شروحات تقنية

أفضل خمسة تطبيقات للتعارف على الأصدقاء

أفضل التطبيقات للتعارف على الأصدقاء

أولا تطبيق Once

يقدم البرنامج لمستخدميه فكرة فريدة لأن البرنامج يوفر لك الخيار الأفضل لملفك الشخصي ويمنحك الفرصة للنظر في الشخص خلال 24 ساعة قبل أن تقرر ما إذا كنت تريد التواصل والبدء معه بتحدث أم لا، يمكنك تحديد أيضا ملفا شخصيا لشخص معين من إختيارك ليكون الخيار التالي ويظهر في اليوم التالي…..

لتحميل تطبيق Once اضغط هنااا

ثانيا تطبيق Meetup

ميت أب هو منصة تساعدك على البحث عن والانضم للانضمام إلى مجموعات من الأشخاص الذين يشاركونك الاهتمامات.

يسمح التطبيق لك بالبحث عن المجموعات بناءً على موقعك واهتماماتك. يمكنك الانضمام إلى المجموعات والمشاركة في الأحداث والتجمعات التي تنظمها.

لتحميل تطبيق Meetup اضغط هنااا

ثالثا تطبيق Tinder 

تندر (بالإنجليزية: Tinder)‏ تطبيق للهواتف الذكية يعمل باستخدام نظام تحديد الموقع (نظام التموضع العالمي) يتيح للمستخدمين التعارف على الأشخاص من حولهم و الدردشة للأشخاص المطابقين، ويستخدم حساب فيسبوك لدخول البرنامج. أطلق التطبيق عام 2012, وبحلول عام 2014 سجل التطبيق مليار «سحبة» باليوم

هل يمكن البحث عن شخص في تندر؟
يمكنك البحث عن شخص مُعين على Tinder فقط إذا كنت معجبًا بهذا الشخص

لتحميل تطبيقTinder اضغط هنااا

رابعا تطبيق Nextdoor

نيكست دور هو تطبيق شبكة اجتماعية يسمح لك بالتواصل مع الأشخاص في حيك. يسمح التطبيق لك بإنشاء ملف تعريف والتواصل مع جيرانك. يمكنك البدء في الدردشة والتعرف على بعضكما البعض.

كيفية استخدام Nextdoor
تتمثل Nextdoor فى منصة تعتمد أسلوب المناقشة، حيث ينشر الجيران التحديثات واستطلاعات الرأي والأحداث ويطلبون التوصيات، بالإضافة إلى عناصر القائمة المعروضة للبيع.

ويعد نشر مناقشة جديدة أمر سهل، حيث يوجد مربع نص في الجزء العلوي من الصفحة الرئيسية لموقع Nextdoor الإلكتروني، ويمكنك أن تضغط على علامة الجمع على الأجهزة المحمولة للقيام بذلك.

وحدد فئة تندرج تحتها المنشور قبل كتابته، سواء كانت توصية، أو عنصرًا للبيع، أو مخاوف تتعلق بالسلامة، أو أمر مفقود، أو تم العثور عليه، أو تحديثًا عامًا.

وتأكد من تحديد من يمكنه رؤية منشورك قبل النشر، إذا كان يمكن لأي شخص مشاهدة المنشورات، أو حيك فقط، أو مجموعة خاصة معينة داخل التطبيق.

ويمكنك تحديد الفئات المختلفة وتصفحها على الجانب الأيسر من الموقع، فيمكنك البحث عن منشورات حول الأنشطة التجارية المحلية، والعناصر المعروضة للبيع، وتحديثات الوكالات العامة، وقوائم العقارات، والمفقودات والعثور عليها، والسلامة العامة، والمنشورات العامة.

ويمكنك إنشاء مجموعتك الخاصة أو الانضمام إلى مجموعات عامة بالقرب منك، ضمن علامة التبويب المجموعات.

كما أنه ضمن علامة التبويب “الجيران”، يمكنك العثور على الجيران بناءً على الشوارع التي يعيشون فيها، وإضافتهم إلى قائمة جيرانك، ويمكنك مراسلة أي جار لديه رسائل مفتوحة.

لتحميل تطبيق Nextdoor  اضغط هنااا

خامسا تطبيق Friender

فريندر هو تطبيق صداقة يسمح لك بالتواصل مع الأشخاص الذين يشاركونك الاهتمامات والهوايات المماثلة. يسمح التطبيق لك بإنشاء ملف تعريف والبحث عن الأشخاص بناءً على اهتماماتهم. يمكنك البدء في الدردشة والتعرف على بعضكما البعض.

يمكنك العثور على العزاب المؤهلين في منطقتك ، وتصفح العزاب الآخرين ، وعرض الملفات الشخصية ومشاهدة الصور. كميزة إضافية ، يمكنك بسهولة العثور على عزاب من مدن أخرى أو حتى دول أخرى أيضًا.

في الملفات الشخصية الفردية ، يمكنك العثور على الكثير من المعلومات مثل الهوايات والاقتباسات والاهتمامات والصور. لذلك من السهل عليك العثور على شخص يناسبك تمامًا. بنقرة بسيطة ، يمكنك التعبير عن مشاعرك لشخص آخر.

خصوصيتك مهمة جدا بالنسبة لنا!

يتيح لك التطبيق تحديد ما تريد مشاركته مع الآخرين. . جميع بياناتك في أمان وفي أيد أمينة معنا! يتم تشفير جميع المعلومات ولن يتم مشاركة أو بيع أي بيانات وبالطبع يمكنك رفض الطلبات وحظر المستخدمين الآخرين. لديك كل السيطرة التي تحتاجها.

لتحميل تطبيق Friender اضغط هناا

Visits: 17

شاركنا رأيك بما رأيت