المرأة والرجل

الصفات التي لا تحبها المرأة بالرجل

هناك الكثير من الطرق الجيدة والسنة التي تحبها المرأة عند الرجل، ولكن هناك أيضًا ميزات قد لا تحبها المرأة إذا وجدت لدى بعض الرجال، 

النظر إلى آخر النساء: تغضب النساء أخر عندما يقرر الرجالهن في نساءيات. إنها تشير مباشرة إلى عدة مستويات. وبديهي أن تحترم المرأة كثيرًا إذا لم تجدها مطلقًا بفتاة جذابة بملابس وتمارسها من أمامه.

الكذب: فغالبًا الرجل الذي يكذب بأصغر الأشياء سيكذب أيضًا في أكبرها، ولا يهم المرأة تمارس بين الحقيقة والكذب، وأولًا ما يستخدم الرجال الكذب للستر على حقائق كبيرة يخفيها.

الارتباط والاعتماد على الأم في كثير من الأحيان,

قد يكون الرجل متفهمًا المرأة ولطيفًا، ولكنّه يعتمد في جميع قراراته سواء المهنية أو المالية على والدته، بل وقد يعتمد عليه في اتخاذ بعض الدقة التي تخصه، مثلًا أين يعيش أو كيف يُربّيه أطفال، كما أنه قد يختار والدته دائمًا في حال خيّرته بين نفسه بينها.

التغاضي عن العيوب بالرجل,

تأكد دائماً أنك تعمل على نفسك، وصراحة تحديدك، وتحسين نفسك بشكل مستمر. فتلك واحدة من أفضل الطرق التي تجعلك تستمتع بالآخرين وتستمتع بقضاء الوقت معك أكثر إمتاعًا.

تجاهل الرجل للمراة,

بديهيا تكره المرأة الرجل الذي يتجاهل وجودها في حياته، ويتعامل معها تجاه شيء ثانوي، ولا يسمح لها بالموافقة على الوقت. ومن ثم يجب ألا يكون ذلك الرجل بأي حال من الأحوال. فبالتأكيد تعشق المرأة الرجل الذي غالباً ما تتحدث عن حبه لها أمام الجميع، وفي كل الأماكن والمناسبات دون خجل.

المثير للجدل: أن يكون الجدل ممتعًا في بعض الأحيان، لكنه قد يخرج عن سيناريو المتعة في الحديث؛ فالم جولدة الكثير من الليبراليين تجعل أحد الأطراف يؤثر سلبًا على الآخر.

استخدام المسيئة,

إن استخدام الكلمات العامية لن تجد نفعًا لنا: استخدام لغة مسيئة في كل مرة تبتكر فيها في الابتكار أمام أبوابنا مظهرًا غير لائق أمام المرأة. لماذا لا ترغب في الارتباط برجل سيئ الأدب.

الرجل غيره رومانسي,

أحد الأشياء الرئيسة التي تحب النساء تجاه الرجال هو عندما يتجاهل المشاعر العاطفية تجاهها. يمكن للمرأة أن تشعر بالاستياء عندما تنسى الرجال في شخصيتها أن رومانسية أو تتطلبوا الرومانسية في علاقة كأمر مسلم به.

الخجل : فقد لاحظت المرأة أنها رجل لا يعرفها أو أنه ليس لديها؛ ولذلك بسبب خجله، وقد لا تتخيل أو تُفضل الكثير من النساء العيش مع الرجل الخجول، واختيار الرجل الذي يُعبر ويستعرض نفسه؛ لا يعتقدها أنها ستستمتع وترحّم معه.

عدم أمانته عند الرجل,

إذا كنت ترغب في جذب الشريك ذي القيمة العالية، فيجب عليك أن تستمر في السير على طريق الصدق والنزاهة. وسوف تنجذب إلى الأشخاص ذوي التفكير المماثل الإلكتروني.

Visits: 0

شاركنا رأيك بما رأيت