شروحات تقنية

أفضل تطبيق لاسترجاع الصور والفيديوهات المحذوفة All Recovery

أفضل تطبيق لاسترجاع الصور والفيديوهات المحذوفة

تطبيق All Recovery

استرد الصور والفيديوهات والصوتيات المحذوفة بضغطة واحدة. الأفضل لاسترداد الملفات!

إذا كنت ترغب في استعادة واسترداد الصور والفيديوهات المحذوفة ….
جرب تطبيق الاسترداد الشامل المجاني! يمنحك هذا التطبيق البسيط المتخصص في استرداد الملفات القدرة على الاسترداد السريع للصور والفيديوهات والصوتيات المحذوفة وغيرها من الملفات على الفور من جهازك أو بطاقة SD. دون الحاجة إلى جذر!

ميزات تطبيق All Recovery

● يتميز التطبيق بالسهولة الفائقة في الاستخدام، بحيث لا تحتاج سوى إلى الضغط على زر الفحص وسيعمل تطبيق الاسترداد الشامل على البحث والتنقيب بصورة تلقائية عن جميع الملفات المحذوفة والمفقودة على الجهاز، ثم يُمكنك الاختيار من بينها لاسترداده على الفور أو مسحة بشكل دائم.

● يستطيع تطبيق الاسترداد الشامل بفضل خاصية الفحص العميق السريع بالإضافة إلى خوارزميات استرداد الملفات المتقدمة أن يضمن لك إمكانية العثور على أي ملفات محذوفة تريدها واستردادها بسهولة، حتى ولو كنت قد قمت بتهيئة الجهاز. استرداد الملفات بأسهل ما يكون!

■ من ميزاته أيضا 

●  إمكانية استعادة واسترداد الصور والفيديوهات والصوتيات المحذوفة بضغطة واحدة
● جودة غير ضبابية – استرداد الصور والفيديوهات المحذوفة بجودتها الأصلية
● الفحص العميق السريع – خاصية تضمن لك ألا تفوتك أي ملفات محذوفة أو مخفية على جهازك
● عوامل تصفية قوية – تصفية الملفات بحسب التاريخ والحجم والمجلد للعثور على الملفات المستهدفة بسرعة
● الحذف الدائم – امتلك القدرة على الحذف الكامل للملفات لضمان عدم تسرب بياناتك
● استرداد جماعي
● دون الحاجة إلى جذر
● بسيط وسهل الاستخدام
● دون الحاجة لاتصال بالإنترنت

■ استرداد الصور المحذوفة
إذا كنت تبحث عن تطبيق كامل الميزات لاسترداد الصور، فستجد في تطبيق الاسترداد الشامل الخيار الأمثل! فهو تطبيق مفيد لاسترداد الملفات يُساعدك على استعادة الصور المحذوفة بكميات كبيرة بضغطة واحدة.

■ استرداد الفيديوهات المحذوفة
هل قمت بحذف ذكرى عزيزة عليك بالخطأ؟ لا تقلق! فسيساعدك تطبيق الاسترداد الشامل على استعادة الفيديوهات المحذوفة على الفور! استعد جميع الفيديوهات المحذوفة حديثًا أو المخفية بسرعة.

■ استرداد الصوتيات المحذوفة
يُمكنك استخدام هذا التطبيق المتخصص في استرداد الملفات كذلك في استرداد الصوتيات المحذوفة. قم بالفحص بحثًا عن جميع الصوتيات المحذوفة على جهازك ثم تصفيتها بسرعة وصولاً إلى الملفات المستهدفة واستكمال عملية استرداد الملفات في غضون ثوانٍ.

■ الحذف النهائي
بعد الفحص بحثًا عن جميع الملفات المحذوفة، يُمكنك استرداد الصور والفيديوهات والصوتيات المحذوفة أو الحذف النهائي للملفات التي لم تعد بحاجة إليها. يُرجى العلم أن الملفات التي يتم حذفها نهائيًا لن تكون قابلة للاسترداد مطلقًا مرة أخرى.

■ إدارة سهلة للملفات المستردة
يتم تنظيم جميع الملفات المستردة بصورة رائعة في مجلد مخصص يُمكنك به عرض الملفات أو مشاركتها أو حذفها بسهولة في أي وقت.

■ معلومات عن التطبيق

● تطبيق All Recovery هو أفضل تطبيق استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة. فهو أداة فعالة وموثوقة لاستعادة الملفات المحذوفة بسهولة تامة. إذا فقدت أي صور أو فيديوهات ثمينة أو حذفتها عن طريق الخطأ، فلا داعي إلى القلق، لأن تطبيق All Recovery قادر على استعادة الملفات المحذوفة بدون روت من خلال واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.

● مع أفضل تطبيق استعادة الملفات المحذوفة، ستستطيع استرجاع الصور والفيديوهات والملفات المفقودة من ذاكرة الهاتف الداخلية وبطاقة الذاكرة الخارجية.

● فمهما كانت طريقة حذف الملفات، سواء كانت عن طريق الخطأ أو بعد إعادة ضبط المصنع أو حتى بعد التحديث، يستطيع هذا التطبيق القوي استرجاع الملفات بسهولة وفعالية.

● تطبيق All Recovery هو أفضل تطبيق استعادة الملفات المحذوفة لأندرويد، فهو يتمتع بميزات استثنائية تجعله الاختيار الأمثل لاسترجاع الملفات بسلاسة. فمهما كان نوع الملفات التي ترغب في استعادتها: من صور أو فيديوهات أو مستندات أو ملفات صوتية أو غيرها، يستطيع هذا التطبيق القوي استرجاع جميع أنواع الملفات بدون روت.

● من الميزات المذهلة لتطبيقنا قدرته على استرجاع الملفات المحذوفة بدون روت للجهاز. وهذا يوفر السهولة والسرعة في استخدام التطبيق ولا يتطلب المخاطرة بجهازك، فيمكنك الاعتماد على تطبيقنا لاسترجاع الملفات بأمان ومن دون متاعب.

● أيضا يوفر التطبيق وظيفة معاينة الملفات قبل استعادتها، حيث يمكنك تحديد الملفات التي ترغب في استردادها وتجاهل الملفات غير الضرورية. يتميز التطبيق بالأداء السريع والموثوق في استرجاع جميع الملفات المفقودة بكفاءة وسرعة فائقة.

لتحميل تطبيق  All Recovery اضغط هنا

Visits: 3

شاركنا رأيك بما رأيت