عبارات

اجمل كلمات صباحية رومانسية مكتوبة

اجمل كلمات صباحية _ احلا كلمات صباحية رومانسية لزوجة _ اجمل كلمات صباحية للحبيب _ اجمل كلمات صباحية للزوج _ اروع كلمات صباحية رومانسية مكتوبة _ كلمات صباحية رومانسية جميلة _ كلمات صباحية جميلة رومانسية مكتوبة 

كلمات صباحية رومانسية للزوجة 

_ ياامرأة قدّر الله أن نجتمع وإيّاها في عش واحد فنتبادل كلمات الحب كما لم يحظَ كثر من العاشقين، صديقتي الجميلة يا أم روحي ومالكة عالمي وآسرة أيامي، أحبك يا زوجتي العزيزة.

_ أقدّم الآن بين يديك همسات صباحية رومانسية تستقين منها طاقة تُعينك على شقاء العالم بأكمله، حبيبتي وطفلتي وريحانة فؤادي وقاضية مشاعري، أقف بين يديك كطفل صغير يرتجي ضمة من أمه بعد عناء طويل لأقول لكَ: صباح الخير.

_ صباح المشاعر اللطيفة الهادئة التي أنعم الله بها علينا كما لم يُنعم على كثر من النّاس، صباح الخير يا عزيزتي ويا حاضنة أسراري، يا طفلتي التي لم تلد من صلبي ولكنّها ولدنت من رحم قلبي.

_ صباح الخير يا حبيبتي، يا مَن جمعت بين يديها دهشة العالم بأسره، يا مَن وهبتني أنوثتها وقلبها ومشاعرها وكلّ ما تملكه، أحبك يا صغيرتي، صباحك معطر بقصائد العشق التي نثرها شعراء الأرض مذ عهد آدم حتى هذه اللحظة.

_ صباح الحب يا جميلتي، يا مَن أبدأ أيامي كلها بعطر كلامها وجمال همسات قلبها، صباح الحب يا امرأتي.

كلمات صباحية رومانسية للحبيب

_ رسائل صباحية رومانسية هي ما أحتاجه بالضبط حتى أتمكن من العيش في هذه الأيام المريرة التي أمرّ بها وأنا بعيدة عنك، كم اشتقت إليك يا حبيبي وكم هو مؤلم هذا الصباح وأنا بعيدة عن عينيك.

_ صباح العشق يا زهرة أيامي ويا منبع حبي الأزلي الذي أستقي منه القدرة على تحمُّل أعباء هذه الحياة، صباح الخير لعينيك الدافئتين اللتين اصطفاهما الله لتكونا لي وحدي، صباح الجمال الذي ينبع منك وحدك.

_ صباح الابتسامة التي أستقيها من شفتيك فأوزعها على العالم بأسره، صباح الدفء الذي أحظى به حتى وأنت بعيد عني، صباح الأمل الذي اكتشفت أنني ابتدأت رؤيته بعد أن رأيتُ عينيك.

_ صباحك مسك وورد وعنبر، صباحك حب وشوق وسكر، صباحك ورد جوري أقطفه من وجنتيك النّاعمتين اللتين احتلتا قلبي فكنت أسيرة لهما وما زلت حتى الآن، صدقني كم أنني أستمتع بذلك الأسر.

_ صباح الشوق لك وحدك دونًا عن العالمين، صباح الحب لك وحدك دونًا عن أهل الأرض بأسرهم، صباحك كل شيء جميل في أحلامي العطرة ويا حبيب مشاعري وفؤادي وكلماتي.

_ صباح العشق لك وحدك يا سيد الكلمات، صباح الحب لك وحدك يا أماني على هذه الأرض.

كلمات صباحية رومانسية

_  كم أشتاق إلى أن أحنو بثقل رأسي على صدرك الذي احتواني لسنواتٍ مديدة مضت، صباحي الآن وأنا بعيدة عنك ولا أريد إلا أن أكون بين يديك، كم أشتاق في هذه اللحظات إليك يا روحي.

_ ما أجملكَ وأنتَ تُحدّق بي في كلّ صباح وكأنّي آخر امرأة على وجه هذا العالم، كم أحبك! لا أستطيع أن أختصر مشاعري تجاهك يا أملي سوى بهذه الكلمة الخفيفة التي أحسبها ظالمة لأنها تختصّ كل ما بي بأربعة من الحروف.

_ الصباح لا يحلو إلا عندما أغفو برأسي بين يديك، يا مَن جعله الله قسمتي في هذه الدنيا، يا صديقي ويا وريث قلبي، ويا مالك مشاعري وأحاسيس فؤادي، أحبك يا أملي على وجه هذه الأرض.

_ قيل في قديم الزمان الزواج هو مقبرة الحب، كم كنتُ غبيّة في مراهقتي لمّا صدقت هذه الكلمات! إنّ زواجي بكَ يا سيد الرجال كان بستانًا لم يُزهر إلا بورود العشق والجمال والبهاء.

_ صباح الحب لك أنت دونًا عن العالمين، صباح الاشتياق لنبضات قلبك التي اعتدت على سماعها في كل صباح وكأنّها المعزوفة الوحيدة التي أبدع بها موسيقيو العالم، صباح الهناء بين يديك.

_ صباح الحب يا طفلي الذي لم أحتضنه إلا بين مشاعري وقلبي، صباح الشوق يا سيّد مشاعري وقلبي، صباح الخير يا أنا، يا صدفتي الجميلة وعشي الحنون، والدفء الذي آوي إليه في كل يوم.

Visits: 3

شاركنا رأيك بما رأيت