شروحات تقنية

أفضل تطبيق لمتابعة الحمل اسبوع باسبوع

تطبيق تسعة أشهر

● تسعة أشهر أفضل تطبيق باللغة العربية لمتابعة تطورات الأم والجنين أسبوعًا بأسبوع طوال فترة الحمل، يقدم لكِ الدعم النفسي الذي تحتاجين إليه لتحمل صعوبات الحمل، وكذلك يفيدكِ بنصائح ضرورية لتخفيف الأعراض المزعجة، كما يساعدك على الاستعداد لتنشئة طفل سعيد يتمتع بصحة جيدة بمجموعة من المقالات ومقاطع الفيديو المليئة بالنصائح المفيدة.

● بمجرد بداية رحلة الحمل ستجدين تطبيق تسعة أشهر رفيق دربك الذي لا غنى عنه لتطمئني على صحتك وصحة الجنين، فالتطبيق يخبرك بالتطورات التي تطرأ عليك وعلى الجنين أسبوعاً بأسبوع لتستطيعي تمييز الأعراض الطبيعية من الأعراض الغير طبيعية خلال الحمل.

● كذلك يوضح لك التطبيق حجم الطفل في كل مرحلة من مراحل الحمل، ويخبرك بما يشعُر به الجنين وهو في الرحم خلال مراحل نموه المختلف.

● المميز في تطبيق متابعة الحمل تسعة أشهر أنه مجاني تماماً ولا يضم إعلانات مزعجة، كذلك يوفر التطبيق منتدى للتواصل بين المستخدمين في حالة وجود استفسار أو مشكلة ما.

● يعرض التطبيق كذلك لك نصائح دورية تمدك بالمعلومات التي تحتاجينها خلال الحمل وتؤهلك لاستقبال طفلك الصغير.

■ أهم ميزات تطبيق تسعة أشهر

● حاسبة الحمل ومعرفة موعد الولادة
● متابعة أسابيع الحمل
● متابعة أعراض الحمل أسبوع بأسبوع
● نصائح أسبوعية من أجل حمل صحي
● منتدى خاص بالأمهات في فترة الحمل
● موسوعة أسماء أطفال ذكور وإناث
● مقالات وموضوعات عن الحمل وتغذية الحامل.

● حساب الحمل ودليل اعراض الحمل أسبوع بأسبوع مع منتدى للأمهات وموسوعة أسماء الأطفال

● تابعي كل ما يحدث لك ولطفلك أولًا بأول كل أسبوع مع تطبيق تسعة أشهر متابعة الحمل أسبوعيا.

● يزودك تطبيق حساب الحمل تسعة أشهر بكل التغيرات التي تحدث لك وللجنين أسبوعًا بأسبوع، ويستعرض معك تغيرات حملك وتطورات جنينك من خلال نصائح حمل ومقالات حمل وفيديوهات متجددة.

♡ ستتعرفين أيضًا على اعراض الحمل التي ستمرين بها وأكثر الأعراض شيوعًا في أول كل أسبوع من حملك. كما ستجدين مجموعات من الأمهات في فترة الحمل، فيمكنك طرح أسئلتك عليهن والحصول على إجابات وافية لكل ما تحتاجينه أو يخطر على بالك من خلال برنامج الحمل الأهم في العالم العربي.

♡ كل ما عليك أن تدخلي تاريخ اليوم الأول لآخر دورة شهرية، ليحدد تطبيق تسعة أشهر موعد بداية حملك بالضبط، ويتابع معك رحلتك وجنينك أسبوعًا بأسبوع.

■ أهم ميزات برنامج تسعة أشهر لمتابعة الحمل أسبوع بأسبوع 

◇  حاسبة الحمل ومعرفة موعد الولادة
يمكنك حساب الحمل من خلال حاسبة موعد الولادة، ليس عليك سوى تزويد التطبيق بتاريخ أول يوم في آخر دورة شهرية لتحصلي على موعد الولادة المتوقع

◇  متابعة أسابيع الحمل
الحصول على معلومات مفصلة من خلال متابعة الحمل اسبوع باسبوع فتتعرفين على مراحل حمل الجنين ونمو الجنين لتمر شهور الحمل في أمان.

◇ متابعة أعراض الحمل أسبوع بأسبوع
لا يقدم لك برنامج الحمل تسعة أشهر متابعة لنمو الجنين فقط بل أيضا متابعة لكل أعراض الحمل أسبوعيا.

◇  نصائح أسبوعية من أجل حمل صحي
من خلال تطبيق تسعة أشهر يمكنك معرفة بأهم النصائح المتبعة للمرور ب حمل صحي وسليم كل أسبوع والتغلب على اعراض الحمل المتعبة.

◇  منتدى خاص بالأمهات في فترة الحمل
– التواصل مع أمهات في فترة الحمل لتبادل الاجابات والاسئلة وكذلك الخبرات المختلفة لتستمتعي في شهور الحمل بتجربة فريدة.
– متابعة اعراض الحمل ومقارنتها مع الأعراض التي تمر بها الأخريات من الحوامل المشتركات في تطبيق تسعة أشهر.

◇  موسوعة أسماء أطفال ذكور وإناث
ستمر عليكِ أسابيع الحمل وأنت تنتظرين في شوق صغيرك، ماذا ستسميه؟ يقدم لك برنامج تسعة أشهر فهرس أسماء الأطفال، ابحثي من بين مئات من اسماء اطفال ذكور و اسماء اطفال اناث لتجدي اسم صغيرك المميز!

◇  مقالات وموضوعات عن الحمل وتغذية الحامل
– قراءة مقالات مهمة عن الحمل شهر بشهر وتغذية الحامل وتنظيم الحمل وكذلك علامات الحمل و نصائح الولادة وغيرها مع متابعة الحمل يوم بيوم مع أفضل النصائح والتوجهات للمتخصصين للمحافظة على حمل صحي وجنين سليم.

☆ ثقي في تطبيق تسعة أشهر فهو تطبيق حمل مميز ويهدف إلى أن يوفر لك أفضل الأدوات والدعم لتحصلي على شهور الحمل سعيدة وصحية!

لتحمل تطبيق تسعة أشهر اضغط هنا 

Visits: 27

شاركنا رأيك بما رأيت