدر الكافي لمنافستك. زدت من سمعتك بأي وسيلة لازمة!

◇ نفّذ حركات درفت وخض سباقات دراج واعبر بسيارتك إلى خط النهاية بينما تتفوّق على الشرطة التي تلاحقك. انطلق بقوّة على الطرق الأسفلتية في ما يزيد عن 1000 سباق صعب في مدينة سباقات الشوارع الشهيرة. استثمر المزيد في تعديل السيارات، وكوّن الشهرة، ولا تدّخر النيترو لديك، وغيّر لعبة السباق إلى الأبد!

لتحميل تطبيق Need for Speed اضغط هنا

Visits: 1

شاركنا رأيك بما رأيت