شروحات تقنية

أفضل 3 تطبيقات للتسوق على الانترنت  

أفضل 3 تطبيقات للتسوق على الانترنت  

■ تطبيق SHEIN 

SHEIN هو متجر تسوق إلكتروني ممتع يقدم منتجاته بأسعار معقولة للغاية والتي تشمل الأزياء العصرية إلى منتجات الجمال، والأحذية والحقائب، والإكسسوارات، والمنزل والمعيشة، بالإضافة إلى الإلكترونيات، والحيوانات الأليفة، والأدوات، وغيرها. SHEIN تهتهم بتلبية جميع احتياجاتك في الحياة. سنبقيك على اطلاع دائم بإشعارات حول المجموعات الجديدة والمزيد.

يمكنك أيضاً التواصل مع عشاق شي إن الآخرين وفي الوقت الفعلي. مع العروض والخواصم المتنوعة، أتمنى لك رحلة ممتعة في شي إن!

أهم ميزات تطبيق

● يوفر لك أكثر
– احصل على خصم إضافي %15 على طلبك الأول
– شحن مجاني وإرجاع مجاني (*تطبق الشروط)
– تخفيضات المفاجأة اليومية: احصل على خصم حتى 80% على عدد لا يحصى من المنتجات

● خيارات واسعة
– خدمة الدفع عند الاستلام
– تسوق ممتع وسهل مع اختيارات واسعة
– تصفح حسب الواصلة حديثاً، والموديلات العصرية، والفئات، والأكثر مبيعاً وغيرها

● خدمات رائعة
– احصل على اشعارات التخفيضات والعروض الترويجية
– تقبل الآن PayPal وبطاقات الائتمان الرئيسية
– تألق الآن، وادفع لاحقاً! اختر Afterpay للدفع على 4 أقساط بدون فوائد.

لتحميل تطبيق SHEIN اضغط هناااا

■ تطبيق أمازون 

أمازون – التسوق أصبح أكثر سهولة

● تسوق الأن عبر تطبيق أمازون فى الشرق الأوسط، وأحصل على منتجاتك بأسعار مخفضة واستمتع بالعديد من العروض الحصرية وتوصيل سريع لطلباتك.

أهم ميزات تطبيق أمازون 

● تطبيق أمازون للتسوق يتيح لكل الإختيار من بين تشكيلة واسعة من المنتجات والماركات المحلية العالمية عالية الجودة وبأفضل الأسعار وخيارات دفع مختلفة وأمنة. لا تدع أي عروض تفوتك مع سهولة الوصول إلى الصفقات السريعة وصفقة اليوم. يمكنك أيضًا الاشتراك في إشعارات الشحن لمعرفة وقت شحن طلبك ووصوله، وإعدادات الشراء بنقرة واحدة، تمامًا كما هو الحال في موقع أمازون .

● تجمع أمازون العديد من الميزات والخصائص المتنوعة في هذا التطبيق، سواء كنت تنوي شراء الهدايا، قراءة التقييمات، تتبع الطلبات، والتعرف على المنتجات، أو مجرد التسوق.

● اضغط على أيقونة الميكروفون واستخدم أليكسا لتشغيل الموسيقى والتسوق وإخبار النكات والاستماع إلى الكتب الإلكترونية والمزيد.

● التسوق الدولي: تصفح، وابحث، واحصل على تفاصيل المنتج، واقرأ التقييمات، وقم بشراء الملايين من المنتجات مع أمازون للتسوق الدولي والمتاح الآن باللغة العربية فى الإمارات والسعودية ومصر.

● سجّل الدخول باستخدام حساب أمازون للوصول إلى عربة التسوق وتفضيلات الدفع وخيارات الشحن. ادفع بعملتك المحلية باستخدام بطاقات الائتمان أو بطاقات الخصم الدولية.

● قم بإنشاء أو العثور على قائمة هدايا أو قائمة حفل استقبال الطفل.

