شروحات تقنية

تحميل تطبيق شات آمن وتعارف حقيقي HalaMe

تحميل تطبيق شات آمن وتعارف حقيقي HalaMe

ماهو تطبيق HalaMe ؟

● غرف دردشة صوتية جماعية للعرب، مكالمات ودردشات صوتية آمنة للقاء أصدقاء حقيقيين!

يوفرHalaMe غرف الدردشة الصوتية الجماعية، الطريقة الأكثر حماساً للعرب لمقابلة أناس حقيقيين من خلال غرف الدردشة الصوتية الجماعية ولعبة الحقيقة أم الجرأة. ساعد HalaMe بالفعل الملايين من المستخدمين الذكور والإناث على توسيع دائرتهم الاجتماعية.

ماهي ميزات الإصدار الجديد ؟

لدينا 4 ميزات هي :

مكالمات صوتية عشوائية
بنقرة سهلة احصل على مكالمة صوتية عشوائية لمقابلة أصدقاء جدد.
لعبة الحقيقة أم الجرأة
انضم إلى لعبة الحقيقة أم الجرأة في غرفة الدردشة الصوتية الجماعية وتعرف على أصدقائك بشكل أعمق الآن.
مشاهدة الفيلم معا
ادعي أصدقائك لمشاهدة الافلام المباشرة معاً
الصديق الأقرب
أعرف من الأقرب لمكانك وكون صداقات معهم.

HalaMe هو تطبيق غرف دردشة صوتية جماعية اجتماعية ذكي للمستخدمين العرب، ونحن نركز على ضمان أن يتمتع مستخدمينا بغض النظر عن كونهم إناث أو الذكور، ببيئة غرفة دردشة صوتية جماعية صحية وآمنة.

حتى عام 2023، تطورت غرف الدردشة الصوتية الجماعية في HalaMe وقدمت للملايين من الإناث طريقة أفضل لتلائم نمط الحياة الاجتماعية الحديثة في غرفة الدردشة الصوتية الجماعية عبر الإنترنت.

● سنراجع هويات جميع المستخدمين بدقة وبعناية 24 * 7.

هدفنا الأساسي هو التأكد من أن مستخدمينا لن يقابلوا أشخاصًا مخيفين أثناء استخدام غرفة الدردشة الصوتية الجماعية HalaMe، أحد أهم الأغراض هو الحفاظ على بيئة غرفة دردشة اجتماعية مفتوحة وآمنة لجعل مستخدمينا دائمًا يمكنهم التواصل مع شخص حقيقي وطبيعي.

لذا،إنتباه!

إذا كنت ترغب في مقابلة أصدقاء مثيرين للاهتمام مع شخصيات موثوقة وملفات شخصية تم التحقق منها في غرفة الدردشة الصوتية الجماعية HalaMe.
يجب عليك إكمال التحقق الصوتي للتحقق من حسابك !!

أهم ميزات التطبيق

●  العثور على أصدقاء في ثوان بسهولة
غرفة الدردشة الصوتية في HalaMe مع خوارزمية جديدة كلياً ستعرف تفضيلاتك، وتوصي الملايين من المستخدمين من الذكور والإناث بالأصدقاء والأصدقاء الجدد، بناء على حسابك الشخصي واهتماماتك، وتجعل من السهل عليك العثور على توافق مثالي مع الأصدقاء.

● ستساعدك هذا الطريقة السريعة وشديدة الدقة الجديدة في العثور على أصدقاء مريحين حقيقيين والحصول على ردود في ثوان بنقرة واحدة فقط!

●تحدث بأمان دون قلق
في غرفة الدردشة الصوتية في HalaMe، يمكنك الدردشة مع أصدقائك بأقصى درجات الراحة والأمان. نحن نهتم بخصوصية الملايين من المستخدمين الإناث والذكور ولا نسمح للمستخدمين بكشف لقطات الشاشة الخاصة بك، لدينا أيضاً ميزة التدمير الذاتي للدردشة للحفاظ على خصوصيتك بأمان.

● جميع الدردشات والمكالمات في غرفة الدردشة الصوتية الجماعية HalaMe محمية بتشفير قوي، خصوصيتك هي أولويتنا. الحذف التلقائي للصور ومقاطع الفيديو بعد المشاهدة، باستخدام هذه الميزة، يمكن لمستخدمينا مشاركة حياتهم اليومية دون أي قلق.

● الدردشة الحية
لا تجعله ينتظر! ابق على اتصال مع أصدقائك الجدد بالصوت والدردشة. تواصل بشكل فوري وغير محدود في غرفة الدردشة الصوتية HalaMe مع جميع أصدقائك!

●عبر عن نفسك بحرية
شارك حياتك اليومية ومشاعرك مع أصدقائك.

● اختبار الشخصية
أقل مللاً وأقل وحيدة. اختبار شخصية مضحك ودقيق، فقط لأجلك!
هل من الصعب العثور على أصدقاء يفهمونك هذه الأيام؟ أصدقاء يمكنهم أن يلعبوا معنا، يضحكوا معنا، يدردشوا معنا. كيف تجد الناس الذين يشاركونك اهتماماتك؟
تعال إلى HalaMe! لدينا مجموعة متنوعة من اختبارات الشخصية لمساعدتك في اختيار الأصدقاء الذين يعرفونك جيداً!

● هدايا افتراضية
يمكن إرسال هدايا متحركة مذهلة إلى أصدقائك للتعبير عن دعمك في غرفة الدردشة الصوتية الجماعية.

لتحميل تطبيق HalaMe اضغط هنا 

Visits: 1

شاركنا رأيك بما رأيت