● وقم بإدارة إعدادات الشراء بنقرة الواحدة، تسوق تمامًا كما تفعل تفعل فى المتجر من بين تشكيلة واسعه من الأجهزة الإلكتورنية، الهواتف المحمولة، أجهزة الكمبيوتر، التليفزيون، منتجات السوبر ماركت والبقالة اليومية، أدوات المطبخ وأدوات التنظيف المنزلية، الكتب بكافة أنواعها وأقسامها، أدوات الرياضية واللياقة البدنية، لعب الأطفال وألعاب الفيديو ومستلزمات الحدائق، الأزياء التى تلبى إجتياجات الأسرة كأزياء ومنتجات الصحة والجمال للمرأة، والأزياء ومنتجات العناية للرجل، وأزياء الأطفال، والمزيد من الأقسام والمنتجات والماركات العالمية والمحلية متاحة بأفضل الأسعار وجميع التفاصيل والتقييمات التى توفر لك تجربة تسوق مريحة.

● عند استخدام تطبيق أمازون يمكنك أن تقارن الأسعار على الفور وتتحقق من التوافر عن طريق مسح الباركود أو التقاط صورة أو كتابة فى محرك البحث.

● كما أن تطبيق أمازون آمن، حيث يتم توجيه جميع عمليات الشراء من خلال خوادم أمازون الآمنة، مما يحمي معلوماتك الشخصية وطرق الدفع ومعلومات الطلب.

● ويمكنك تغيير إعداداتك في هذا التطبيق للتسوق في السعودية والإمارات ومصر، ويتيح إماكنية التوصيل الدولي، حيث تقوم أمازون بالتوصيل لأكثر من 100 دولة.

● من أجل توفير تجربة غنية وتمكين ميزات مثل التسوق الصوتي، وإشعارات الشحن، والبحث البصري، وتقييمات العملاء، والمصادقة قد يطلب هذا التطبيق إذنًا للوصول إلى جهات الاتصال
والكاميرا والميكروفون والإشعارات ومستشعر هوية بصمة الإصبع والصور والبلوتوث.

● فيما يتعلق بالعملاء المقيمين داخل الإتحاد الأوروبيي، المملكة المتحدة، البرازيل أو تركيا_: عند إستخدام هذا التطبيق، فإنك توافق على شروط إستخدام أمازون المعمول بها في بلدك. يرجى أيضًا الاطلاع على إشعار الخصوصية وإشعار ملفات تعريف الإرتباط وإشعار الإعلانات بحسب الإهتمامات المعمول بها في بلدك. يمكنك العثور على روابط هذه الشروط والإشعارات في أدنى الصفحة الرئيسية لموقع أمازون المحلي.

لتحميل تطبيق أمازون اضغط هنا

■ تطبيق Fordeal

خيارك الأول للتسوق الإلكتروني، خصومات تصل إلى 70% لعام 2022

كأكبرمنصة تسوق الاكتروني ، نحن نقدم خدمة البحث / تصفح المنتج ، والمراجعة ، مشتريات ، الدفع عبر الإنترنت الدفع النقدي عند التسليم ، والاستفسار عن الطلب ، وتتبع الخدمات اللوجستية ، والصور / التقييم ، وما إلى ذلك من الخدمات. نحن ملتزمون بإنشاء نمط حياة بسيط وسعيد وعالي الجودة لك.

أهم ميزات هذا التطبيق

● يوفر لك المزيد
شحن مجاني للطلب الجديد من العملاء الجدد لأكثر من 50 دولارًا وإرجاع مجاني لجميع الطلبات خلال 15 ايام
● اشتري واحدة واحصل على الأخرى مجانًا واحصل على العديد من منتجات مقابل 9.99 ريال سعودي فقط

احصل على خصم يصل إلى 70٪ كل يوم مع عروض ميجا للعلامات التجارية العالمية ، بما في ذلك Apple و Huawei وغيرها من العلامات التجارية الإلكترونية ؛ أرماني ، كوتش وغيرها من العلامات التجارية للأزياء النسائية ، بالإضافة إلى العلامات التجارية الرياضية مثل Nike و Skechers.

● رمز قسيمة محدود للحصول على خصم إضافي
● احصل على هدية حصرية وأنيقة ، بما في ذلك سماعات الرأس والحقائب والماكياج والساعات ….
الطلب والدفع آمن

● عملية الطلب خالية من المخاطر
● الدفع الآمن عن طريق Paypal و بطاقة الائتمان أو مادا الخصم والدفع عند الاستلام
● خدمة العملاء 7/24 ز

لتحميل تطبيق Fordeal  اضغط هنا 

Visits: 7

شاركنا رأيك بما رأيت